التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الجدى 2017 عاطفياً فى الحب | توقعات برج الجدي بالتفصيل Capricorn 2018 مع ماغى فرح

برج الجدى 2017 عاطفياً فى الحب | توقعات برج الجدي بالتفصيل Capricorn 2018 مع ماغى فرح
توقعات برج الجدي لعام 2017

Capricorn Yearly Horoscope 2017 توقعات برج الجدى لعام 2018 مع أبراج مكتوب وفرفش والسومرية، تنبؤات برج الجدى السنوية مهنياً وصحياً فى الزواج والجنس 2017 وعلي الصعيد المهني والعاطفي والصحي مع ابراج اليوم (للمرأة، للرجل، للطفل).. تعرف على أهم توقعات ابراج 2017 لأصحاب برج الجدى فى عام 2017 مع العلماء الفلكيين.. (ماغي فرح، كارمن شماس، جاكلين عقيقي، نجلاء قباني، عبير فؤاد، ليلي عبداللطيف، جمانة وهبي، عبير اللباد، جوي عياد، نيفين أبو شالة، جمانة قبيسي، هالة عمر، سارة دنف، كارول الطباع، رجوي سعيد، محمد فرعون، ميشال حايك، عبد العزيز الخطابي، حسن الشارني، سمير طنب، كريم العقباوي، جاد طاوقجي، إبراهيم حزبون، أحمد شاهين، يوسف الفتوني، سعيد مناع، مايك فغالي، ثابت الحسن، ياسر الداغستاني، محسن العيفة، سنما، وسام السيفي).. توقعات رجل وامرأة برج الجدى 2017 للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين والعزاب مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017.

توقعات برج الجدى
برج الجدي 2017

الصفات العامة لأصحاب برج الجدى

هذا المولود قادرٌ على التأقلم مع كل ظروف الحياة، حتى أكثرها صعوبةً، وهو الأكثر عملانية بين أترابه. قدماه ثابتتان جيداً على الأرض، وعيناه متطلعتان دائماً نحو الفرص المتاحة.

يعرف هدفه تماماً، ويصمّم على بلوغه وهو جديّ جداً في أيّ عمل يباشر به. بالرغم من أن معظم مواليد الجدي هم من الناجحين، لكنهم يصلون الى هذا النجاح بعد جهدٍ كبير، وذلك باتباع الطرق الشرعية والقانونية والأخلاقية. وفي حال الفشل، غالباً ما يعاودون الكرّة من جديد.

مولود الجدي مادي، يسعى دائماً الى كسب المال، ذلك أن الراحة المادية تمنحه شعوراً بالأمان والاستقرار والقوة، وليس لأنه يحب الرفاهية والتبذير. صحيح أن الجدي يبدو كأنه وُلِد ناضجاً وحكيماً، لكنه يبدو دائماً أصغر من سنّه، تقليدي جداً، ويقيم اعتباراً كبيراً للعائلة، مقدّراً موقع كل فرد فيها.

يمكن للجدي أن يكون متطلّباً وديكتاتورياً، لكنه في الوقت ذاته، مخلص جداً لمن يحب، وصادق وجدير بالثقة، ولا يمكنه أن يبدأ بعلاقة ما، ما لم يشبعها تمحيصاً، فهو ليس لعوباً، ولا يسعى الى المغامرات العابرة. قد لا يبدو رومنسياً، لكنه في العمق إنسانٌ شغوف وحساس جداً، ويحتاج الى الحب والاهتمام، مع أنه لا يعترف بذلك علناً على الإطلاق.

قد يبدو الجدي بالنسبة إلى البعض، بارداً وبعيداً عن العواطف، غير أنه في الحقيقة، يحتاج الى الحب بقوة، وهو مندفع بشكل حسي كبير، لكنه يخشى أن يصبح تحت رحمة شخصٍ آخر، أو تحت سيطرة رغباته وأهوائه. ميله الى كبت عواطفه، وعدم التعبير عنها بشكلٍ واضح، يجعله عرضةً للإصابة بالإحباط والكآبة والوحدة.

مواصفات برج الجدى للمرأة.. إحذرى من الحمل

انت امرأة عقلانية وجادة تهتمين جدا بمصلحتك ومكانتك الاجتماعية وتسعين من اجلهما بخطوات صحيحة كما انك شاعرية عند اللزوم ولكن في اوقات قليلة ولك طبيعة مخالفة تماما لطبيعة رجل الحمل فهو طيب القلب ولكنه عصبي وحاد الطبع واحيانا يصبح متهورا وانت لن تستطيعي التفاهم معه او التخفيف من حده طبعه الامر الذي سيجعلك تفقدين اعصابك ان الحياة بينكما ستكون مليئة بالعراك وكثيرا ستجدينها لاسباب بسيطة لان الطباع مختلفة او هي متعارضة.

توقعات برج الجدى الشهرية فى عام 2017

برج الجدى لشهر يناير 2017: إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج الجدى لشهر فبراير 2017: في الوقت الحالي، الأمور لا تسير كما تشتهيه الأنفس، فأنت ترهق نفسك بأعباء وأعمال كثيرة محاولاً درء سوء الحظ لديك، مما يؤثر على صحتك تأثيرًا قويًا. يجب أن تقتنع بأن الأمور تتغير ولا تدوم، وقد يستحيل حدوث الشيء في بعض الأحيان. رفِه عن نفسك قليلاً عندما لا تسير الأمور كما تتوقع.

برج الجدى لشهر مارس 2017: بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

برج الجدى لشهر إبريل 2017: أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.

برج الجدى لشهر مايو 2017: هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

برج الجدى لشهر يونيو 2017: سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

برج الجدى لشهر يوليو 2017: اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

برج الجدى لشهر أغسطس 2017: استجمع شجاعتك من أجل تحقيق المشروعات المُعد لها منذ مدة ودافع عن أفكارك بالتأكيد الذاتي حتى تتغلب على المتشككين. سوف يتجاوب من حولك بإيجابية مع حماسك وسوف يحاولون تشجيعك أكثر. هذا صحيح أيضًا بالنسبة لحياتك العاطفية. لا تخجل من إظهار هذا الجانب المكتشف حديثًا من ذاتك – هكذا يكون التقدم إلى الأمام.

برج الجدى لشهر سبتمبر 2017: يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

برج الجدى لشهر أكتوبر 2017: اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

برج الجدى لشهر نوفمبر 2017: سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

برج الجدى لشهر ديسمبر 2017: تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك وخدوم وحياتك تسير بأفضل حال. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله. مع ذلك، عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك اذا صارت الأمور أصعب من الآن.

التعليقات