أفضل المطاعم فى بروكسيل

20 مارس 2019941 مشاهدة
أفضل المطاعم فى بروكسيل

يبحث الناس عن أفضل المطاعم فى بروكسيل، وهي العاصمة البلجيكية الجميلة، التي تستطيع جذب أعداد كبيرة من الزوار سنويًا، بسبب أهميتها الكبيرة ومركزيتها بالنسبة للدولة البلجيكية.

وتمتلك بروكسيل الكثير من المقومات السياحية التي مكنتها من أن تصبح واحدة من أفضل الأماكن السياحية على مستوى العالم، فهي مدينة مستقرة، واقتصادها قوي، بالإضافة إلى أنها تمتلك أجمل الشواطئ والمزارات السياحية، بالإضافة إلى أفخم أماكن الإقامة.

أفضل المطاعم فى بروكسيل

Bissetoun

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم بروكسيل ويتميز بما يقدمه من العديد من الوجبات الإيرانية والكثير من وجبات وأطباق الشرق الأوسط والمأكولات العربية المميزة بشكل عام, ولعل من أشهر مأكولاته اللحم المشوي المميز، ويوفر المطعم صالة كبيرة لتناول الطعام بالإضافة إلى ساحة خارجية لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق.

ويوفر المطعم الكثير من الخدمات المميزة للعملاء ولعل أبرزها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة إلى خدمات الحجز المسبق للكثير من الوجبات قبل المجئ إلى المطعم.

وكذلك فالمطعم يوفر الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين والكثير من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين, ويوفر المطعم إمكانة الدفع عبر كارت الإئتمان الذكي وكذلك فالمطعم يوفر إمكانية التوصيل المدفوع للطلبات إلى المنازل، كما يوفر المطعم بارك كبير لركن سيارات العملاء.

ويوفر كذلك بار كبير يتضمن الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة وركن خاص للمدخنين, ويعتبر المطعم من المطاعم ذات السعر المتوسط في وجباتها، ولذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى بروكسيل.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎228 – ‪ج.م.‏ ‎490

الأطباق

الشرق أوسطية، إيرانية.

وجبات

العشاء، الغداء، مشروبات.

رقم الهاتف +32 477 19 22 11.

‪Vinomania

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم بركسيل التي تقدم العديد من المأكولات والوجبات اللاتينية والإسبانية والعديد من مأكولات البحر المتوسط الشهيرة.

ويتسم ديكور المطعم وتصميماته وطرازه بالطابع الغربي اللاتيني المميز، ويعتبر هذا المطعم من المطاعم متوسطة السعر والتي تقدم أصناف وماكولات مميزة على أعلى مستوى من الجودة وخدمات ممتازة كخدمات التوصيل المدفوع وإمكانية الحجز المسبق للوجبات، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بروكسيل.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎315 – ‪ج.م.‏ ‎788

الأطباق

لاتينية, المتوسطية, الإسبانية, بار للنبيذ.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

رقم الهاتف +32 484 22 34 57.

‪Le Bistro

يتميز هذا المطعم يما يقدمه من العديد من المأكولات الإيطالية العالمية والعديد من المأكولات الفرنسية والبلجيكية والأوروبية وبعض مأكولات البحر المتوسط.

و هو أفضل مطاعم بروكسيل التي تقدم مأكولات على أعلى مستوى من الجودة وخدمات ممتازة بأسعار منخفضة نوعاً ما، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بروكسيل.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎123 – ‪ج.م.‏ ‎350

الأطباق

الفرنسية، بلجيكية، بار، الأطعمة البحرية، الأوروبية، أوروبا الوسطى.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

رقم الهاتف +32 2 539 44 54.

Kaffabar

يتميز بموقعه الفريد في وسط المدينة ويقدم أشهى الوجبات البلجيكية المميزة والمشروبات الأوروبية الفريدة.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎35 – ‪ج.م.‏ ‎193

الأطباق

بلجيكية, مقهى, الأوروبية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

رقم الهاتف +32 498 42 66 84.