أفضل الفنادق فى فلورنسا

أفضل الفنادق فى فلورنسا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى فلورنسا، وهي تقع في وسط دولة إيطالية، حيث أنها مدينة هامة اقتصاديا وتجاريا وثقافيا وإداريا ويسكنها أكثر من 3.5 مليون شخص، وتقدم لزوارها أجمل وأفخم أماكن الإقامة، بأسعار مناسبة للغاية.

أفضل الفنادق فى فلورنسا

فندق Tornabuoni Place

يعتبر فندق Tornabuoni Place من أفضل الفنادق فى فلورنسا، ويبعد حوالي 80 مترًا من قصر ستورزي الشهير و 700 متر من وسط المدينة و كيلو متر من محطة القطارات الرئيسية هناك.

ويقدم فندق Tornabuoni Place  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ومواقف مجانية للسيارات، كما يمتلك مسبحًا خارجيًا رائعا وحديقة جميلا وتراسًا للتشمس.

ويوفر فندق Tornabuoni Place  خدمة استئجار الدراجات ويقدم للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال يومية.
ويقدم فندق Tornabuoni Place  للضيوف مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى أماكن إقامة رائعة توفر كل سبل الراحة للضيوف.

ويسمح فندق Tornabuoni Place  باصطحاب الحيوانات الأليفة واستئجار الدراجات، كما أنه يمتلك صالة للبلياردو ومكنطقة للساونا والجاكوزي.

فندق  Le Por Santa Maria

يعد فندق  Le Por Santa Maria  من أفضل الفنادق فى فلورنسا، ويقدم للضيوف وجبة إفطار مجانية يومية، ويبعد عن منطقة سانتا ماريا نوفيلا بحوالي 700 متر.

ويبعد فندق  Le Por Santa Maria  عن كاتدرائية المدينة بحوالي كيلو متر واحد، كما يبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من ساحة ديل دومو.

ويقدم فندق  Le Por Santa Maria  للضيوف مواقف مجانية للسيارات، وأماكن رائعة للإقامة بها كل التجهيزات الممكنة مثل لوازم الاستحمام والأسرة والمطبخ والميني بار، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى فلورنسا.

فندق Piccolo Signoria Apartment

يعد فندق Piccolo Signoria Apartment من أفضل الفنادق فى فلورنسا ويبعد حوالي 200 متر عن ساحة ديلا سيجنوريا وساحة فيكيو.

ويقدم فندق Piccolo Signoria Apartment  للضيوف خدمة الواي فاي بالمجان ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة بالإضافة إلى مكتب للخدمات السياحية ينظم عددا من الرحلات الخارجية الرائعة، ويبعد حوالي دقيقتين سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة.

ويسمح فندق Piccolo Signoria Apartment باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما أنه يوفر كل المرافق الخاصة بمتحدي الإعاقة.

ويوفر فندق Piccolo Signoria Apartment  لضيوفه مكتبة رائعة وينظم لهم بعض الرحلات الثقافية كما يوفر خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى فلورنسا.

فندق  Brancacci Halldis Apartments

يعتبر فندق  Brancacci Halldis Apartments  من أفضل الفنادق فى فلورنسا، وهو عبارة عن عدد كبير من الشقق في منطقة كولترانو، ويقع بالقرب من نهر أرنو.

وتعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق هدوءً في فلورنسا، بالإضافة إلى أنه يقع قريبًا من عدد كبير من مراكز التسوق.

ويقدم فندق  Brancacci Halldis Apartments  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، و مواقف مجانية للسيارات.

وغرف هذا الفندق مجهزة بأفضل التجهيزات، مثل الأسرة ومناطق الجلوس وخزانة الملابس كما أنها معروفة بتصميمها الفريد من نوعه، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى فلورنسا.