التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج السرطان 2017 عاطفياً فى الحب | توقعات برج السرطان بالتفصيل Cancer 2018 مع ماغى فرح

برج السرطان 2017 عاطفياً فى الحب | توقعات برج السرطان بالتفصيل Cancer 2018 مع ماغى فرح
توقعات برج السرطان لعام 2017

Cancer Yearly Horoscope 2017 توقعات برج السرطان لعام 2018 مع أبراج مكتوب وفرفش والسومرية، تنبؤات برج السرطان السنوية مهنياً وصحياً فى الزواج والجنس 2017 وعلي الصعيد المهني والعاطفي والصحي مع ابراج اليوم (للمرأة، للرجل، للطفل).. تعرف على أهم توقعات ابراج 2017 لأصحاب برج السرطان فى عام 2017 مع العلماء الفلكيين.. (ماغي فرح، كارمن شماس، جاكلين عقيقي، نجلاء قباني، عبير فؤاد، ليلي عبداللطيف، جمانة وهبي، عبير اللباد، جوي عياد، نيفين أبو شالة، جمانة قبيسي، هالة عمر، سارة دنف، كارول الطباع، رجوي سعيد، محمد فرعون، ميشال حايك، عبد العزيز الخطابي، حسن الشارني، سمير طنب، كريم العقباوي، جاد طاوقجي، إبراهيم حزبون، أحمد شاهين، يوسف الفتوني، سعيد مناع، مايك فغالي، ثابت الحسن، ياسر الداغستاني، محسن العيفة، سنما، وسام السيفي).. توقعات رجل وامرأة برج السرطان 2017 للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين والعزاب مع ابراج الحظ مهنياً وعاطفياً وصحياً لعام 2017.

توقعات برج السرطان
برج السرطان 2017

الصفات العامة لأصحاب برج السرطان

قد يبدو السرطان متغيّراً ومتبدّلاً باستمرار وتشهد مشاعره ورغباته حالاتٍ من المدّ والجزر. لكن الصحيح أنه يبقى في العمق والجوهر الشخص ذاته، غير أن مزاجه هو الذي يتغيّر. عموماً، يُعتبر هذا المولود مسالماً يبتعد عن كل الاضطرابات والمواجهات، ويحاول أن يحمي نفسه ويعمل في الظل. هذا المخلوق رقيق، لطيف وكثير الاهتمام. قد يتحول حين يغضب الى إنسانٍ ناقم جداً، ويسعى الى الثأر.

بين كل الأبراج، السرطان هو أقواها، باتقاد الذاكرة، فهو قد يسامح لكنه لا ينسى أبداً. يحبّ العائلة والبيت، ويتعلّق بهما، حتى أبعد الحدود، ويسعى إلى تأمين أقصى درجات الأمان لهما. مثابرٌ جداً على عمله، ولديه قدرة كبيرة على التركيز. يسعى إلى المثالية، ويهتمّ كثيراً بالأمور المالية. لذا ينجح في الأعمال التجارية، وغالباً ما ينال نصيباً واسعاً من الثروة والشهرة. محافظٌ بطبعه، يحبّ العادات والتقاليد، يتّبعها في حياته، ويحرص على أن تتناقلها الأجيال.

قد يتعلّق بأكثر الوظائف مللاً، ما دامت توفّر له مردوداً ثابتاً فمخاوفه والإحساس بعدم الاستقرار، تتغلّب على نزعة التحرّر عنده، والبحث عن أفضل، قد لا يكون مضموناً. يميل السرطان كثيراً، رجلاً كان أم امرأة، الى لعب دور الأمومة. فهو يحبّ أن يهتمّ بالآخرين، يُطعمهم ويغذّيهم، وقد يكون متساهلاً جداً معهم.

من الصعب الدخول الى عالم السرطان الباطني، واختراق القوقعة التي يحتمي في داخلها. يبرع بكشف أسرار الآخرين، فيما يخفي أسراره جيداً. معه، يسهل البدء بعلاقةٍ ما، إنما يكون عسيراً جداً إنهاؤها، لأنه متملّك ومُتعلّق بمن يهواه.

مواصفات برج السرطان للمرأة.. إبتعدى عن الدلو والحمل

انت امرأة متسلطة شخصية سلطوية تهوى ممارسة السلطة على الاقل في بيتها ومع زوجها واولادها عملية وقوية ورجل الدلو سينظر لك بعين الاعجاب وسيخشاك في كثير من الاحيان ويعمل لك الف حساب وبما انه انسان يعشق الحرية والصحبة والترحال في الناس والشخصيات من حوله فسوف تضايقينه بتحكمك واعلانك الدائم عما تريدينه في صيغة اوامر ونواه ولا بد في النهاية ان يفر منك الى اخرى.

– رجل الحمل اذا صادفك فهو مثلك تماما طيب وسلطوي وايضا قليل الثقة بنفسه لذلك هو يصدر اوامر ومحاذير كثيرة بشأنك هو يريدك مطيعة له في جميع الاحوال وانت تريدين ان تشعري ان زوجك يسمع كلامك ان الحياة بينكما ستأخذ شكل جولات مرة في سعادة ووفاق ومرة في خناق وجدل واحتداد ويستمر الامر كذلك بعض الوقت حتى يشعر كل منكما انه زهق من الاخر ومن الحياة معه ان الماء والنار ضدان انت تحاولين فرض سلطته عليك والنتيجة انه يجعلك تغلين بين جوانحك.

توقعات برج السرطان الشهرية فى عام 2017

برج السرطان لشهر يناير 2017: لا تستسلم بسرعة واعلم أن الإصلاحات فى المنزل ستسير على ما يرام. افعل أى أمر لأنك تحبه وليس بسبب أن شخصا آخر يريد منك أن تقوم به. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.

برج السرطان لشهر فبراير 2017: لا تدع أصدقاءك أو أقاربك يتحكمون فى حياتك ولاتتردد على الإطلاق إذا شعرت أنك تريد التعبير عن رأى أو وجهة نظر. الانتقال لمنزل جديد لن يجعلك تشعر بالراحة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الاثنين.

برج السرطان لشهر مارس 2017: لا تستعجل فى لوم الآخرين بسبب مزاجك السيئ، الأنشطة الجماعية مرهقة لك هذا الشهر. عليك أن تكون شديد الحذر أثناء السفر. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.

برج السرطان لشهر إبريل 2017: حاول ألا تدع قلقك يسيطر عليك كثيرا. اعلم أنك قد تواجه صعوبة فى التعامل مع المشاكل المالية وخاصة إذا كان معك شريك. ستكون منفتحا على حضور المناسبات الاجتماعية. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت.

برج السرطان لشهر مايو 2017: ستستفيد كثيرا من الاستثمار فى الأمور والمشاريع الفنية واعلم أنك هذا الشهر ستقابل أشخاصا جددا يتمتعون بشخصيات مميزة وذلك من خلال المناسبات الإجتماعية المختلفة. قد تؤثر عليك بعض المشاكل الصحية البسيطة. يجب أن تأخذ حذرك فيما يتعلق بالسماح للأهل والأصدقاء بالتدخل فى شئونك الشخصية. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.

برج السرطان لشهر يونيو 2017: عليك أن تأخذ الأمور بروية أكثر وأن تحافظ على هدوئك. اعلم أنك قد تواجه بعض الإجراءات الروتينية. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.

برج السرطان لشهر يوليو 2017: قد تخسر هذا الشهر شخصا مقربا منك. قم بالإنتهاء من المهام الأساسية وبعد ذلك قم بالأقل اهمية. لديك مجموعة من الأفكار الرائعة التى ستمكنك من جنى المزيد من المال. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأربعاء.

برج السرطان لشهر أغسطس 2017: ستحتاج هذا الشهر لجني بعض الأموال الإضافية. عليك أن تعمل جاهدا فى مجال علاقتك العاطفية بشريكة حياتك. حاول ألا تثير المشاكل هذا الشهر. معظم أحداثك السعيدة ستكون أيام الجمعة.

برج السرطان لشهر سبتمبر 2017: قد تشعر ببعض الإحباط هذا الشهر. عليك أن تفكر جيدا قبل إتخاذ أى قرار. حاول أن تتجنب أى خلافات مع زميل مقرب لك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الخميس.

برج السرطان لشهر أكتوبر 2017: يجب ألا تقوم بإجهاد نفسك زيادة عن اللزوم فيما يتعلق بممارسة الرياضة. لا تتفوه بأى أمر قد يجعلك تقع فى المشاكل لاحقا. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة.

برج السرطان لشهر نوفمبر 2017: قد تواجه مشكلة متعلقة بالتعامل مع الوقت واعلم أنك ستواجه الكثير من المشاكل المتعلقة بعلاقاتك الشخصية. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون ايام السبت.

برج السرطان لشهر ديسمبر 2017: ستدخل الضغوط حياتك. طريقة تعاملك الطيبة مع الناس ستجعلهم يعاملونك بكل دعم وود. ستكون مقبلا على مختلف الأنشطة الإجتماعية. عليك أن تتجنب اتخاذ القرارات المهمة هذا الشهر. ستجد أن بعض من حولك يقفون أمام رحلة تحقيق أحلامك.

التعليقات