كيفية التخلص من الذقن المزدوجة ؟

كيفية التخلص من الذقن المزدوجة ؟

التخلص من الذقن المزدوجة ، الذقن المزدوجة تعطي النساء العديد من المضايقات، وغالبا ما تعاني من ظهورها. في الواقع، يضيف الذقن المزدوجة عشرة أرطال أخرى إلى المظهر، مما يجعل المرأة تبدو أكبر من سنها، والآن سوف نتعرف من خلال المقال على أسباب ظهور الذقن المزدوجة، وطرق التخلص منها.

التخلص من الذقن المزدوجة

سنتعرف الآن على أسباب وجود اللغد، وأيضا كيفية التخلص منه:

أسباب تشكيل الذقن المزدوجة

  • السبب الرئيسي هو السمنة. غالبًا ما يتم تخزين الدهون ليس فقط على البطن والفخذين والذراعين ولكن أيضًا على الذقن. تتراكم الدهون تحت الفك، وبسبب وزنها، تتساقط، وتشكل الذقن المزدوجة. في بعض الأحيان، للتخلص من ذقنك الثاني ، عليك فقط فقدان الوزن.
  • إذا كان وزنك طبيعيًا ومازالت ذقنك مزدوجة، فمن المحتمل أن تكون لديك عضلات ضعيفة في هذا المجال. يحدث ضعف العضلات بعد 35 عامًا. ومع ذلك، هذا يمكن أن يكون بسيط جدا. بما فيه الكفاية لأداء التدليك ومختلف تمارين بناء العضلات.
  • أيضا، قد تحدث الذقن الثاني في النساء ممن اعتادوا على المشي ورؤوسهم إلى أسفل. أيضا لا يمكنك القراءة أو العمل على منحدر المكتب. مراقبة الجلوس والمشي – أمر مهم جدا.

أسباب ظهور الذقن الثاني واضحة، لكنها ليست أسهل. لهذا السبب عليك أن تعرف بسرعة كيفية التخلص من هذا العيب التجميلي في أقصر وقت ممكن.

التدليك للتخلص من الذقن المزدوجة

قم أولاً بالاستحمام وتسخين ذقنك. عندما يكون الجلد دافئًا، يمكنك وضع القليل من زيت التدليك أو زيت التجميل عليه. ليسهل عملية شد جلد الذقن الثاني، عندما يصبح الجلد دافئًا، يمكنك بدء تمارين التدليك.

  • ارفع الجلد من الأسفل إلى الأعلى. هذا يعني أنه بحركات سلسة تؤدي جلد الذقن المزدوجة إلى أذنيك، كما لو كنت تشد. يجب أن يستمر هذا الأمر لمدة خمس دقائق على الأقل.
  • ثم عليك شد جلد الذقن الثاني. هذا يساعد على زيادة الدورة الدموية في هذا المجال.
  • ثم ضع ذقنك الثاني مع ظهر يدك، بالتناوب بيد واحدة والأخرى. التدليك ليس لطيفا، لكن الجمال يستحق المعاناة.

يمكنك إكمال التدليك بحركات ناعمة. إذا كنت تقوم بهذا التدليك كل يوم، فستشاهد نتائج حقيقية في غضون أسابيع قليلة – وسيتم تشديد الذقن.

تقوية عضلات الذقن

أحد الأسباب الرئيسية لتعليق الذقن الثاني هو ضعف العضلات. لذلك، للتخلص من ذقنك المزدوجة، تحتاج إلى تدريب. وهنا بعض التمارين الفعالة.

  • خذ قلمًا في فمك وحاول رسم دائرة ومربع ومثلث. ثم المهمة الأصعب، ارسم بقلم رصاص في فمك كل الحرف الأبجدية. هذا تمرين فعال للغاية وسيؤدي إلى نتائج في غضون بضعة أيام.
  • ارفع رأسك للأعلى واسحب الفك السفلي للأمام. قفل الموقف لمدة 10 ثواني. كرر التمرين عدة مرات.
  • اصنع قبضة يدك اليمنى وقم بتغطية قبضة يدك اليسرى. ادفع السطح الخارجي للأصابع إلى الذقن. استخدم عضلاتك لدفع ذقنك إلى يديك. كرر التمرين لمدة 10 ثوانٍ.