٤ تطبيقات للسفر لا غني عنها

تكنولوجيا
٤ تطبيقات للسفر لا غني عنها

نتحدث في هذا التقرير عن تطبيقات للسفر لا غني عنها، إذ أن زيادة التطور التكنولوجي الهائل صارت الحياة سهلة أكثر وزادت سبل ووسائل الراحة فيها، حيث أن العالم صار قرية صغيرة حيث يكون في مقدورك أن تتواصل وأن تتسوق وأن تقوم بكل المهام والأعمال عن طريق استعمال الأجهزة الذكية الحديثة وتطبيقاتها التي تنفذ عددًا كبيرًا من المهام الكثيرة.

ومن بين تلك التطبيقات التي ساعدت عدد كبير من السكان هي تطبيقات السفر بمختلف أنواعها، فأنها تسمح للمستعمل بشكل سهل حجز رحلات الطيران والتنقل وأختيار الفنادق المناسبة والدفع مباشرةً من خلال البطاقات الائتمانية.

٤ تطبيقات للسفر لا غني عنها

تطبيق بوكينج Booking لحجز أماكن الأقامة

يعتبر هذا الموقع Booking من أفضل وأروع المواقع الخاصة بالسفر، حيث يسمح لمستخدميه بإمكانية حجز الفنادق والغرف المتنوعة في أكثر من 250 دولة على مستوى العالم، كما يكون في مقدور مستعمل هذا الموقع أن يختاروا الغرف بأسعار ملائمة لهم ولاحتياجاتهم المادية، ويوفر ذلك التطبيق عدد كبير من الشقق والغرف الفندقية.

إلى جانب أنه يقدم الصور التفاعلية لكل أنواع الفنادق والغرف الي تمكن مستعمليه من معرفة أشكالها قبل الحجز، وأبر الذي يميز ذلك التطبيق تعليقات المستعملين على الأماكن التي يقيمون فيها إذ أن أغلبها موثوقة للغاية.

تطبيق ويجو Wego لحجز تذاكر الطيران وأماكن الأقامة

يعد ذلك التطبيق بمثابة أهم وأبرز الأدلة السياحية المضمونة بالنسبة لأي مستعمل، إذ أنه يقوم بتوفير جهدًا ووقتًا كبيرين في البحث عن رحلات الطيران وأماكن الأقامة صاحبة الأسعار الملائمة، حيث يبحث ذلك التطبيق عن أبرز وأهم الأسعار تذاكر الطيران وأماكن الأقامة، كما يقوم بتقديم أفضل العروض من وقت لآخر ويسمح لك مقارنة الفنادق والغرف من حيث أسعارها وجودتها.

وقد أقبل العديد من استعمال ذلك التطبيق لأنه يقوم بتقديم خدمات مجانية جميلة في مجال السفر وحجز التذاكر بكل يسر وبساطة وسلاسة، كما أن التطبيق يعمل على كل أجهزة الأندرويد والأيفون ويقوم بدعم استعمال اللغة العربية، حيث أنه يكون سهل الاستعمال للكل كما يجعلك تتعرف بشكل سهل على نفقات السفر بشكل كامل لما يشتمل عليه من خصائص الرسائل التنبيهية على البريد الالكتروني.

تطبيق App in the Air لتنظيم رحلة سفرك

يعتبر ذلك التطبيق App in the Air من أبرز وأهم تطبيقات السفر، إذ أنه يعد أبرز مساعدي في يوم السفر ويوم العودة، حيث أن وظيفة التطبيق تكمن في متابعة حالة ومسار الرحلة، عن طريق توفير معلومات عامة في طراز الطائرة وأماكن وتوزيع المقاعد في الطائرة ومواصفتها.

كما أنها تنبه مستخدميها بمواعيد تسجيل الدخول Check-in، إغلاق بوابة الدخول الى الطائرة، وتنبيهك في حال وجود تغيير في وقت أقلاع الرحلة او بوابة الدخول للطائرة)، مع استعمال يحذرك في حالة تأخرك عن أجراءات الدخول من وإلى الطائرة.

تطبيق ترب أدفايزر Tripadvisor لتنظيم رحلاتك

يعد تطبيق ترب أدفايزر Tripadvisor من أبرز التطبيقات الموثوقة في مسألة الحصول على تقييم السياح للفنادق وأماكن الاقامة والمزرات السياحية المتواجدة في الدول والمجن التابعة لها.

فعندما تبحث عن أسم أي فندق او مكان سياحي ستظهر لك تقيمات السياح لذلك المكان على أن يجرى إرفاقها بصور ومواد فيديو السياح لنفس المكان وهذا أبرز الذي يميز ذلك التطبيق.