أفضل الفنادق فى مالمو

أفضل الفنادق فى مالمو

نتحدث فى هذا المقال عن أفضل الفنادق فى مالمو، وهي مدينة سويدية رائعة للغاية، تقدم للضيوف أجمل وأروع أماكن الإقامة وأحلى الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة.

ومن أشهر فنادق مالمو، فندق هوتل دوكسيانا مالمو، وفندق راديسون بلو مالمو، وفندق ستوري ستوديو مالمو، وتقدم هذه الفنادق للضيوف عددا من الخدمات المجانية، وتسمح لهم بتناول الوجبات في أفضل مطاعم السويد.

أفضل الفنادق فى مالمو

فندق هوتل دوكسيانا مالمو

يعتبر فندق هوتل دوكسيانا مالمو  من أفضل الفنادق فى مالمو، ويبعد هذا الفندق حوالي مائتي متر عن محطة القطارات المركزية في مالمو.

ويوفر فندق هوتل دوكسيانا مالمو  مطعمًا رائعًا وجميلًا يقدم ألذ وأشهى الأطباق الفرنسية والألمانية والإيطالية والمكسيكية، بالإضافة إلى عدد ليس بالقليل من الوجبات العربية.

ويقدم فندق هوتل دوكسيانا مالمو  خدمة الواي فاي بالمجان، كما يقدم مواقف مجانية للسيارات ويسمح باستئجار الدراجات، ويسمح فندق هوتل دوكسيانا مالمو  باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يقدم كل المرافق الخاصة بذوي القدرات، ويمتلك بارًا جميلًا يقدم أشهى وألذ المشروبات والكوكتيلات.

 فندق راديسون بلو مالمو

يعتبر فندق راديسون بلو مالمو  من أفضل الفنادق فى مالمو، ويقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ويبعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كحطة القطارات الرئيسية في مالمو، كما يبعد ثلث ساعة عن كاتدرائية المدينة، و 12 دقيقة عن مركز التسوق الرئيسي هناك.

وتتميز غرف فندق راديسون بلو مالمو  بديكورها الرائع وطرازها العصري الجميل، ومنطقة جلوس مريحة، وشاشة تلفزيون إل سي دي 42 بوصة، كما تقدم للضيوف أروع الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة.

ويسمح فندق راديسون بلو مالمو  باستئجار الدراجات وينظم الكثير من الرحلات الرائعة لكل المعالم السياحية في مدينة مالمو، بالإضافة إلى أنه يمتلك مطعمًا رائعًا يقدم الوجبات الشهية من المطابخ المختلفة مثل المطابخ الفرنسية والبرتغالية والألمانية والإيطالية.

فندق ستوري ستوديو مالمو

يعتبر فندق ستوري ستوديو مالمو  من أفضل الفنادق فى مالمو ويبعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المحطة المركزية هناك.

ويقدم فندق ستوري ستوديو مالمو  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه موجود على بعد 25 كيلو مترًا من مطار مالمو الدولي، بالإضافة إلى أنه يقدم مطعمًا رائعًا فيه الكثير من الوجبات النرويجية الرائعة بالإضافة إلى عدد من الأطباق الأوروبية، كما أن غرف هعذا الفندق تتميز بتصميمها الفريد من نوعه وسبل الراحة الكثيرة التي تقدمها للضيوف.

فندق بارك إن من راديسون مالمو

يعتبر فندق بارك إن من راديسون مالمو  من افضل الفنادق فى مالمو، وهو موجود بالقرب من منطقة ويسترن هاربو الشهيرة.

ويمتلك فندق بارك إن من راديسون مالمو  خدمة النقل المجاني من وإلى المطار، بالإضافة إلى أن غرفه مجهزة بكل وسائل الراحة وتقدم اجمل الإطلالات على شوارع مالمو، ولذلك يجذب هذا الفندق أعدادا كبيرة من السياح، كما يقدم فندق بارك إن من راديسون مالمو  استئجار السيارات، ويمتلك مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات الأوروبية.