أفضل فنادق بريمن

أفضل فنادق بريمن

نبرز في هذا المقال أفضل فنادق بريمن وهو موجودة في شمالي ألمانيا، بين هانوفر وهامبورج، وهي أصغر ولاية اتحادية في ألمانيا، وتقع على نهر فيزر، وتقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة، بأسعار مناسبة لكافة شرائح الدخل، بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات الفندقية.

أفضل فنادق بريمن

Im-Jaich Hotel Bremerhaven

يوجد فندق Im-Jaich Bremerhaven على بعد 700 متر من قلب مدينة بريمن، وهو من أفضل فنادق بريمن على الإطلاق، حيث يوفر أماكن إقامة رائعة على ساحل بحر الشمال.

ويوفر هذا الفندق خدجمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى أنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمتلك مسبحًا خارجيًا مدفأً ورائعًا للغاية.

وتحتوي جميع وحدات الفندق على نوافذ رائعة تقدم إطلالات بانورامية للضيوف على شوارع بريمن، كما أنه مفروشة بأحدث أنواع الأثاث وتتميز بتصميمها العصري الرائع ولمساتها الفنية الجميلة، وتوفر لوازم الاستحمام بالمجان.

كما ينظم الفندق عددًا من الرحلات الرائعة، ويبعد بحوالي ثلث ساعة سيرًا على الأقدام من حديقة الحيوان الشهيرة في بريمن، ويبعد حوالي 3 كيلو مترات من المتحف البحري الألماني، وهي تعد من أفضل فنادق بريمن.

Comfort Hotel Bremerhaven

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق بريمن، ويقع ضمن تصنيف النجوم الأربع، ويقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى عدد كبير من الغرف الرائعة والأنيقة التي تطل على ميناء صيد الأسماك، تشتمل جميع غرف الفندق على خزينة للملابس وميني بار ومطعمًا صغيرًا، بالإضافة إلى موقف مجاني للسيارات.

كما تسمح إدارة فندق Comfort Hotel Bremerhaven باصطحاب الحيوانات الأليفة وتوفر غرفًا مخصصة لغير المدخنين، كما تقدم وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، ويقدم مطعم الفندق الكثير من المأكولات البحرية الرائعة، بالإضافة إلى عدد كبير من الأطباق الأوروبية الشهية، والكثير من الوجبات الحلال التي تتناسب مع أذواق ومعتقدات الزوار المسلمين والعرب، وهي تعد من أفضل فنادق بريمن.

The Liberty 

يعتبر فندق The Liberty من أفضل فنادق بريمن، وهو مندرج ضمن تصنيف النجوم الأربعة ، ويمتلك مركزًا جميلًا للياقة البدنية ومنطقة مخصصة للساونا والسبا.

ويقدم فندق The Liberty خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويوفر موقفًا مجانيًا خاصًا بالسيارات، ويمتلك فندق The Liberty حديقة رائعة ومسبحًا جميلًا وتراسًا للتشمس، وفناءً واسعًا لالتقاط الصور التذكارية الجميلة.

ويقدم فندق The Liberty وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، كما ان مطعم الفندق يقدم الكثير من الأطباق الشهية من مختلف المطابخ الأوروبية والعربية والشرق أوسطية.

Atlantic Hotel Sail City 

يعتبر فندق Atlantic Hotel Sail City من أفضل فنادق بريمن، وهو موجود في قلب برمرهافن، ويوفر إطلالات سحرية على نهر فيزر.

ويقدم فندق Atlantic Hotel Sail City خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك مطعمًا رائعًا يقدم ألذ الأطباق العربية والأوروبية، وبارًا يوفر المشروبات اللذيذ الكحولية وغير الكحولية، كما تنظم إدارة فندق Atlantic Hotel Sail City الكثير من الرحلات الخارجية وتسمح للنزلاء والضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة.