التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الحمل 2017 عاطفياً فى الحب | توقعات برج الحمل بالتفصيل Aries 2018 مع ماغى فرح

برج الحمل 2017 عاطفياً فى الحب | توقعات برج الحمل بالتفصيل Aries 2018 مع ماغى فرح
توقعات برج الحمل لعام 2017

Aries Yearly Horoscope 2017 توقعات برج الحمل لعام 2018 مع أبراج مكتوب وفرفش والسومرية، تنبؤات برج الحمل السنوية مهنياً وصحياً فى الزواج والجنس 2017 وعلي الصعيد المهني والعاطفي والصحي مع ابراج اليوم (للمرأة، للرجل، للطفل).. تعرف على أهم توقعات ابراج 2017 لأصحاب برج الحمل فى عام 2017 مع العلماء الفلكيين.. (ماغي فرح، كارمن شماس، جاكلين عقيقي، نجلاء قباني، عبير فؤاد، ليلي عبداللطيف، جمانة وهبي، عبير اللباد، جوي عياد، نيفين أبو شالة، جمانة قبيسي، هالة عمر، سارة دنف، كارول الطباع، رجوي سعيد، محمد فرعون، ميشال حايك، عبد العزيز الخطابي، حسن الشارني، سمير طنب، كريم العقباوي، جاد طاوقجي، إبراهيم حزبون، أحمد شاهين، يوسف الفتوني، سعيد مناع، مايك فغالي، ثابت الحسن، ياسر الداغستاني، محسن العيفة، سنما، وسام السيفي).. توقعات رجل وامرأة برج الحمل 2017 للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين والعزاب مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017.

توقعات برج الحمل
برج الحمل 2017

الصفات العامة لأصحاب برج الحمل

لا شيء مستور في شخصية الحمل، فما تراه هو ما تحصل عليه. لا يمكن أن تجد في قاموسه كلمات من نوع مواربة، تلاعب، استتار، سرية.. فهو بريء كما الطفل الصغير. يثق الحمل بكل من حوله إلا إذا وجد سبباً وجيهاً ليقوم بعكس ذلك. حين يجرح أو يصدمه أحدهم، يكون رد فعله عنيفاً. لكنه، ما إن يهدأ ويخفت الصراخ وتخبو الفورة حتى يتخطى الأمر، وتعود إليه عفويته المعهودة.

يجد مواليد الحمل صعوبة كبرى في استيعاب أهمية التعاون مع الاخرين، وتقديم التنازلات.. لذا، فإن التعايش معهم، وإن يكن مسلياً ومثيراً، أمر صعب، لا يمكن للبعض تحمّله، إذ غالباً ما ينساق مواليد الحمل وراء السعي الى أهدافهم، أو مثالهم الأعلى، دون إقامة أي اعتبار لمشاعر الآخرين. وحين ينطلقون في مسيرتهم المجنونة هذه، يأخذون في دربهم كل من يقف في طريقهم. لكن ما يشفع لهم، هو أن هذا البعد عن الرقّة ورهافة الحس ليس مقصوداً، فمولود الحمل، بكل بساطة، لا يلاحظ الانفعالات أو الآراء التي تتفاعل أو تُثار من حوله.

سريع في اتخاذ القرارات، عدائي ومندفع، ما يجعله قادراً على أن يكون قائداً. لا يمكن أبداً وصفه بالكسول، فهو يعمل بكدّ واندفاع، لذا يكون محط تقدير في عمله، وحين يلتزم القيام بمهمةٍ ما، يسير بها حتى النهاية، وبشكل جيد جداً. لكن ما يعيقه، في عمله، هو انتفاء حس التعاون عنده، وعدم اعترافه بالهرمية أو التراتبية في العمل. يكره النظام، وغالباً ما يتناسى من هو المسؤول، إذ يميل الى احتكار المسؤولية، واتخاذ القرارات بالنيابة عن الآخرين. نادراً ما يطلب العون، لأنه يتمتع بقدرة جسدية فائقة، وبتصميم ثابت.

مواصفات برج الحمل للمرأة.. إحذرى من الجدي والحوت !

إن طبيعتك النارية التي تعمل ضد الذوبان في الآخرين أو الانصياع الكامل لرغبات الحبيب أو شريك حياتك تمنعك من الحصول على السعادة العاطفية في الزواج إلا بشروط خاصة ونادرة فأنت تريدين حريتك كاملة لا ينقص منها شيء كما أنك تناطحين الرجل في عالمه وفي أعماقك أمنية كامنة تتمنى لو كنت رجلاً من أجل الحصول على الحرية الممنوحة له في المجتمع وعلى ذلك فليس من السهل عليك التعايش في إنسجام مع الحبيب من أبراج كثيرة:

– الرجل الجدي الذي يتمتع بطبيعته هو عدوك الأول في هذا الشأن لأنه سيضع قيوداً كثيرة من حولك في الزواج ويحد حريتك ويستنكر بشدة مناطحتك له.

– الرجل الحوت سيقلب حياتك رأسا على عقب فقد يتيه بك في البداية ولكن بعد ذلك سيكتشف أنه أمام شريك معاند ومشاكس وسيفقد رومانسيته معك سريعا ليتحول الى شخص آمر يصدر الاوامر والتعليمات في غضب وضيق ولانه رومانسي فسرعان ما سيتحول عنك الى غيرك.

توقعات برج الحمل الشهرية فى عام 2017

برج الحمل لشهر يناير 2017: لا تحاول أن تقنع شخصا يعيش معك بوجهة نظرك المختلفة عن وجهة نظره. قد تقول أمرا خاطئا فى الوقت الخاطئ. كن حريصا على النظر لموقفك الحالى طويلا وبتمعن وعليك أن تفكر جيدا فى خياراتك المهنية. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.

برج الحمل لشهر فبراير 2017: ستزيد فرصك لتحقيق المزيد من الأرباح وجنى المزيد من الأموال، كما أنك ستجد من يكتشف مواهبك. ستجد أن زملاء العمل يساندونك فى كل ما تفعله. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.

برج الحمل لشهر مارس 2017: قد تحصل على فرصة جيدة إذا كنت مستعدا للمخاطرة. لا تبح بأسرارك لأحد أقاربك وخاصة إذا كانوا يحبون التحدث فى شئون الآخرين. حاول أن تبحث عمن يساعدك على لم شمل العائلة. ممارسة الرياضة ستجعلك أكثر ثقة بالنفس. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة.

برج الحمل لشهر إبريل 2017: انفصالك عن شريك حياتك قد يكون لأنك كنت غير مستعد للارتباط وتحمل المسئولية، حاول ألا تعطى أى وعود إلا فى حالة كنت مصمما على استكمال الخطط التى تقوم بوضعها لنفسك. قد تجد نفسك وسط خلاف أنت ليس لك علاقة به على الإطلاق. حاول أن تكون أكثر تركيزا على أمورك الشخصية والمنزلية. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.

برج الحمل لشهر مايو 2017: ستجد أنه من السهل عليك هذا الشهر التعامل مع المنظمات الحكومية والمؤسسات الكبيرة. قد تواجه بعض المشاكل فى التعامل مع من هم أكبر سنا. لا يعد هذا الشهر هو الوقت المثالى للتعامل مع الناس أو للسفر. يجب أن تهتم ببعض الأمور الصحية التى تؤرقك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة.

برج الحمل لشهر يونيو 2017: يجب أن تأخذ وقتك ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرارات وستشعر أنك شديد الرضا عن القرارات التى تقوم باتخاذها. ابتعد عن الدخول في أى مواجهات. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.

برج الحمل لشهر يوليو 2017: لا تدخل في أى مشاريع مالية هذا الشهر، واعلم أن أسرتك قد تغضب منك كثيرا. قد تكون مرتبكا على الصعيد العاطفى، تجنب إنفاق الأموال على أمور غير مهمة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الثلاثاء.

برج الحمل لشهر أغسطس 2017: قد تشعر بالرغبة فى الخروج من المنزل لبعض الوقت، لا تبح بأسرارك الشخصية لكل من حولك. كن غامضا بعض الشئ. عليك أن تقوم بمساعدة من يحتاجون للمساعدة فى الاهتمام بأمورهم الشخصية. معظم أحداثك السعيدة ستكون أيام الخميس.

برج الحمل لشهر سبتمبر 2017: الأمور لا تبدو دائما كما هى فى الحقيقة. عليك أن تهتم بحاجات الأشخاص المقربين منك. حاول أن تبدأ فى تنفيذ أفكارك. لا تكن شديد الانتقاد للآخرين وإلا فإن هذا الأمر قد يبعد عنك الناس. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.

برج الحمل لشهر أكتوبر 2017: ستتاح أمامك العديد من الفرص التى ستساعدك على التقدم. مشاركتك فى العديد من الأنشطة الجماعية من شأنها أن تزيد من ثقتك بنفسك. ستنتابك بعض الشكوك بشأن زملاء العمل ورئيسك فى العمل. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.

برج الحمل لشهر نوفمبر 2017: يمكنك أن تحقق الكثير من التقدم إذا تعاملت مع الأشخاص المناسبين ولكن يجب ألا تكون مندفعا. يمكنك أن تحصل على المعلومات التى ستفيدك إذا أنصت جيدا لمن حولك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون ايام الثلاثاء.

برج الحمل لشهر ديسمبر 2017: سيكون الجزء الأول من هذا الشهر مليئا بالأمور الإيجابية فى حياتك وستحصل على فرصة كبيرة للنجاح. هذا الشهر هو الوقت المناسب لتتقدم فى العمل. عليك أن تعمل بثقة على تحسين أمور مختلفة بحياتك. لقد حان وقت العمل على الأهداف الشخصية.

التعليقات