ديكورات جبس بورد 2020 أحدث تصميمات صالات وغرف نوم عصرية بألواح جبس بورد

ديكورات جبس بورد 2020 أحدث تصميمات صالات وغرف نوم عصرية بألواح جبس بورد

أجمل صور تصاميم جبس بورد مودرن للمنازل 2020، إلى كل من يفكر بالبدء بورشة ترميم في البيت. إلى كل شخص يريد إضافة بعض جدران إلى بيته دون الحاجة إلى هدمها، ولا يعرف كيف. موقع المصطبة يقدم لكم فوائد وطرق استعمال الجبس بورد والنصائح للحصول على النتيجة الأفضل.

في السنوات الأخيرة بات استعمال الجبس بورد في البيوت أمر شائع ومفضل لدى الجميع، وذلك لأنه يلبي أهم الاحتياجات والشروط المطلوبة. التي هي المرونة العالية في التخطيط، القدرة على إحداث تغييرات سريعة، التوفير في الوقت والأهم من كل ذلك هو التوفير في الميزانية.

أمر آخر لا يقل أهمية عن كل ما ذكر أعلاه هو بأن الجبس بورد مادة صديقة للبيئة ويساهم في تشجيع البناء الأخضر. الجبس بورد أحد مواد البناء الوحيدة التي تقوم بعملية إعادة التدوير ذاتياً. بالإضافة إلى أن وزنه خفيف جداً مما يساهم في تخفيف الأوزان على البناء؛ وبالتالي تقليص استعمال مواد بناء باهظة الثمن.

ألبوم صور ديكورات جبس بورد

التغييرات السريعة في نمط حياتنا تتطلب تغيير البيوت، المكاتب وكل الأبنية. استعمال الجبس بورد يساهم في إحداث هذه التغييرات بسهولة ليتناسب مع التغييرات في نمط الحياة. على سبيل المثال زوج يعيش في شقة صغيرة مكونة من غرفة واحدة ورزقا بطفل يمكنهم وبتغيير بسيط تقسيم الغرف وتجديدها باستعمال قواطع من الجبس بورد. يمكن زيادة عدد الغرف لتصبح الشقة مكونة من 2.5-3 غرف وكل هذا بمبلغ زهيد نوعاً ما وبوقت قصير.

ميزة أخرى من ميزات الجبس بورد هي السهولة في تصحيح أخطاء البناء. على سبيل المثال إضافة قواطع الكهرباء أو الهواتف أو الإنترنت، وفي بعض الأحيان يتم الاستعانة بالجبس بورد لتغطية الجدار الأصلي الذي لا يبدو في حالة جيدة أو من الصعب إزالة الطلاء الموجود عليه. في هذه الحالة يتم إلصاق الجبس بورد على الجدار القديم للحصول على جدار جديد للبدء معه بمشوار الطلاء الجديد.

يوصى باستعمال الجبس بورد في حالة: الحاجة لقواطع داخلية، لخفض ارتفاع السقف، لتغطية الجدران بدلاً في حالة إصابتها بالرطوبة، أو لمجرد التجديد واستخدام عناصر زخرفيه وغيرها!