تحميل حالات واتساب على الأندرويد والآيفون

تكنولوجيا
27 يناير 202075 مشاهدة
تحميل حالات واتساب على الأندرويد والآيفون

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل حالات واتساب على الأندرويد والآيفون ، إذ أنها حققت ةنجاحًا منقطع النظير على سناب شات، ومن ثم فإن عدد كبير من التطبيقات قررت تدعيم منصتها بخاصية القصص، مثل تطبيق التراسل الفوري الذي يعد الأكثر انتشارًا على مستوى العالم واتساب الذي يكون مملوكًا للشبكة الإجتماعية فيس بوك، وعندما يقوم واتساب بالحصول على خاصية القصص ولكن بمسمى آخر وهو Status إزدادت شعبيته بشكل للغاية.

والقصص أو حالات واتساب، هي صور أو فيديوهات تختفي بعد يوم واحد من القيام بنشرها وهنا تكون المشكلة حيث يريد الكثير من المستعملين تحميل بعض هذه الحالات التي تخص أصدقائهم ومعارفهم ولكن لا يعرفون الطريقة.

تحميل حالات واتساب على الأندرويد

الطريقة الأولى: مجلد حالات واتساب المخفي

  • نتحدث في هذا التقرير عن تحميل حالات واتساب على الأندرويد والآيفون ، نستمر في الحديث عن تحميل قصص و حالات واتساب على الأندرويد والآيفون، إذ أنه في كل مرة تفتح أحد حالات واتساب على الهاتف النقال الخاص بك، يحفظ التطبيق هذه الحالات بشكل تلقائي في مجلد مخفي وبمجرد إنتهاء اليوم.
  • يجرى مسح هذه الحالات من المجلد ولكي تحصل على حالة واتساب صورة أو فيديو قد أعجبك يجب أن تصل إلى ذلك المجلد المخفي من خلال استعمال أي تطبيق مدير ملفات ومن إعدادته أظهر الملفات المخفية وبعدها إنتقل لتطبيق واتساب ثم الوسائط وستجد المجلد المخفي هناك.
  • يكون في إمكانك ان تصل إلى المجلد المخفي بشكل آخر عن طريق الانتقال إلى الذهاب للملفات الخاصة بك ثم إلى ذاكرة الهاتف وهناك يجب أن تقوم باختيار مجلد واتساب ثم ميديا وبعدها يجب أن تضغط  على المزيد ويجب ان تظهر الملفات المخفية وبعدها ستجد مجلد حالات واتساب المخفي.

الطريقة الثانية: تطبيق طرف ثالث

  • نتحدث في هذا التقرير عن تحميل حالات واتساب على الأندرويد والآيفون ، يجب أن تعتمد على أي تطبيق الطرف الثالث الذي جرى تصميمه خصيصًا لهذه الوظيفة، ويكون في إمكانك أن تعثر على عدد كبير من التطبيقات الخارجية على متجر جوجل بلاي وأبرزها تطبيق Status Saver وعندما تسطبه عبر  الهاتف النقال الخاص بك وتشغله للمرة الأولى، سيطلب منك منحه إذن للوصول للمساحة التخزينية بالهاتف.
  • وعندما تعطيه الإذن سيقوم بالبدء في العمل بالوصول إلى الحالات الخاصة بالتطبيق التي لم تنتهي مدتها الزمنية وعندها ستتمكن من تنزيل حالات واتساب سواء كانت صور أو فيديو بكل سهولة وحفظها بمعرض الصور الخاص بك.

الطريقة الثالثة: تصوير شاشة الهاتف

  • هذه الطريقة تتمثل في مسألة حفظ حالات واتساب عبر هواتف الأندرويد في التقاط صور أو تسجيل فيديو لشاشة الهاتف خلال تشغيل حالات واتساب، ولكي تلتقط صورة لشاشة الهاتف يجب أن تضغط على مفتاح الباور مع زر خفض مستوى الصوت “تختلف الطريقة والأزرار وفقًا لنوع الهاتف.
  • ولكي تسجل مقطع فيديو لشاشة هاتفك الأندرويد فيجب أن تستخدم أي تطبيق تسجيل الشاشة التي توجد بمتجر جوجل بلاي مثل تطبيق Screen Recorder والذي سيسمح لك بان تسجل كل الذي يحدث على الشاشة ويكون في الإمكان استعماله لتسجيل حالات واتساب التي تخص الآخرين.