ديكورات مطابخ إيكيا 2020 أحدث كتالوج صور تصميمات مطابخ مودرن من ايكيا

13 ديسمبر 2019608 مشاهدة
ديكورات مطابخ إيكيا 2020 أحدث كتالوج صور تصميمات مطابخ مودرن من ايكيا

أجدد تصاميم ديكورات مطابخ إيكيا لعام 2020 بالصور، حيث تقدم لك إيكيا كل النصائح التي تساعدكِ على ابتكار مطبخ كامل يكون فيه كلّ شيء متناسقاً، مطبخ يلائم طريقة معيشتِك، يظهر بالمظهر الذي تريدينه ويزخر بالحلول الذكيّة والعملية، فأوجدت لك الكثير من الطرق لتجعل الوصول إلى هذا الأمر أكثر سهولة.

كتالوج صور ديكورات مطابخ إيكيا 2020

كيف تحدّدين مكان الحوض ومكان غسّالة الصحون في المطبخ؟

  • إذا كان لديكِ نافذة في مطبخكِ، وأردتِ أن يكون مكان حوض الغسيل تحتها، تأكدي أنّ وجود الحوض تحت النافذة لن يؤثّر في طريقة فتحها أو إغلاقها.
  • تختلف طريقة غسل الصحون من شخص إلى آخر، فإذا كنتِ تستخدمين اليد اليمنى في أعمالكِ، يجب أن يكون مكان الحوض إلى شمال مكان العمل، كذلك الأمر بالنسبة إلى غسّالة الصحون ضعيها إلى شمال الحوض. أما إذا كنتِ تستخدمين اليد اليسرى في عملكِ، فالحال سيكون العكس تماماً.
  • لاحظي أن وجود غسّالة الصحون بالقرب من الحوض يخفّف كثيراً من سقوط الماء من الصحون على الأرضيّة.
  • تجنّبي أن يكون مكان غسّالة الصحون عند نهاية حدود أسطح العمل، بل حاولي أن تكون الزاوية منتهية بخزانة صغيرة، كما هو موضّح بالصورة.
  • لكي تتمكني من إنجاز عملكِ داخل المطبخ بشكل فعّال وسريع، قومي بتوزيع حوض الغسيل، الفرن والثلاجة على مسافة قريبة من بعضها البعض، بطريقة تشبه المثلث، فتوزيعها على هذا الشكل يساعدكِ على إنجاز عملكِ بشكل أسرع.

لدى ايكيا مجموعة كبيرة من الأحواض الفولاذيّة والبورسلين التي تمّ تصميمها لتلائم سير عملكِ في المطبخ، بالإضافة إلى ملحقات الأحواض العمليّة مثل منصّات تجفيف الصحون الملائمة التي تجعل من منطقة عملكِ للغسيل أكثر ذكاءً وفعالية.