حظك اليوم 12-2-2020 ماغي فرح | توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020

7 مارس 2019
حظك اليوم 12-2-2020

حظك اليوم 12-2-2020 عاطفياً ومهنياً وصحياً؛ وأهم التوقعات والتنبؤات الفلكية مع أبراج اليوم الأربعاء 12 فبراير/شباط 2020 مع مجموعة من أشهر علماء الفلك (جاكلين عقيقي، محمد فرعون، ميشال حايك، ماغي فرح)، تنبؤات برجك اليوم الأربعاء 12-2-2020 بالتفصيل.

تعرف على توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 12 فبراير 2020 لـ(برج الحمل، برج الثور، برج الجوزاء، برج السرطان، برج الأسد، برج العذراء، برج الميزان، برج العقرب، برج القوس، برج الجدي، برج الدلو، برج الحوت).. توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 12-2-2020 في الحب والزواج والجنس والعمل والارتباط والحياة الشخصية للرجل والمرأة.

برج الحمل اليوم الأربعاء 12-2-2020

على الصعيد المهني: حياتك المهنية لا تسير ابدًا وفق الخطة الخاصة بك وأنت عاجز عن فهم السبب وراء الخلل الذى تعانيه منها، وأفضل علاج لهذه المشكلة هو أن تبدأ من جديد، وتعيد النظر في مسيرتك المهنية وسيرتك الذاتية وتسيطر على حياتك المهنية بدلاً من أن تتركها للعشوائية.

على الصعيد العاطفي: تعيش حالة فريدة من نوعها على الصعيد العاطفي، والتفاهم بينك وبين شريكك مثير للاعجاب خاصة أنك تتعامل بمهارة وذكاء عاطفى شديد ولكن الأمور لن تستقر على هذا الوضع وسينشأ في القريب وضعًا صعبًا يختبر مدى قوة العلاقة.

على الصعيد الصحي: تحتاج للحصول على جلسة للتدليك من أجل الحصول على الاسترخاء الذى تحتاجه بشكل ملح كما تحتاج لممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتعيد النظر في لياقتك البدنية.

برج الثور اليوم الأربعاء 12-2-2020

على الصعيد المهني: تتلقى مفاجئة غير متوقعة اليوم، فقد كنت على قد المسؤلية الفترة السابقة من ناحية العمل وحان الوقت لتدليل نفسك وحصد ثمار تعبك، من الممكن أن تحصل على مكافئة مالية كنت تنتظرها من فترة طويلة.

على الصعيد العاطفي: أنت معجب بأحد الاشخاص منذ فترة طويلة ولكن ينقصك الجرأة لمصارحته بمشاعرك، عزيزى الثور لا وقت لتضيعه استجمع شجاعتك وعبر عن مشاعرك حتى لا تندم بعد فوات الأوان.

على الصعيد الصحي: من الممكن أن تستغل وقت فراغك في المشاركة ببعض الأنشطة الرياضية أنت في حاجة كبيرة لهذا ليس فقط على صعيد صحتك الجسدية ولكن أيضا النفسية، من الممكن أن تتعرض لبعض مشاكل الجهاز الهضمى اليوم لا تتردد في استشارة الطبيب.

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 12-2-2020

على الصعيد المهني: إذا راودك شعور بعدم الثقة في قدراتك، وإمكانياتك، في مجال عملك، هذا لا يعنى أبداً أن إمكانياتك محدودة، ولكن هذا شعور قد يراودنا من وقت لآخر، تحتاج فقط للجلوس مع نفسك وكتابة ما يميزك وستجد الكثير، وستعود ثقتك بنفسك.

على الصعيد العاطفي: الشعور بالحب والاهتمام من قبل شريك حياتك، يجعلك مشرقاً وسعيداً طوال الوقت، وبوجوده إلى جانبك ومشاركتك له اهتماماته، ستستطيعان التغلب على أى معوقات.

على الصعيد الصحي: يجب عليك مراقبة نفسك والاهتمام بصحتك أكثر من ذلك، فعليك الابتعاد عن الوجبات السريعة التى أصبحت تدمنها بشكل كبير، لذلك عليك الذهاب للمنزل وتناول وجبات غذائية صحية مع أسرتك.

برج السرطان اليوم الأربعاء 12-2-2020

على الصعيد المهني: يوم مليء بالأخبار السارة تعيشه في محيط العمل، حيث تحصل على ترقيات انتظرتها منذ فترة طويلة، وتتوج نتيجة مجهودك في العمل الذى بذلته طوال الفترة الماضية، وإشادة رؤسائك بك، ترفع كثيرًا من روحك المعنوية، وتعطيك جرعة من الحماس والتفاؤل للتقدم أكثر في العمل.

على الصعيد العاطفي: تشتاق إلى مكان عزيز على قلبك، جمعك بأشخاص رحلوا من حياتك منذ فترة طويلة، وتستسلم لمشاعرك كالعادة وتذهب إلى هذا المكان وتعيش يومًا مع الذكريات المحببة على قلبك، وتسترجع بعض المواقف التى أسئت التصرف فيها، وتدخل في حالة عتاب مع نفسك بسببها.

على الصعيد الصحي: بالرغم من اجواء العمل الممتلئة بالسرور والأخبار المحفزة، إلا إنك تدفع ثمن مجهودك في العمل، بحالة من الارهاق الشديد تسيطر عليك، وتحتاج إلى اخذ قسط طويل من الراحة، لتستعيد من خلالها طاقتك البدنية والذهنية، وتجدد نشاطك لتعود إلى العمل بروح جديدة ودماء متجددة.

برج الأسد اليوم الأربعاء 12-2-2020

على الصعيد المهني: يتمتع مواليد برج الأسد بالقدرة الفائقة على تحمل المسؤولية في محيط العمل يرون أن القدرة على المقاومة تجعلها يكتسبون مهارات أكثر في كل مرحلة عملية يمرون بها، لديهم أولويات ويسعون لتحقيقها بكل اجتهاد ومثابرة على العمل، يستطيعون القيادة بحكمة كبيرة ولا يتخلون على أحلامهم بسهولة مهما تكون العقبات، العمل معهم يعتبر مغامرة ناجحة فهم يستطيعون تجاوز مشاكلهم بسهولة كبيرة.

على الصعيد العاطفي: يلوح في الأفق حب جديد حاول أن تختبر مشاعرك حتى تحكم بالبقاء في التجربة أم عليك الانسحاب، حتى لا تكرر تجربة غير ناجحة لا تترد في اتخاذ القرار حتى لا يسبب لك مشاكل على الصعيد العاطفى، لا تجعل الماضى يؤثر عليك في حياتك فأنت إنسان تحتفظ بكثير من المشاعر السلبية جراء قصص عاطفية في حياتك، لا تتعجل الأمور فأنت انسان صبور.

على الصعيد الصحي: تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية أثرت عليك بشدة، عليك توخى الحذر في الفترة القادمة حتى لا يكون لها توابع تجعلك في حالة غير جيدة، لا تترد في أخذ وقت ليكون بمثابة أجازة من الأعمال والضغوط العصبية لتحاول مراعاة صحتك، والتقاط الأنفاس.

برج العذراء اليوم الأربعاء 12-2-2020

على الصعيد المهني: على ابناء هذا البرج ان يتفائلوا بكل ما هو أتى، فالأخبار السعيدة ستلحق بهم والحظ سيدق أبوابهم خاصة بالنسبة المستوى العملى، وسيحصدون المكاسب المادية العملاقة التى ربما تغير من مجرى حياتهم إلى الأبد.

على الصعيد العاطفي: على الرغم من المكاسب المادية التى ستأتى لهم والترقيات التى ربما يحصدونها في هذه الأيام القليلة إن لم يكون في هذا اليوم، إلا أن الحب سيشكل عائقا في حياتهم ولا يستطيعون تخطى بعض المشاكل مع شريك حياتهم وربما الانفصال يكون النهاية الحتمية لهذه القصة المعقدة.

على الصعيد الصحي: استشارة الطبيب ضرورية جدا بالنسبة لأبناء هذا البرج في هذه الأيام حتى لا نقع في مشكلة كبيرة.

برج الميزان اليوم الأربعاء 12-2-2020

على الصعيد المهني: للأسف يعانى ابناء هذا البرج من المزيد من المشاكل في العمل، وذلك بسبب اكتشاف بعض زملاء العمل على حقيقتهم، واكتشاف الخديعة وأنهم لم يجيدوا الحكم عليهم من البداية، لذلك حاولوا أن تكونوا أكثر دقة في انتقاء الأصدقاء والزملاء في الفترة المقبلة.

على الصعيد العاطفي: الحب هو طوق النجاة والعامل الرئيسى الذى سيخفف عنهم ألامهم وسيجعلهم يتخطون هذه المرحلة العصيبة المليئة بالمشكلات وخاصة في مجال العمل، لذلك يجب أن يتمسكوا بهذه العلاقة التى سيستطيعون من خلالها أن يغيروا أوضاعهم.

على الصعيد الصحي: إذا شعروا ببعض المشاكل الصحية يجب أن يذهبوا إلى الطبيب دون تردد مهما كان الأمر بسيط، حتى لا تتضاعف الامور فيما بعد.

برج العقرب اليوم الأربعاء 12-2-2020

على الصعيد المهني: مواليد برج العقرب لديهم شخصية مبتكرة وقيادية في مجال العمل يحاولون دائما دفع عجلة العمل للأمام، فكرهم الجديد يجعلهم قادرين على فرض أرائهم على الآخرين في ثوب أنيق من الأفكار الجريئة ذات المضمون الجذاب، لدى العقرب العديد من المهارات في كل الأعمال التى يقوم بتقديمها، حاول أن تكون القائد المثالى لفريق عملك حتى يشعرو بالأمان عند العمل معك.

على الصعيد العاطفي: ترى أن رأيك دائمًا على صواب ولا مجال أن يناقشك أحد وهذا ليس من الأمور الصائبة فأنت إنسان أفكارك قابلة للصواب أو الخطأ حاول أن تتقرب من الحبيب حتى لا تفقده في أحد الأيام ووقتها ستكون ندمان على ما حدث، يجب أن يكون لديك أفكار جديدة تكون ملائما أن تحقق على أرض الواقع.

على الصعيد الصحي: تحاول هذه الأيام أن تقوم بعمل نظام غذائى حتى تفقد الكيلو جرامات التى اكتسبتها في الفترة السابقة، الزيادة في الوزن تؤثر على صحتك، لا تكن مهمل وكسول وعليك أن تواظب على فقدان الوزن حتى تصل إلى الوزن المثالى.

برج القوس اليوم الأربعاء 12-2-2020

على الصعيد المهني: تسمع معلومات عن أحد الأشخاص الذى جمعك به مشروع مشترك منذ فترة، وتكتشف أن هناك عدد من القرارات العملية، يجب أن تتخذها حتى تتجنب تكرار ما حدث من هذا الشخص، وتجد مجموعة أراء داعمة لقراراتك من الأصدقاء المحيطين بك في محيط العمل.

على الصعيد العاطفي: لا يمكن أن تتخلى عن بعض صفاتك التى تميز شخصيتك من أبرزها القرارات المتسرعة، التى يتحكم فيها عنصر التفكير الجنونى، تواجه موقف مع شريك حياتك وتندم على رد فعلك،الذى سيتسبب لك في كثير من المشكلات التى ستؤثر على شكل علاقتك بشريك حياتك، وستجد صعوبة في إصلاح ما حدث.

على الصعيد الصحي: بالرغم من معلوماتك الكثيرة عن الصحة، واهتمامك بهذا المجال، إلا أنك من الشخصيات التى لا تنفذ ما تقوله أو تقرأه خاصة إن تعلق بحالتها الصحية، فتترك دائمًا المشكلات حتى تتفاقم، وتظهر أثارها السلبية عليك، حاول أن تطبق ما تنصح به الأشخاص في النواحى الصحية على نفسك أولاً.

برج الجدى اليوم الأربعاء 12-2-2020

على الصعيد المهني: عندما تنجز شيئاً عظيماً في عملك لكى تكافئ نفسك، فحتى تستطيع مواصلة مسيرتك المهنية، عليك دوماً إشعار نفسك بالإنجاز، ومكافأتها، ولا تنتظر مكافأة من الآخرين.

على الصعيد العاطفي: عندما ترتبط بشخص ما، حاول أن توازن بين عقلك وقلبك، فسيرك وراء عاطفتك فقط، سيكلفك الكثير، ولكن عندما تحقق هذا التوازن، ستسير الأمور بشكل أفضل.

على الصعيد الصحي: العمل بجد واجتهاد أمر رائع بالطبع، ولكن كى تتمكن من مواصلى العمل بجدية كهذه، عليك أن تهتم بصحتك بشكل أكبر، فعليك ممارسة الرياضة، وشرب المياه، وممارسة التأمل يوميًا ولو لدقائق فقط.

برج الدلو اليوم الأربعاء 12-2-2020

على الصعيد المهني: أنت شخص يتمتع بطبيعة جيدة ومهارات اجتماعية متفوقة وذكاء اجتماعى يجعلك اليوم تتألق كثيرًا في عملك وتحظى بالمكافآت عما قريب وقد تتلقى نصيحة رائعة تعزز ثقتك بنفسك وتجعلك تحقق أكثر بكثير مما كنت تتوقعه.

على الصعيد العاطفي: علاقتك العاطفية تمر بمرحلة من الاستقرار والالتزام من الطرفين ولكنها بدأت تنحدر نحو الرتابة والملل وأحد الطرفين يوشك على الشعور بالاختناق ويرغب في الانسحاب من العلاقة أو على الأقل تطويرها.

على الصعيد الصحي: اليوم هو الأنسب لاتخاذ خطوة جريئة نحو تحسين صحتك وعافيتك وتستطيع الانضمام إلى ناد رياضى أو اتباع نظام غذائى صارم وستكون قادرًا على التمسك بهذا الروتين بكل سهولة ويمكنك أن تبدأ تدريبات الصحة النفسية الخاصة بك.

برج الحوت اليوم الأربعاء 12-2-2020

على الصعيد المهني: مهاراتك لا يتم تقدريها بالشكل المطلوب في محيط عملك مما يسبب لك العديد من الإحباطات، حاول أن تتعلم مهارات جديدة أو تنمى من مهاراتك الحالية قليلا حتى تستطيع أن تكون على قدم المساواة مع منافسيك.

على الصعيد العاطفي: ربما تنزعج هذه الأيام من بعض التصرفات التى يقوم بها الشريك، حاول التعامل مع الأمر بهدوء، ضغوط الحياة تؤثر قليلاً على سلوكك وتجعلك أكثر حده حاول السيطرة على الأمر حتى لا تحدث مشاكل جانبية لا حاجة لها.

على الصعيد الصحي: يوم مناسب للاسترخاء قليلا فقد تعرضت لإجهاد بدنى ونفسى كبير في الفترة السابقة حاول ألا تهمل الأمر حتى لا ينعكس ذلك بشكل سلبى على صحتك في الفترة المقبلة.

برج الحمل 2020 برج الثور 2020
برج الجوزاء 2020 برج السرطان 2020
برج الأسد 2020 برج العذراء 2020
برج الميزان 2020 برج العقرب 2020
برج القوس 2020 برج الجدي 2020
برج الدلو 2020 برج الحوت 2020