بم تشتهر جزيرة سيشل ؟

بم تشتهر جزيرة سيشل ؟

نتحدث في هذا التقرير عن أكثر ما تشتهر جزيرة سيشل، حيث تعتبر من أروع الجزر السياحية التي تقع في منطقة شرق إفريقيا، حيث تتميز بموقعها الرائع ومناخها الممتع، بالإضافة إلى  أروع الأماكن والمناطق السياحية، وتمكن جزيرة سيشل ضيوفها من ممارسة الكثير من الأنشطة السياحية، مثل الغوص والصيد والتزلج على الجليد.

توجد جزيرة سيشل الخلابة إلى جوار المحيط الهادي، وبالتحديد  في مدغشقر، أي أنها توجد في الناحية الشرقية لكينيا، وهي عبارة عن عدد كبير من الجزر يبلغ أكثر من 100 جزيرة.

وتمتلك جزيرة الكثير من الجزر السياحية الرائعة، مثل جزيرة لاديغو وجزيرة ماهي وجزيرة برسلين، وجميع سكان جزيرة سيشل من قارة إفريقيا ودولة الهند ويدين معظمهم معظمهم بالديانة الكاثوليكية، والديانة الإسلامية والديانة الهندوسية والديانة الإنجليكية والديانة البروتستانتية.

وتعتبر الروبية هي العملة المتداولة في جزيرة سيشل، ومن ثم كانت هذه الجزيرة من أغلى الجزر السياحية على مستوى العالم، حيث توفر للضيوف الكثير من الخدمات السياحية الارعئة، التي قد لا يحصلون عليها في أي دولة أخرى بالعالم، كما أن سكان هذه الجزيرة يتحدثون باللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية.

السياحة في جزيرة سيشل

تتميز جزيرة سيشل وسط بجمال طبيعتها  الخضراء ومناظرها الرائعة والخلابة، كما توفر للضيوف إمكانية التمتع بمناخ وطقس مناسب ومثالي مع مشاهدة مختلف أنواع الحيوانات البرية مثل الطيور النادرة والسحالف العملاقة، حيث تجمع جزيرة سيشل بين المحميات والبحور والطبيعة والجبال والأنهر والأودية الرائعة والينابيع والشلالات المذهلة والشواطئ الساحرة وأجمل أصوات الطبيعة، وهي أكثر ما تشتهر جزيرة سيشل.

كيفية السفر إلى جزيرة سيشل

يمكن السفر الى جزيرة سيشل  من خلال الكثير من خطوط الطيران المختلفة، حيث أن مطار سيشل   يتميز بالبساطة الشديدة، كما أن فنادقها ومختلف أماكن الإقامة فيها وشواطئها جذابة ورائعة ونظيفة ومتطورة، كما توفر منتجعاتها للضيوف إمكانية ممارسة الهويات المفضلة وهي من بين أشهر وأفضل المنتجعات على مستوى قارة إفريقيا، بل وفي العالم، ويمكن للضيوف أن يمارسوا هناك هوايات ركوب الزوارق والصيد

أهم الاماكن السياحية في جزيرة سيشل

جزيرة مسحور

تعتبر جزيرة مسحور من أجمل وأهم وأبرز المنتجعات في جزيرة سيشل، حيث أنها عبارة عن رمال ذهبية بيضاء اللون مع أوراق نباتية خضراء وتكوينات الصخور، كما أن مياه البحر هناك ملونة باللون الفيروزي الرائع.

جزيرة كوفي

تعتبر جزيرة كوفي من أبرز الجزر الساحلية والمنتجعات، وتمتلك أكواخا وفنادقا أنيقة وراقية ومكيفة كما أنها تتميز بسحر وجمال خاص والسلاحف الموجودة على شواطئها رائعة للغاية.

جزيرة كوزين

تعتبر جزيرة كوزين من أبرز المعالم السياحية في جزيرة سيشل وهي مكان رائع ومناسب لعشاق الحياة البرية حيث تمتلك عددا كبيرا من المحميات البرية الخاصة.

جزيرة ألفونس

تعتبر جزيرة ألفونس من أبرز المعالم السياحية في جزيرة سيشل وهي من أجمل جزر العالم المخصصة لعالم الأسماك، حيث تحتوي هذه الجزيرة على باقة منتقاة من الأسماك بمختلف أشكالها وأنواعها النادرة.