تخطي اعلانات يوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا

شريف عاطف
تكنولوجيا
2 مارس 2020562 مشاهدة
تخطي اعلانات يوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا

نتحدث في هذا التقرير عن تخطي اعلانات يوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا ، إذ أن الكثير من المستعملين يحاولون أن يبحثوا عن طريقة تساعدهم في أن يتخطوا اعلانات يوتيوب بعدما تمر 5 ثواني بشكل تلقائي، بسبب ما تمثله هذه الإعلانات من مصدر ازعاج لهم خلال مشاهدة الفيديوهات البارزة والمهمة، لهذا سنساعد القراء أن يتعرفوا على كيفية تخطي اعلانات يوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا.

تخطي اعلانات يوتيوب بعد 5 ثواني

يقوم موقعع يوتيوب الذي يمثل أبرز وأفضل مواقع التواصل الاجتماعي التي حصلت على انتشار واسع بين مستعملي الشبكة العنكبوتية بمختلف الأجهزة سواء الهواتف الذكية والكمبيوتر، ما أدى إلى زيادة انتشار الاعلانات على الموقع مع زيادة الزيارات وزيادة نسبة المشاهدة.

بحيث أن الإعلانات تكون متواجدة على الشريط الأيسر أو الأيمن من الموقع، غير أن فكرة تواجد هذه الإعلانات وسط مقاطع الفيديو، تسبب مصدر ازعاج كبير للمتابعين، ومن ثم فإنهم يحاولون ان يتعرفوا على الأسلوب الأمثل تخطي اعلانات يوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا.

البداية

يكون في الإمكان الاعتماد على إضافة adblock على البراوزر من أجل حجب ظهور الاعلانات ولكن ذلك ليس حلًا رائعًا ومناسبًا للمستعملين لذلك ، حيث توجد خاصية أخرى تعرف باسم skip التي يمكن وضعها على جانب الإعلان بعدما تمر 5 ثواني من الإعلان، حيث يكون في إمكان المستعمل أن ينقر على ذلك المفتاح من أجل تخطى الإعلان بشكل اوتوماتيكيا بسهولة شديدة.

غير أن معظم المتصفحين لا يريدون أن يحركوا الفأرة للنقر على ذلك الاختيار، كما أن بعض المستخدمين يكون بعيد عن الجهاز ويغرب في أن يتخطى تخطى الاعلانات بشكل تلقائي، لهذا يجب أن تحمل youtube ad auto- skipper.

أهمية youtube ad auto- skipper

ذلك التطبيق يمكن المستعملين أن يتخطوا اعلانات يوتيوب بعدما يمر 5 ثواني بشكل تلقائي، دون أن يحتاجوا إلى تحريك الفأرة، وخاصة إذا لم يكن المستخدم قريبًا من جهازه، بالإضافة إلى أنه لا  يحجب كل الاعلانات.

بل يتيح الفرصة للمستعملين في النظر لمده 5 ثوانى، ثم انقر على skip بشكل تلقائى من أجل تخطي الاعلان واستمرار المشاهدة أعلى الفيديو بسهولة ويسر.

ما يؤدي إلى توفير التطبيق للعديد من الوقت والمجهود على المستعملين من أجل تخطي الاعلانات عبر منصة الفيديوهات يوتيويب، وإتاحة الفرصة للتمتع بالمشاهدة دون وجود أي إعلان مزعج.

ففى الهاتف الذكى يجرى الاعتماد على تنزيل تطبيق skip ads ليقوم بأداء مهمة تخطي اعلانات يوتيوب بعدما تمر 5 ثواني تلقائيًا على الهاتف الذكى دون تدخل المستعمل.

مميزات تخطي اعلانات يوتيوب

تشتمل التطبيقات التي تُحمل وتُنزل على الكمبيوتر أو الهاتف النقال، لأداء مهمة تخطي الإعلانات بعد مرور 5 ثواني بشكل تلقائي دون تدخل المستعملين، على بعض الخصائص الإيجابية الرائعة للمستعملين، ما أدى إلى زيادة شعبيتها لكي تحصل على أعلى نسبة تنزيل بين محبي منصة يوتيوب بسبب بعض المميزات.

تلك التطبيقات رائعة وجميلة، حيث يجرى توفيرها للتنزيل دون دفع أي مبالغ مالية، ما أدى إلى انتشارها عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف النقالة، وتوفر الوقت والمجهود على المستعملين منعا لتدخلهم في أن تتخطي هذه الاعلانات، فهي تُنفذ تلقائيًا بما يجعلهم أكثر متعة بالمشاهدة دون اعلانات مزعجة.

لا يجرى خذف الاعلانات بالرغم من تخطيها، حيث تتسم التطبيقات بأنها تسهل التخطىن مع منع عدم عرضها، حيث تعرض لمدة 5 ثوانى لتبدأ بانهائها بشكل تلقائي.