أحدث ديكورات ورق حائط 2020 أجمل تصميمات أشكال استكرات حوائط مودرن

13 ديسمبر 2019226 مشاهدة
أحدث ديكورات ورق حائط 2020 أجمل تصميمات أشكال استكرات حوائط مودرن

أروع تصاميم أفكار ورق حائط مودرن لعام 2020، حيث يعتبر تجديد ديكورات المنزل أمر ضروري لإضفاء روح جديدة عليه، لكن الكثير من الأسر تتوجس من الأمر بسبب التكاليف والمجهود البدني والعصبي التي قد تترتب على العملية، لهذا تشكل ملصقات الحائط الجديدة حلا سحريا وسريعا.

فكل ربة منزل تسعى لإضفاء لمسة جمالية على مملكتها يمكنها تحقيق ذلك بمنتهى السهولة واليسر وفي أقل من 24 ساعة وبأقل التكاليف ومن دون الحاجة إلى مهندس ديكور.

فالملصق يمكن أن يجعل من حائط المنزل جدارية فنية، لا سيما أنه يصلح لجميع الأغراض، كما يعوض الحاجة لدهن الحوائط بهدف تجديد البيت.

الملصق في البداية يكون عبارة عن ورق ملون مصنوع من البلاستيك قابل للصق، ويطبق عليه أي تصميم من خلال تفريغه بالليزر والذي تقوم به شركة ديكور متخصصة، ليصبح سهل اللصق على أي سطح.

ويتميز الملصق الاستيكر عن ورق الحائط التقليدي أو استخدام الدهان في الرسم على الحوائط، أنه قابل للصق على الحوائط والزجاج والأبواب والأرضيات والمرايا والحمامات والمطابخ، ويصلح للمنازل كما للمطاعم والمحلات والحضانات إلى جانب ميزات أخرى فهو سهل الاستخدام؛ حيث يقدر سمكه بأقل من 1 ملم، ولا يحتاج إلى مادة لاصقة بل يمكن لأي فرد لصقه بنفسه، وتتمثل طريقة لصقه بتسليط مجفف الشعر الساخن عليه، بشرط أن يكون السطح جافا تماماً ونظيفاً.

وتبقى ألوان الملصقات ثابتة عموما لا تتأثر بالماء أو الحرارة العالية، ويمكن تنظيفها بالماء بقطعة قماش أو إسفنجة مبللة، وعلى الرغم من أنه يمكن دمج الأطفال في تزيين غرفهم بها، فإنه من الصعب عليهم إزالتها، الأمر الذي يجعلها عملية وممتعة في الوقت ذاته.

ألبوم صور ديكورات ورق حائط

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *