تردد قناة الأماكن 2020 Al-Amaken TV على النايل سات

2019-12-02T16:20:26+02:00
2019-12-02T16:24:49+02:00
ترددات القنوات
2 ديسمبر 20191٬054 مشاهدة
تردد قناة الأماكن 2020 Al-Amaken TV على النايل سات

تردد قناة الأماكن السعودية الجديد لعام 2020، حيث تعتبر الأماكن من القنوات الفضائية التي زاد البحث عنها في الفترة الأخيرة، فهي قناة تهتم كثيراً بالثقافة العربية الأصيلة، وتهتم بعرض حياة البدو وكيف يعيشون وذلك يتم عرضة من خلال بعض البرامج التي توضح حياة البدو في الصحراء ولذلك يُشاهد هذه القناة الكثير من مختلف دول الوطن العربي والخليجي.

نبذة عن قناة الأماكن الخليجية

تُعتبر قناة الأماكن من القنوات السعودية التي لها نسبة متابعة كبيرة من داخل الوطن العربي فهي تسعى لإحياء الحياة البدوية في الصحراء وكيف يعيشون هؤلاء وذلك لأن الكثير من القنوات الأخرى تُهمل الجانب البدوي، وتقدم القناة محتوى متميز يجعلها في مقدمة القنوات السعودية وأكثرها مشاهدة.

قناة الأماكن بث مباشر

قناة الأماكن لا توفر بث حي مباشر لما تقوم بعرض على الشاشة فهي تكتفي فقط بالتواصل مع المتابعين عبر السوشيال ميديا واليوتيوب، حيث أن الجمهور أصبح قادراً على مشاهدة ما تقوم بعرضه خلال عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب وهذا ما جعل القناة لها صدى كبير بين القنوات الأخرى الفضائية، حيث استطاعت أن تجذب أكبر قدر ممكن من المتابعين لها خاصة وأنها تعمل على مدار 24 ساعة.

وتتواصل القناة مع الجمهور من خلال صفحتها على الفيس بوك، والتي حصلت على نسبة متابعة كبيرة وتفاعل الجمهور مع الصفحة مما أدى إلى انتشار القناة بشكل أوسع.

برامج قناة الأماكن الفضائية

تسعى قناة الأماكن لتقديم محتوى درامي متميز فهي تُقدم مجموعة متميزة من المسلسلات البدوية، الخليجية، السورية فهي تحرص دائماً على إرضاء ما يطلبه الشعب الخليجي بوجه خاص وتقدم عدد كبير من المسلسلات الدرامية التي جعلتها في المقدمة بين القنوات الأخرى.

وقد زاد الجمهور الخليجي المتابع للقناة في الفترة الأخيرة وذلك لاهتمام القناة بعرض أكبر عدد من الأعمال الدرامية الخليجية التي استطاعت من خلالها زيادة نسبة الجمهور الخليجي المتابع ومن أكثر المسلسلات مشاهدة على هذه القناة مسلسل الحارة وهو يُناقش بعض القضايا البدوية والتراث الخاص بهم.

تردد قناة الأماكن لعام 2020

استطاعت قناة الأماكن أن تطور من التردد الخاص بها وإدخال بعض التحديثات عليه وذلك ليكون ذات جودة أفضل من السابق، حيث أن التقنية الجديدة التي تعمل بها جعلت نسبة المتابعة لها في تزايد مستمر فقد أدخل الفريق التقني بالقناة تقنية HD التي تجعل الرؤية أفضل كثيرا.

إن تردد القناة الجديد جعل المشاهد يشعر بالمتعة أثناء المشاهدة وأصبح الأمر خالي من الممل كما لا يوجد بالقناة فواصل إعلانية تجعل المشاهد في حالة ملل، فإن كثير من القنوات الأخرى تقدم فواصل طويلة بين المسلسلات والبرامج مما يجعل المشاهد في حالة من عدم الرغبة في انتظار ما يشاهده ولكن قناة الأماكن دائماً ما تكون حريصة على عدم فصل المشاهد عن ما يراه من برامج.

القمر التردد معامل الترميز الاتجاه
نايل سات 10757 27500 – 5/6 عمودي (V)
نايل سات 11976 27500 – 5/6 عمودي (V)
نايل سات 11977 27500 – 5/6 عمودي (V)