أفضل الفنادق في نواكشوط

29 يناير 2024
أفضل الفنادق في نواكشوط

تعتبر موريتانيا واحدة من الدول الإفريقية والعربية النامية التي تطورت كثيرًا خلال السنوات الخمسة عشرة الماضية، حيث اهتمت الحكومة بالقطاع السياحي لما يوفره من إمكانيات كبيرة للاقتصاد الوطني، ومن أبرز هذه الإمكانيات التي وفرها الحكومة هي الفنادق، حيث أننا في هذا المقال سنتحدث عن أفضل الفنادق في نواكشوط.

أفضل الفنادق في نواكشوط

فندق سميراميس

يوجد فندق سميراميس في نواكشوط عاصمة موريتانيا، وهو يعتبر واحدًا من أفضل الفنادق في موريتانيا، حيث أنه يضم بارًا واستراحةً مشتركة، وجرى افتتاحه منذ 11 عامًا.

يوجد فندق سميراميس على بعد كيلو متر من سوق جراند مارش الشهير، وتتمتع غرف الفندق بإطلالات رائعة على البيئة المحيطة ومدينة نواكشوط.

جُهزت جميع غرف فندق سميراميس بشاشة تلفزيون حديثة ومنطقة مخصصة للجلوس، كما أن حمام الفندق يقدم عددًا من الخدمات الرائعة التي أهمها مجفف الشعر وحوض الاستعمال وبقية لوازم الاستحمام بشكل مجاني.

كما يتيح فندق سميراميس للضيوف تناول وجبة إفطار كونتيننتال رائعة للغاية، ومن الانشطة التي يمكن أن تمارسها في فندق سميراميس ركوب الدراجات قرب مكان الإقامة.

ويوفر الفندق للضيوف مركزًا للأعمال بالإضافة إلى خدمة استئجار السيارات للتجول في محيط الفندق وشراء الهدايا التذكارية، كما أن الفندق مزود بخدمة استقبال متاحة طوال ساعات اليوم، وهو يبعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من السوق الكبير.

فندق ديون

يعتبر فندق ديون واحدًا من أفضل الفنادق في نواكشوط، وهو موجود في العاصمة نواكشوط على بعد 7 كيلو مترات من السوق الكبير، وهو يتميز بركوب الدراجات والغرف المكيفة المجهزة بشكل رائع للغاية.

ويصنف فندق ديون ضمن فئة النجوم الثلاثة، وهو يمتلك مكتبًا للاستقبال يعمل على مدار ساعات اليوم الـ24، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني لنزلائه.

كما أن هذا الفندق يقع على مسافة 3.9 كيلو مترات من السفارة المالية، ويقدم أشهى المأكولات والمشروبات في المطعم والبار الذي يمتلكهما، بالإضافة إلى توفير مناطق جلوس مخصصة في أرجاء الفندق وفي كل غرفة على حدة، كما أن الفندق يقدم لوازم الاستحمام مثل الشامبو والصابون ومجفف الشعر والفوطة البيضاء بالمجان.

CasaHouse Apparts

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في نواكشوط، وهو يوجد على بعد10 كيلو مترا من سوق نواكشوط الكبير، وهو يقدم خدمة الوايف اي واستئجار السيارات بالمجان.

أما غرف الفندق فهي مصممة وفقًا لأحدث الطرز العربية، وتوفر أرضيات رائعة وجميلة، وفيها مطبخ مجهز بالمأكولات والمشروبات المختلفة، وأماكن مخصصة للراحة والهدوء، كما أنك تستطيع أخذ حمامك الخاص فيه، بشكل رائع للغاية نظرًا للخدمات الكثيرة التي توفرها غرف الفندق في هذا الشأن.

فندق عزالي

يوجد هذا الفندق في العاصمة الموريتانية نواكشوط حيث يوفر للعملاء مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا خارجيًا رائعًا وبار يوفر أشهى المشروبات للنزلاء.

توفر وحدات هذا الفندق مناطق مخصصة للجلوس وتلفزيون شاشته مسطحة وخدمة مجانية للإنترنت اللاسلكي.