أفضل مطاعم براج

29 يناير 2024
أفضل مطاعم براج

نقدم في هذا المقال أفضل مطاعم براج وهي عاصمة دولة تشيك، حيث استطاعت أن تجذب أعدادًا كبيرة من الزوار خلال السنوات العشر الأخيرة، وتشتهر بتقديم أشهى النكهات وألذ الوجبات.

أفضل مطاعم براج

U Kroka

يعتبر من أفضل مطاعم براج التي تقدم المأكولات الأوروبية والكثير من المأكولات التشيكية وبعض مأكولات أوروبا الوسطى ويعتبر من المطاعم متوسطة السعر, ويتميز هذا المطعم بما يقدمه من العديد من الوجبات والمأكولات ذات المستوى عالي الجودة بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الممتازة ولعل من أشهر الوجبات التي يقدمها المطعم ركبة لحم الخنزير ولحوم الدجاج  و يوكروكا وجبن الماعز, وكذلك فالمطعم يتيح العديد من الخدمات المميزة كخدمة التوصيل المجاني للوجبات وكذلك خدمات الحجز المسبق لبعض الوجبات من خلال الإتصال بالإدارة أو بالحجز عبر صفحات المطعم على مواقع التواصل الإجتماعي, وكذكل فالمطعم يوفر ساحة خارجية لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق  وصالة كبير لإستقبال عدد كبير من العملاء ويوفر أيضاً ركن خاص للمدخنين وبار كبير لتناول العديد من أنواع الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة, ولعل من أشهر خدمات المطعم أنه يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء، لذلك فهو من أفضل مطاعم براج.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎315

الأطباق

مطعم صغير, الأوروبية, تشيكية, أوروبا الوسطى

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

رقم الهاتف +420 775 905 022

‪V Zatisi

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم براج لما يقدمه من الكثير من الوجبات والمأكولات الأوروبية والعالمية المميزة, ولعل أشهر الوجبات التي يقدمها دجاج تيكا مسالا والجمبري النمر وشرائح اللحم  والعديد من أصناف آيس كريم بجوز الهند, ويتميز المطعم بإتاحة العديد من الخدمات المجانية للعملاء منها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة لإمكانية الحجز المسبق لبعض الوجبات قبل المجئ إلى المطعم بالتواصل مع الإدارة عبر الإنترنت أو الهاتف، ومن ثم فهو من أفضل مطاعم براج.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎735 – ‪ج.م.‏ ‎1,103

الأطباق

عالمية, الأوروبية, تشيكية, أوروبا الوسطى

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

رقم الهاتف +420 222 221 155

‪U Magistra Kelly

يتميز هذا المطعم بما يقدمه من العديد من المأكولات الأوروبية والعالمية وبعض مأكولات أوروبا الوسطى والوجبات التشيكية المميزة, وكما يتميز هذا المطعم بما يقدمه من وجبات لحوم الخنزير والكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين, ويعتبر هذا المطعم من المطاعن ذات السعر المنخفض للوجبات، ومن ثم فهو من أفضل مطاعم براج.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎158

الأطباق

بار, الأوروبية, تشيكية, أوروبا الشرقية, أوروبا الوسطى, عالمية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

رقم الهاتف +420 257 217 770

‪Restaurace Pod Vysehradem

خطيبتي وذهبت هنا لتناول وجبة عيد ميلادها في أول ليلة لنا في براغ. أنني حجزت على أساس الاستعراضات وإننا لم تكن خيبة أمل
كان لدينا كوب من البيرة المعلن عنها وتتمتع كل منهما. وأخبرنا شنيتزل كبداية كان جزء كبير
كان بالتأكيد ، ما يكفي ل 2
لقد استمتعت حقا اللحم البقري goulash لكن كريس وجدت أنها ساخنة قليلاً ولكن لا يزال يتمتع بها.
خيبة الأمل الوحيدة كانت فقط الحلويات 2 والكراسي الصعبة جداً حتى 3. 5 نجوم منا ، على الرغم من أنني لا أستطيع سوى وضع 3 نجوم.

أقمنا في فندق Park Inn Hotel في براغ ولم أكن أريد الذهاب إلى وسط المدينة في الليلة الأولى. وجدنا هذا المطعم بالصدفة ، بضع دقائق سيرا على الأقدام من الفندق. كان الطعام رائع للغاية ورخيصة جدا! بالتأكيد نوصي بهذا المكان

كان الطعام شهي بالفعل! كل الأطباق التى أخذنا كانت لذيذة! svíčková كان رائعاً! كما أنها توفر خيار من طلب 70 % طبق للأطفال، والأطباق كبيرة من متعاون للغاية. الأسعار ليست عالية، ومن ثم فهو من أفضل مطاعم براج.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎53 – ‪ج.م.‏ ‎175

الأطباق

تشيكية, أوروبا الوسطى.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي.

+420 222 951 522 رقم الهاتف.