كيفية تنزيل فيلم من الإنترنت

29 يناير 2024
كيفية تنزيل فيلم من الإنترنت

نتحدث في هذا التقرير عن كيفية تنزيل فيلم من الإنترنت عن طريق الكثير من الطرق، إذ سنشرح لكم الشكل الذي يجرى يجرى به تنزيل الفيلم  عن طريق مواقع مجانية خاصة بذلك الأمر،حيث أننا سنشرح ترتيبات القيام بهذا الفعل.

كيفية تنزيل فيلم من الإنترنت

اذهب إلى أحد المواقع الإلكترونية التي تخص تنزيل الأفلام بشكل مجاني على الإنترنت، حيث يوجد الكثير من المواقع المفيدة في ذلك الشأن مثل المواقع التالية:

https://archive.org/details/feature_films

https://www.freemoviescinema.com

https://vimeo.com

ابحث عن الفيلم الذي تريد تنزيله من الإنترنت، بعدها تحقق من أن الفيلم المراد يشتمل على رابط للتنزيل، حدد جودة تنزيل الفيلم وصيغته، إذ يمكن التنزيل بجودة قليلة (360 dpi) أو جودة عالية (1080 dpi)، ثم انقر على زر Download للبدء في تنزيل الفيلم.

كيفية تنزيل فيلم على الهاتف

يمكن لمستعمل الهاتف النقال تنزيل نسخة من الأفلام التي يريد مشاهدتها على هاتفه من خلال أن تقوم بالخطوات الآتية، حمل تطبيق Google Play Movies & TV من متجر تطبيقات جوجل، وافتح Google Play Movies & TV ، ثم انقر على Library، بعدها انقر على زر التنزيل المشار إليه برمز السهم المتجه ناحية الأسفل والذي يظهر بمحاذاة الفيلم الذي تريد تنزيله.

كيفية تنزيل مقطع فيلم من يوتيوب

يمكن تنزيل مقطع من فيلم  من يوتيوب وعن طريق استعمال برنامج يسمح للمستعمل بأن يقوم بذلك الأمر وهو برنامج 4K Video Downloader الذي سنتعرف في الموضع التالي من المكان كيفية استخدامه لتنزيل أي مقطع من يوتيوب، حمل نسخة من برنامج 4K Video Downloader على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستعمل.

ويمكن أن تقوم بذلك بذلك الأمر عن طريق الموقع الإلكتروني https://www.4kdownload.com، وثبت البرنامج على جهاز الحاسب الآلي ثم افتحه مباشرة عن طريق تحديد خيار Launch الذي يظهر في نهاية عملية التثبيت.

أنهِ عملية التثبيت عن طريق النقر على زر Finish، ثم اختر المقطع الذي يريد المستعمل تنزيله من الموقع، بعدها انسخ عنوان ال URL الخاص به، وافتح “4K Video Downloader”، ثم ضع عنوان الفيديو من خلال النقر على زر Paste Link، وحدد خيارات الداونلود التي يرغب بها المستخدم، ثم بعدها انقر على زر داونلود لبدء التنزيل.

تنزيل فيديو من يوتيوب إلى الايفون

يمكن تنزيل  فيديو من يوتيوب إلى آيفون كما يأتي، اختر  tool من القائمة التي توجد في أعلى الشاشة في موقع يوتيوب، أو من خلال البحث عن خيار آخر بـ App Store، أو محرك البحث المفضل لدى المستعمل.

انتقل إلى الموقع بعد أن تصير الأداة معدة لذلك، وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله، وعلى الأرجح يحتاج المستعمل عنوان URL خاص بالفيديو بهدف وضعه في أداة التنزيل، ثم اختر MP4 عند حفظ مقطع الفيديو.

يستطيع المستخدم من مشاهدة الفيديو بعد الانتهاء من تنزيله على جهاز iPhone إذا جرى حفظه باستعماله تطبيق، ولكن إذا لم يجرى حفظ باستعمال تطبيق يجب أن تتحقق من تطبيق مقاطع الفيديو المضمنة على آيفون.