إنشاء حساب على لينكد إن

تكنولوجيا
24 أغسطس 2019433 مشاهدة
إنشاء حساب على لينكد إن

نتحدث في هذا التقرير عن إنشاء حساب على لينكد إن إذ يمكن للمستعملين إنشاء حساب على موقع لينكد إن (بعدما يتبعوا الخطوات التالية، افتح موقع لينكد إن على الويب بالضغط هنا، وأدخل الاسم الأول First Name، ثم اسم العائلة (Last Name)، والبريد الإلكتروني (Email)، وكلمة السر (Password).

إنشاء حساب على لينكد إن

واضغط على الانضمام الآن (Join Now)، واختر الدولة (country)، وأدخل الرمز البريدي الخاص بالمستمل (ZIP code)، ثم اضغط على التالي (Next)، وحدد فيما إذا كان المستعمل طالبا أم لا، عن طريق الضغط على زر نعم (Yes)، أو لا (No).

أدخل اسم الشركة (Company) التي يعمل فيها المستعمل، والمسمى الوظيفي (Job title) الخاص به، والصناعة (Industry) وفق نوع الوظيفة الموجودة، كما يجرى إدخال اسم الجامعة (school) في حال كان المستعمل طالبا، واضغط على التالي (Next)، واختر أحد الخيارات التالية لتخصيص نوع المعلومات التي ستبدو في الصفحة الأساسية الخاصة بالمستعمل استنادا عليه:

تدشين Building my professional network، أو الوجود على اتصال مع جهات الاتصال الخاصة بي، أو الوجود على اطلاع مع الصناعة الخاصة بي، أو البحث عن عمل، أو غير متأكد، أو  أنا موجود.

أكد البريد الإلكتروني الخاص بالمستعمل، وافتح الرسالة المرسلة إليه، ثم اضغط على زر تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بي واضغط على زر متابعة (Continue) لاستيراد جهات الاتصال الخاصة بالمستعمل، أو اضغط على تخطي (Skip) لتخطي العملية، ثم أضف صورة شخصية، ثم اضغط على متابعة (Continue)، بعدها اختر بعض الأشخاص والقنوات المؤثرين لمتابعتهم، ثم اضغط على زر التالي، ليجرى بذلك إنشاء حساب على لينكد إن.

تعديل حساب لينكد إن

يمكن للمستعملين أن يعدلوا حسابهم على على لينكد إن عن طريق اتباع الخطوات التالية، اضغط على خيار أنا، الذي يوجد في الجزء العلوي أعلى صفحة موقع الويب، أو اضغط على أيقونة الصورة الشخصية في تطبيق الهاتف.

اضغط على خيار عرض ملفي الشخصي (View profile)، وعدل الملف الشخصي حسب خيارات التعديل التالية، أيقونة الإضافة (+)، لكي تضيف أقسام جديدة من المحتوى إلى الملف الشخصي، وأيقونة قلم الرصاص، وذلك لكي تعدل القسم من خلال تغيير المحتوى، أو حذفه، أو إضافته، وأيقونة القائمة: لكي تعيد ترتيب الأقسام عن طريق سحبها، وإفلاتها في المكان المراد.

إنشاء صفحة على لينكد إن

يمكن للمستعملين إنشاء صفحة (Page) على موقع لينكد إن، عن طريق اتباع الخطوات التالية، واضغط على أيقونة العمل (Work) في أعلى الشاشة من الصفحة الأساسية، واضغط على إنشاء صفحة شركة (Create a Company Page)، وحدد نوع الصفحة المراد تدشينها.

أدخل معلومات المؤسسة أو المؤسسة، ومعلومات الملف الشخصي الخاص بالمستعمل، ثم ضع إشارة في مربع التحقق لتأكيد أحقية المستعمل في التصرف نيابة عن هذه المدرسة أو عند إنشاء الصفحة، بعدها اضغط على زر إنشاء صفحة.