تردد قناة TRT التركية 2019 على القمر التركى “ترك سات”

تردد قناة TRT التركية 2019 على القمر التركى “ترك سات”

تردد قناة TRT التركية يزداد البحث عنها بشكل يومى من قِبل الكثير من العرب في شتى أنحاء الدول العربية، حيث تقوم قناة تي أر تي التركية في الوقت الحالي بعرض حلقات المسلسل التركي الذي نال شهرة واسعة في العالم وهو مسلسل قيامة أرطغرل، حيث يتم الآن عرض الجزء الخامس من المسلسل وتم عرض الأجزاء الأربعة السابقين على مدار العام الماضي 2018 وقد حقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدات عالية جداً من خلال المشاهدة المباشرة عبر قناة تي أر تي التركية أو القنوات الأخرى التي تعرض المسلسل مثل قناة الشرق أو من خلال موقع يوتيوب، والآن ننشر لكم أحدث ترددات قناة TRT التركية حتى يمكنكم مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل.

تردد قناة TRT التركية على ترك سات

يتواجد تردد قناة تي أر تي التركية على عدة أقمار صناعية وليس نايل سات وعرب سات فقط، حيث يتوفر تردد تي أر تي عبر نايل سات وعرب سات وهوت بيرد وترك سات، وذلك حتى تكون القناة متاحة لجميع المشاهدين من كافة أنحاء العالم.

ويتم إذاعة مسلسل قيامة أرطغرل عبر الأقمار الأربعة إلا أن إذاعته عبر القمر الصناعي التركي ترك سات يكون في البداية ويكون باللغة التركية الرسمية بشكل غير مدبلج ثم يذاع بعد ذلك في وقت لاحق، لذا نوفر لكم التردد الخاص بقناة تي أر تي التركية لمشاهدة العرض الأول من حلقات قيامة أرطغرل عبر القمر التركي ترك سات:

  • التردد: 11054.
  • الإستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 30000.

والجدير بالذكر أن الحلقات الجديدة من مسلسل أرطغرل لن تكون متاحة عبر الأقمار المتوفر بها الدبلجة أو الترجمة إلى اللغة العربية، لذا وفرنا لكم تردد القناة التي سوف تقوم بعرض المسلسل فقط حتى يمكنكم مشاهدته في العرض الأول، وهي قناة مجانية وغير مشفرة ولا تتطلب من المشاهد دفع رسوم اشتراك سنوية.

ما هى قناة TRT التركية؟

قناة trt التركية هي قناة حكومية وليست خاصة تعبر عن آراء واتجاهات الحكومة التركية وقد تم تأسيسها في عام 1968.

والجدير بالذكر أن قناة تي أر تي شهدت أعمالاً تطويرية كبيرة في الأعوام العشرة الأخيرة ساهمت في زيادة نسب المتابعين والمشاهدين لها حول العالم واستطاعت أن تنافس كبرى قنوات المنوعات في العالم.

ونظراً لنجاح تي أر تي انطلقت بعدها مجموعة من القنوات التي تحمل نفس الإسم ولكن مع اختلاف المحتوى الذي تقدمه كل منها ولكن يبقى الكل تابعاً لباقة تي أر تي بنفس التردد ونفس الإنتماء.

مواعيد عرض مسلسل قيامة أرطغرل

يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة أرطغرل عبر قناة تي أر تي التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع ومن الجدير بالذكر أن المسلسل يتم عرضه منذ أشهر عديدة ولكن زاد نجاحه وشهرته في العام الماضي 2018 حيث أصبح له عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي.

والجزء الذي يتم عرضه من المسلسل الآن هو الجزء الخامس، ومن المقرر عرض الحلقة القادمة يوم الأربعاء المقبل باللغة الأصلية وهي اللغة التركية.

ومن المقرر أن ينتهي عرض الجزء الخامس من مسلسل قيامة أرطغرل في منتصف العام الحالي 2019 كما هو الحال في السنوات السابقة من عرض المسلسل والذي يبدأ عرضه في ديسمبر لينتهي في منتصف العام الذي يليه ليبدأ الجزء الجديد في ديسمبر التالي وهكذا.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل أرطغرل من أكثر المسلسلات التركية متابعة على الإطلاق رغم كون المسلسلات التركية الآن جزءاً لا يتجزأ من حياة المواطن العربي ولكن أرطغرل تحديداً قد احتل مكانة كبيرة في قلوب العرب.

الرابط المختصر