تردد قناة نورسات Noursat 2020 المسيحية على النايل سات

4 ديسمبر 20191٬250 مشاهدة
تردد قناة نورسات Noursat 2020 المسيحية على النايل سات

تردد قناة نورسات الدينية المسيحية الجديد لعام 2020 والتي يبحث عنها عدد كبير من الأقباط حول العالم، وتبث قناة نورسات من داخل لبنان، وتهتم بما يخص الدين المسيحي من خلال عرض بعض الشعائر المسيحية ومراسم القداس وهذا ما يجعلها من القنوات الأكثر مشاهدة مقارنة بالقنوات المسيحية الأخرى.

نبذة عن قناة نورسات

قناة نورسات من القنوات التي تعرض ما يخص الدين المسيحي فقط، وهي لا تهتم بالجانب السياسي نهائياً، وهي من القنوات القبطية التي ظهرت في الفترة الأخيرة، حيث أنها تهتم بالشعائر التي تخص هذا الدين فقط ولا تسعى إلى أي ربح تجاري فهي حريصة على تقدم المعلومات للأقباط وتعريفهم أكثر بالدين المسيحي، والمسئولين عن إدارة القناة مجلس البطاركة الكاثوليك في لبنان، وتحرص القناة على أن تكون في حالة من الاستقلال المادي والإداري فهي ذات بث حر فلا يوجد عليها أي رقابة.

برامج قناة نورسات الفضائية

تحرص قناة نورسات على بث محتوى متميز يجعلها تختلف تماماً عن القنوات الأخرى حيث تهتم بكل ما يخص الدين المسيحي وتعرض بعض الشعائر القبطية وتحصل على نسبة متابعة كبيرة من الجمهور القبطي.

كما أنها تستمر في العرض 24 ساعة على التوالي بدون تشفير أو تقطيع، وتخصص القناة وقت للنشرات الإخبارية التي ترصد ما يحدث داخل لبنان، وتهتم أيضاً بما قدمه الفاتيكان البابا فرنسيس.

قناة نورسات بث مباشر

توفر قناة نورسات بث حي مباشر لجميع الشعائر الدينية المسيحية التي تعرضها على الشاشة الخاصة بها وذلك 24 ساعة بدون تشويش وهذا يجعل القناة في تزايد عدد المتابعين لها فإن هذا البث الحي يُساعد في المشاهدة أون لاين عبر الإنترنت وفي أي وقت وأي مكان، ومتاح المتابعة من خلال الهاتف المحمول.

وأيضاً توفر القناة جميع برامجها على اليوتيوب وتحصل القناة الخاصة بها على هذا الموقع عدد كبير من المتابعين مما جعلها تنتشر في مختلف دول العالم ولم تقتصر على من يتواجدون في لبنان فقط.

تردد قناة نورسات لعام 2020

وفرت قناة نورسات تردد جديد لها على النايل سات وذلك بجودة HD تجعل المشاهد يشعر بالمتعة أثناء المشاهدة، ويهتم الفريق التقني بالقناة بإدخال كافة التحديثات التي تجعل القناة ذات جودة أفضل كثيراً وهذا يزيد من نسبة المتابعة لها.

وقد أصبحت هذه القناة هي الأكثر مشاهدة لدى الأقباط، فهي توضح أصول الدين المسيحي والتعليمات التي يجب عليهم اتباعها، ولتثبيت التردد الجديد كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على قائمة Menu الموجودة في جهاز الاستقبال.
  • الضغط على OK في زر التثبيت.
  • اختيار Manual Installation (تثبيت يدوي).
  • اختيار القمر الصناعي “نايل سات”.
  • الضغط على الزر الأخضر في الريموت، فهو المسئول عن إضافة قناة جديدة.
  • يتم إدخال التردد الموضح في الجدول التالي ومعدل الترميز والاستقطاب والضغط على بحث.
  • حفظ القناة على جهاز الاستقبال.
القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10815 27500 أفقي (H) 5/6