تردد قناة كايرو سينما Cairo Cinema HD 2020 على النايل سات

2 ديسمبر 2019480 مشاهدة
تردد قناة كايرو سينما Cairo Cinema HD 2020 على النايل سات

تردد قناة كايرو سينما للأفلام العربي الجديد لعام 2020، حيث بدأ الكثير في البحث عنه وذلك لأن هذه القناة تقدم مكتبة متميزة من الأفلام الجديدة والقديمة، وأيضاً تواكب جميع الأذواق والأعمار، فكما نعلم أن الكثير منا يتابع الأفلام العربية؛ لذلك تحرص القناة على تقديم مجموعة كبيرة من الأفلام الحديثة الحصرية وهذا ما جعلها متميزة وسط القنوات الأخرى ودائماً تكون في تقدم وتزايد بنسبة المشاهدة.

نبذة عن قناة كايرو سينما

توفر قناة كايرو سينما عدد كبير من الأفلام سواء الجديدة أو أفلام الزمن الجميل وهي تستمر في العرض طوال 24 ساعة بدون توقف أو تشويش، وهي تنتمي لمجموعة قنوات كايرو والتي منها كايرو سينما 2، كايرو زمان وكايرو دراما، وهي من أكثر القنوات شهرة على القمر الصناعي نايل سات.

محتوى قناة كايرو سينما

قناة كايرو سينما من أفضل القنوات على القمر الصناعي والتي تقدم عدد كبير من الأفلام المتنوعة لكبار النجوم، وقد حصلت على نسبة كبيرة من المشاهدة منذ بداية بثها على النايل سات واستطاعت أن تجذب عدد كبير من الجمهور المتابع لها وذلك لما تقدمه من محتوى متميز.

قناة كايرو سينما بث مباشر

لا توفر قناة كايرو سينما بث حي مباشر على الموقع الرسمي بل تكتفي فقط بالتواصل مع الجمهور المتابع لها عبر صفحتها على الفيس بوك أو عن طريق القناة الخاصة بها على اليوتيوب، حيث أن هذه الوسائل الحديثة تجعل القناة في تواصل مستمر مع الجمهور.

كما أن القناة تقدم جدول بمواعيد الأفلام التي تعرضها على الشاشة، وهذا يزيد التفاعل بينها وبين المشاهدين، وتستمر في التفوق والنجاح وخوض المنافسة بقوة بين القنوات الأخرى التي تنافسها في نفس المجال، حيث أن القمر الصناعي نايل سات يحتوي على عدد لا نهائي من القنوات مما يجعل المنافسة قوية بينهم وتحاول كل قناة توفير محتوى جيد لتكون هي المتصدرة.

تردد قناة كايرو سينما لعام 2020

قدمت قناة كايرو سينما تردد جديد على النايل سات استطاعت من خلاله تزايد عدد المشاهدين حيث أنه يكون بتقنية HD التي تجعل الرؤية أفضل كثيراً.

وذلك لأن قناة كايرو سينما تملك فريق تقني متميز يقوم بإدخال الكثير من التعديلات والتطورات التي تزيد من نسبة مشاهدة القناة حيث يشعر المشاهد بالاستمتاع أثناء المشاهدة.

ويمكن التعرف على تردد القناة خلال الجدول التالي واتباع خطوات التثبيت عن طريق إدخال التردد، معدل الترميز والاستقطاب، وسوف نوضح تفصيلياً خطوات الحصول على التردد وتثبيته على الريسيفر.

  • يتم الدخول إلى قائمة Menu التي تتواجد في جهاز الاستقبال.
  • الضغط على OK من أجل اختيار Installation المتواجد في القائمة الرئيسية.
  • اختيار Manual Installation.
  • اختيار القمر الصناعي.
  • بعد ظهور الاختيار السابق يتم الضغط على نايل سات.
  • الضغط على الزر الأخضر بالريموت.
  • يتم إدخال التردد والبيانات الموضحة في الجدول التالي.
القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10776 27500 أفقي (H) 5/6