أرخص الفنادق في عمان

29 يناير 2024
أرخص الفنادق في عمان

نقدم في هذا المقال أرخص الفنادق في عمان ، التي باتت واحدة من أهم دول الوطن العربي جذبًا للسياحة، بسبب المخصصات المالية الكبيرة التي وفرتها الحكومة العمانية للارتقاء بقطاع السياحة.

أرخص الفنادق في عمان

بريستول هوتل

يعتبر فندق بريستول من أرخص الفنادق في عمان، وهو موجود قريبًا من أبراج البوابة الأرنية ومول البركة.

يصنف هذا الفندق ضمن فئة النجوم الخمسة وبالرغم من ذلك فهو يوفر أسعارًا رخيصة وتنافسية 50 و 58 دولارًا لليلة الواحدة، وهي تقع قريبة من سفارة أمريكا وحديقة صلاح الدين.

يوفر هذا الفندق عددًا كبيرًا من المطاعم ومسبحًا خارجيًا  وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان بالإضافة إلى أشهى أنواع المشروبات والمأكولات وماكينة لصنع الشاي والقهوة وخدمة الاستقبال على مدار ساعات اليوم.

كما أن جميع غرف هذا الفندق مجهزة على أعلى مستوى وتبلغ مساحة الواحدة منها 23 مترا مربعًا وحماما مجهزًا بأعلى التجهيزات، ومكتب، وأردية وشبشب وفوطة بيضاء، بالإضافة إلى توفير خدمة غسيل وكي وتنظيم الملابس، كما أن هذه الغرف تُنظف بشكل يومي، وهناك مكيفًا للهواء، وخزينة، مخصصة لحفظ الملابس وأسرة قابلة للطي وأسرة أخرى إضافي.

هوليداي إن أمان

يعتبر فندق هوليداي من أرخص الفنادق في عمان، وهو يصنف ضمن فئة النجوم الخمسة، وهو موجود بالقرب من مستشفى طلال العالي ومركز عمان التجاري وأبراج بوابة الأردن، وبالرغم من ذلك فهو يوفر أسعارًا تنافسية ورائعة للنزلاء حيث تتراوح ما بين 45 و 50 دولارًا.

يمتلك هذا الفندق ثلاثة مطاعة ومسبحًا في الهواء الطلق، كما يوفر خدمة ركن السيارات والانترنت نت اللاسلكي بشكل مجاني.

ويقدم الفندق الكثير من سبل الراحة للنزلاء مثل الملاهي الليبية وحمام السباحة المكشوف والنادي الصحي ومركز الألعاب الرياضية، وخدمة الاستقبال التي تعمل طوال فترات اليوم.

كما يقدم الفندق مركزًا لرجال الأعمال وعددا من المرافق المناسبة المتاحة في الكثير من المنشآت السياحية في قاعات المؤتمرات والاجتماعات، ويوفر الفندق خدمة التوصيل المجاني إلى المطار عن طريق حافلة مجهزة بأعلى التجهيزات.

كما يوفر الفندق مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الأكلات والمشروبات بواقع كافيتريا و ثلاثة مطاعم، وبار يطل على حمامات السباحة، وحمام تركي وحوض سبا، وحمام سباحة خارجي، وحمام سباحة موسمي خارجي وحمام سباحة مخصصا للأطفال.

وبالنسبة للعمل عن بعد، فإنه يوفر قاعة مؤتمرات رائعة و 6 غرف اجتماعات وخدمة التوصيل من وإلى المطار، وحمام لذوي الاحتياجات الخاصة ومرافق لغسيل الملابس وحديقة وصالون للعناية بالشعر وصالون للعناية بالشعر.

فندق ريجنسي بالاس عمان

يعتبر فندق ريجنسي بالاس من أرخص الفنادق في عمان، وأكثرها جمالًا، حيث يوفر الإقامة للنزلاء بأسعار تنافسية بالرغم من أنه ضمن تصنيف الـ5 نجوم، بأسعار تتراوح بين 51 و 55 دولارًا.

ويقدم الفندق للنزلاء عددًا من جلسات التدليك وعلاجات الجسم والوجه بالإضافة إلى نادي صحي وحمام سباحة مغطى وآخر مكشوف، ومركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات فاخرة بالمجان، بالإضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي.