إزالة البثور السوداء على البشرة بقناع الجيلاتين والحليب

إزالة البثور السوداء على البشرة بقناع الجيلاتين والحليب

إزالة البثور السوداء على البشرة بقناع الجيلاتين والحليب، على الرغم من وجود أقنعة جاهزة في السوق يمكن أن تساعدك على التخلص من البثور السوداء، إلا أن المكونات الطبيعية في هذه الوصفة أكثر فائدة لبشرتك.في هذه المقالة نريد أن نقدم لك وصفة للجيلاتين وقناع الحليب. خصائصه سوف تساعدك على إزالة البثور السوداء مع إعطاء بشرتك مغذيات مفيدة.

إزالة البثور السوداء على البشرة

هل تعلم أنه يمكنك إزالة البثور السوداء باستخدام قناع يحتوي على الجيلاتين والحليب؟ تظهر البقع السوداء عندما ينتج جلدك الكثير من الدهون ويجمع خلايا الجلد الميتة على بشرتك. وعادة ما تتشكل في منطقة T- الوجه (الجبين والأنف والذقن) أو على الخدين.

يرتبط ظهور النقاط السوداء بنقص النظافة. ومع ذلك، فهي شائعة أيضًا في الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات هرمونية. في كثير من الأحيان تنتج البثور أيضا بسبب الاستخدام اليومي لمستحضرات التجميل. عادة ما يترك المكياج مخلفات كيميائية على سطح بشرتك، على الرغم من أنها ليست ملحوظة دائمًا.

لحسن الحظ، هناك عوامل يمكن أن تساعدك على التخلص منها والحصول على بشرة صحية ولينة ناعمة.

فوائد قناع الجيلاتين والحليب في إزالة البثور السوداء

قناع الجيلاتين والحليب هو أحد مستحضرات العناية الطبيعية. يساعد في القضاء على البثور السوداء وخلايا الجلد الميتة وغيرها من العيوب. يركز بشكل أساسي على جميع رواسب الجلد على السطح. مزيج من المكونات في هذا القناع تعزز التوازن في الغدد العرقية الخاصة بك. هذا هو المفتاح لخفض إنتاج العرق.

تحتوي هذه الوصفة على الفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للاكسدة التي تعمل بشكل جيد لجمال بشرتك. هذا القناع  يمنع ظهور التجاعيد في وقت مبكر ومشاكل مثل حب الشباب.

كيفية تحضير قناع الجيلاتين والحليب؟

من السهل للغاية تحضير هذا القناع بالجيلاتين والحليب لإزالة البثور السوداء على البشرة. علاوة على ذلك، سيكون أرخص بكثير إذا قارنت قيمة المكونات المستخدمة مع ارتفاع أسعار المنتجات المماثلة في السوق.

إنها مناسبة لأنواع البشرة المختلفة لأنها لا تغير درجة حموضة بشرتك ولا تسبب جفافًا مفرطًا. يمكن استخدامه أيضًا كمقشر لأنه يزيل خلايا الجلد الميتة.

المكونات:

  • 2 ملاعق كبيرة من الجيلاتين البكر
  • 4 ملاعق كبيرة من الحليب

طريقة التحضير:

  • ضعي الجيلاتين غير المطبوخ في المايكرويف. أضف أربعة ملاعق كبيرة من الحليب.
  • ضعي المزيج في المايكرويف وحرّسه لمدة 10 إلى 15 ثانية.
  • ثم تأكد من أنها باردة بما يكفي لتطبيقها على الجلد.
  • إذا كنت تريد أن يكون الخليط أرق وأسهل في التطبيق، فأضف المزيد من الحليب.

تطبيق قناع الجيلاتين والحليب لإزالة البثور السوداء

  • أزل مكياجك. اغسل وجهك بالماء الدافئ والصابون المحايد.
  • ضعي القناع على وجهك. مع التركيز على المناطق المتضررة من النقاط السوداء.
  • اترك القناع حتى يجف لمدة 40 دقيقة، ثم انزعه. ابدأ من خارج الوجه، واستمر تدريجياً نحو الداخل.
  • أكمل الإجراء من خلال تطبيق كريم للوجه أو مرطب.
  • يمكنك استخدام القناع حتى ثلاث مرات في الأسبوع.

هل أنت مستعد لتجربته؟ إذا لاحظت أن البثور السوداء بدأت في الابتعاد عن جمال بشرتك، فلا تتردد الآن في صنع هذا القناع السهل. قل وداعًا للنقاط السوداء مرة واحدة وإلى الأبد.