تطبيق Microsoft Office All In One

تكنولوجيا
تطبيق Microsoft Office All In One

نتحدث في هذا التقرير عن تطبيق Microsoft Office All In One ، حيث إنك لو كنت من مستخدمي الهاتف الذكي بشكل مستمر و وتنفذ العديد من العمل عن طريق ولا سيما العمل في إطار القيام بتحرير المستندات أو القيام بكتابة النصوص ثم التعديل عليها.

حيث أنه يكون مزعجًا للغاية، أن تنتقل بين التطبيقات المتخصصة في مسألة تحرير النصوص ما يجعلك تنزعج بشدة، لذلك تجد شركة Microsoft  نفذت التطوير نهائي من أجل تطبيقها لكي يقوم بجمع كل الذي تحتاجه في إطار عملك و الذي يقوم بمساعدتك في مسألة تحرير النصوص.

وذلك من داخل تطبيق واحد دون تسطيب تطبيقات منفصلة أخرى، أي يكون في إمكانك ان تصل إلى تطبيق Word من أجل تحرير النصوص و Excel من أجل القيام بتعديل الجداول و PowerPoint لصناعة العروض عن طريق تطبيق واحد لا غير.

وهو الذي يجعل الشركة تقوم بوضع كعنوان لتطبيق All in one، لذلك فإننا في ذلك التقرير سنشاركك أبرز الخصائص الإيجابية التي صار التطبيق Microsoft Office يتسم بها و ما الذي سيكون مفيدا في استخدامك له.

تطبيق Microsoft office all in one  

مثلما هو معتاد، سيجرى مطالبتك بتسطيب 3 تطبيقات متنوعة على الهاتف الذكي الخاص إذا كنت تريد أن تصل إلى كل الميزات التي تقوم برمجيات Microsoft Office بتقديمها، لكن بشكل منفصل مثلما سبق أن أشرنا، و لحسن الحظ هذا الأمر لم يعد هو الحل الأفضل بعد هذه اللحظة.
إذ جرى دمج خدمة المحررات Word, Excel و Power point في تطبيق واحد لكي يجرى التسهيل على المستعملين الوصول إلى كل ميزاتهم المفضلة، ولكي نجعل الأمور تسيل بشكل أفضل ..

جرى تجهيز التطبيق بعدد كبير من الميزات الفريدة التي يجرى تقديمها مثل تحسينات تسهل على مستخدمي التطبيق الكثير من الأمور، سواء على مستوى نقل و مشاركة الملفات أو تخزينها.

إذ أن نقطة تخزين الملفات، حيث أن التطبيق أصبح يقوم بدعم تقنية التخزين السحابي على مساحة One Drive، أي لن يكون أمامك أي عائق أمامك في تخزين الملفات و مشاركتها على الشبكة العنكبوتية.

دعم تقنية تحويل البيانات

كما أن هذا التطبيق الرائع لن يقف هنا، بل ناهيك عن الذي هو معتاد مثل التحرير والكتابة والتعديل، حيث أن التطبيق يحتوي على ميزة أكثر من رائعة و التي ستمكنك من أن تنزله دون أي تفكير.

حيث أنه أصبح يقوم بدعم تقنية تحويل البيانات الملموسة إلى بيانات رقمية تقبل التعديل، أي يجب على المستخدم أن تقوم بالتقاط صورة للجزء الذي ترغب في تحريره من الورقة الأصلية و بعدها التطبيق سيحول الصورة إلى وثيقة رقمية تقبل التعديل عليها دون عناء القيام بإعادة كتابتها، وتلك الخاصية نجدها متاحة في تطبيقات OCR scanner.

كلمات دليلية