كيف تحمل فيديو من الفيس بوك على حاسوبك أو هاتفك مجانا وبدون برامج؟

المشرف العام
2022-07-26T01:02:54+02:00
تكنولوجيا
كيف تحمل فيديو من الفيس بوك على حاسوبك أو هاتفك مجانا وبدون برامج؟

فيسبوك هـو من بين أهم منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعا واستخداما عبر الإنترنت، وهذا نظرا لما يقدّمه من خدمات للمستخدمين لهذا السبب يستخدمه الملايين من الناس في حياتهم اليومية. فيمكنك التفاعل مع العائلة والأصدقاء عن طريق تبادل الرسائل النصية أو نشر الفيديوهات والصور أو استخدام المنصة للعمل كإنشاء صفحة لاستخدامها في التجارة الالكترونية أو بيع منتجاتك الرقمية، مهما كان هدفك من استخدام المنصة، فإن الصور والفيديوهات هي أكثر الوسائط الأكثر استعمالا خصوصا مع ظهـور خاصية Story لهذا قد يفكر البعض في تحميلها من الفيسبوك والاحتفاظ بها لغرض استعمالها لاحقا أو مشاركتها مع الاخرين.

سنحاول من خلال هذا المقال المتواضع شرح أهم وأسهل طريقة لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك.

تنزيل الفيديوهات والصور من فيسبوك بدون برامج

ان الطريقة التي سنقوم بشرحها الان سهلة جدا وصالحة للاستعمال على جميع الأجهزة: الهواتف النقالة التي تعمل بنظام Android أو IOS و حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك موقعنا الرسمي FBvideoDown من تحميل جميع أنواع الفيديوهات وتنزيل الصور الفيسبوك بجودة رائعة بدون تحميل أي برامج أو إنشاء أي حساب، كل ما يجب عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  •   احصل على رابط الفيديو الذي تريد تنزيله من الفيسبوك من خلال الضغط على زر المشاركة ثم قم بنسخه.
  •   افتح متصفحك المفضل وادخل للموقع الرسمي لـ FBvideoDown وقم بلصق رابط الفيديو أو الصورة في خانة البحث.
  •   بعد الانتهاء من هاته الخطوات البسيطة، قم بتحميل الفيديو عن طريق الضغط على زر التحميل.
  •   ستظهر لك نافذة فيما بعد تعرض عليك نوعية الفيديو التي تريد تنزيل الفيديو منها، اختر التي تساعد وواصل عملية التثبيت.

مزايا استعمال موقعFBvideodown

إن من أهم مزايا استخدام موقع تحميل الفيديوهات وتنزيل الصور من على الفيسبوك هو مجانية الموقع. فهذا الأخير يوفر لك طريقة مجانية 100% تتيح لك تحميل أي فيديو تريده وبجودة عالية جدا. كما يمكنك تحميل عدد لامتناهي من الفيديوهات على فيسبوك ضف على ذلك خلو الموقع من الإشهارات والإعلانات المزعجة خلال تصفحك له.

موقع تنزيل الصور والفيديوهات من الفيسبوك آمن تماما مما يضمن لك حماية تامة من البرمجيات الضارة أو ومختلف الفيروسات الخطيرة عند استخدامه. أما بالنسبة لجودة ونوعية الفيديوهات فهي ذات جودة رائعة ويمكن تحويلها الى صيغة MP3  أيضا مجانا من خلال استعمال موقع مجاني أيضا وبدون دفع أي تكاليف.

ليكن في علمك أخي القارئ بأن موقعنا لا يحمل الفيديوهات فقط بل يتيح لك تنزيل الصور وجميع أنواع الملفات الأخرى التي تحتاجها من الانترنت.

أهم الأسئلة التي يطرحها الناس حول تحميل الفيديوهات من الفيسبوك بدون استعمال البرامج:

 ماذا يجب علي أن أفعل حتى أستطيع تحميل الفيديوهات من الفيس عبر الانترنت؟

كل ما يجب عليك فعله هـو الحصول على رابط الفيديو المراد تحميله من الفيسبوك و اتصال جيد بالانترنت واضغط على الزر السحري تحميل فقط.

ما هي نوعية الفيديوهات التي يمكنني تحميلها من فيسبوك؟

بالتأكيد، موقعنا يمكنك من تحميل جميع الفيديوهات الخاصة والعامة على حد سواء ومن على اي صفحة في الفيسبوك تريد سواء كانت للأصدقاء او صفحات عامة أو حتى Story ستوريات.

هل احتاج الى التسجيل في الموقع حتى يتسنى لي تحميل الفيديوهات من الفيسبوك؟

لا تحتاج الي إنشاء أي حساب شخصي، فموقعنا مجاني 100 % ويتيح لك تحميل الفيديوهات وتنزيل الصور مجانا وبعدد لامتناهي.

كلمات دليلية