التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج القوس 2017 عاطفياً فى الحب | توقعات برج القوس بالتفصيل Sagittarius 2018 مع ماغى فرح

برج القوس 2017 عاطفياً فى الحب | توقعات برج القوس بالتفصيل Sagittarius 2018 مع ماغى فرح
توقعات برج القوس لعام 2017

Sagittarius Yearly Horoscope 2017 توقعات برج القوس لعام 2018 مع أبراج مكتوب وفرفش والسومرية، تنبؤات برج القوس السنوية مهنياً وصحياً فى الزواج والجنس 2017 وعلي الصعيد المهني والعاطفي والصحي مع ابراج اليوم (للمرأة، للرجل، للطفل).. تعرف على أهم توقعات ابراج 2017 لأصحاب برج القوس فى عام 2017 مع العلماء الفلكيين.. (ماغي فرح، كارمن شماس، جاكلين عقيقي، نجلاء قباني، عبير فؤاد، ليلي عبداللطيف، جمانة وهبي، عبير اللباد، جوي عياد، نيفين أبو شالة، جمانة قبيسي، هالة عمر، سارة دنف، كارول الطباع، رجوي سعيد، محمد فرعون، ميشال حايك، عبد العزيز الخطابي، حسن الشارني، سمير طنب، كريم العقباوي، جاد طاوقجي، إبراهيم حزبون، أحمد شاهين، يوسف الفتوني، سعيد مناع، مايك فغالي، ثابت الحسن، ياسر الداغستاني، محسن العيفة، سنما، وسام السيفي).. توقعات رجل وامرأة برج القوس 2017 للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين والعزاب مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017.

توقعات برج القوس
برج القوس 2017

الصفات العامة لأصحاب برج القوس

المعرفة والحرية هما المفتاحان السحريان للتعرّف إلى شخصية القوس، فهما اللذان يعطيان حياته معنىً، ويجعلانه قادراً على تخطي الحدود الوضيعة في الحياة، والتي يرضى بها كثيرون غيره. طباعه عبارةٌ عن مزيج من الحيوية والطاقة والاندفاع، مع الحكمة وبُعد النظر.

يهمّه أن يضع القطار على السكة، ويجد آلية للعمل، أكثر من اهتمامه بالهدف المنشود نفسه، فهو يرى الحياة كمغامرةٍ دائمة، ويفضّل المباشرة بعملٍ جديد، أكثر من أن ينهيه. يتمتّع مولود برج القوس بفكرٍ منفتح وذكاء حادّ وبُعد نظر، وبحدسٍ وقدرة للتعرّف على عدد كبير وواسع جداً من المعلومات.

يهوى المخاطر والمغامرات والمجازفة. بالنسبة إليه الحياة عبارةٌ عن لعبة، وغالباً ما يكون محظوظاً فيها. متفائل جداً، ويؤمن بأن الأمور ستسير دوماً وفق ما يتمناه، وقد يدفعه هذا أحياناً إلى التصرف بلا مسؤولية، أو بتهوّر.

استقلالي جداً، يطبّق الأمور على طريقته الخاصة لكنه ليس بارعاً بالتخطيط للمدى الطويل، إذ يقفز في الحال باتجاه فكرةٍ معيّنة، بدت له مناسبة، دون أن يفكّر بإبعادها ومخاطرها.

لا يهتمّ كثيراً بالأمان والاستقرار، وقد تعمى بصيرته أحياناً عن تفهّم الضروريات العملية في الحياة، كما يتوه في التفاصيل ويضجر منها. قد يقع في مشاكل مادية، لأنه لا يقدّر عواقب أعماله، فينفق بلا وعي، لكنه سرعان ما يتوصل الى طرقٍ جديدة لكسب المال بسرعة.

يعيش حياة اجتماعية حافلة، ويستطيع، بسهولة، تحريك الجموع من حوله. سريع البديهة، وباحثٌ دائم عن أفكارٍ جديدة. يبرع في التمثيل ورواية القصص، ويميل الى تضخيم الأخبار عن نفسه. ليس بارعاً كثيراً في الكذب أو التملّق، وغالباً ما يقول الحقيقة كما هي.

مواصفات برج القوس للمرأة.. إبتعدى عن الثور والسرطان

انت امرأة طيبة عملية تحبين الانطلاق في الحياة ولا تحبين الأسر مرحة ونشيطة تحبين مشاركة الرجل في عالمه تصلحين للمشاركة مع ابراج كثيرة بسبب طيبتك وانفتاحك على الحياة مع رجل الثور قد تنجحين معه ولكنه اكثر هدوءا منك وفي امور كثيرة سوف تفاجئين بعناده غير المنطقي الى اقصى حد ويصر على ان تنفذي ما يقول دون نقاش هو فنان متقلب النفس حساس جدا سوف تضايقه حركتك المستمرة وتعكر عليه انسجامه مع نفسه فهو متأمل اكثر منه متحرك وحساسيته زائدة وشعوره بذاته قوي جدا وهو الاساس في كل تعاملاته مع الاخرين.

– رجل السرطان اذا التقيت معه فقد لا تجدين طموحك فله طبيعة مخالفة لطبعك فهو هاديء مسالم جدا لا يهوى المغامرات واقتحام العوالم الجديدة وانت عكس ذلك وسوف تشعرين بالملل معه بعد فترة قصيرة مع انه طيب مثلك.

توقعات برج القوس الشهرية فى عام 2017

برج القوس لشهر يناير 2017: يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج القوس لشهر فبراير 2017: قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

برج القوس لشهر مارس 2017: ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

برج القوس لشهر إبريل 2017: تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

برج القوس لشهر مايو 2017: يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

برج القوس لشهر يونيو 2017: تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج القوس لشهر يوليو 2017: تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

برج القوس لشهر أغسطس 2017: يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. قد تكون أيضًا نموذجًا يحتذي به من حولك. إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك.

برج القوس لشهر سبتمبر 2017: مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج القوس لشهر أكتوبر 2017: صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

برج القوس لشهر نوفمبر 2017: لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

برج القوس لشهر ديسمبر 2017: الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

التعليقات