أفضل الفنادق فى الجزائر

أفضل الفنادق فى الجزائر

تعتبر الجزائر واحدة من أجمل بلدان قارة إفريقيا والوطن العربي، وفي السنوات الأخيرة تعرضت لأزمات سياسية واقتصادية، لكنها استطاعت التغلب على الكثير من الأزمات ووفرت كل سبل الدعم لقطاع السياحة الذي يشهد قفزات كبيرة إلى الأمام، وفي هذا المقال نبرز أفضل الفنادق فى الجزائر.

أفضل الفنادق فى الجزائر

Les Rosiers

توجد شقة لوزيريس في العاصمة الجزائر، وتقدم كل الخدمات الفندقية الممكنة لنزلائها وعملائها على مدار ساعات اليوم الـ24.

حيث أن غرفتيها مطلة على البحر، وتحتوي على مطبخ صغير مجهز بشكل كامل، بالإضافة إلى خدمة الروم السيرفيس التي تمد الضيوف بكل ما يحتاجونه من أكل وشرب وغيرها من الخدمات.

تعتبر الغرفتين مجهزتين بأحدث المعدات ووسائل الراحة من شاشة تلفزيون حديثة وقنوات فضائية كثيرة ووسائل الإستحمام المختلفة مثل حوض الاستحمام وروب الاستحمام وأجود أنواع الصابون، وتوجد الشقة على بعد 10 كيلومترات من مطار هواري بومدين.

Ikram El Dhayf

يعتبر فندق إكرام الضيف من أفضل الفنادق في الجزائر، وهو عبارة عن مكان إقامة ضمن تصنيف فئة النجوم الثلاث، وهو يقدم الكثير من الخدمات الرائعة على مدار ساعات اليوم، من فندق استقبال، وموقف للسيارات وخدمة الواي فاي بشكل مجاني.

كما أن كل غرف الفندق تشتمل على تلفزيون ذي شاشة مسطحة، والحمامات مجهزة بأحدث وسائل الاستحمام مثل حوض الاستحمام وروب الاستحمام ومجفف الشعر وأجود أنواع الصابون.

يقدم الفندق وجبة إفطار يومية مجانية، كما يمكنك تناول أشهى الأطعمة والمأكولات السودانية وغير السودانية في المطعم الذي يمتلكه الفندق، وهو موجود على بعد 20 كيلو مترًا من مطار هواري بومدين.

Radisson Blu Hotel, Algiers Hydra

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في الجزائر، ويقدم مركزًا رائعًا للياقة البدنية ومركز سبا، وموقف للسيارات وخدمة الانترنت اللاسلكي بشكل مجاني.

تقدم جميع غرف الفندق كل سبل الراحة للضيوف، من تلفزيون ذي شاشة مسطحة، وغلاية، ولوازم الاستحمام بشكل مجاني مثل حوض الاستحمام وماكينة تجفيف الشعر وروب الاستحمام، كما تقدم الغرفة أيضًا خزانة ملابس رائعة.

ويعمل موظفو خدمة الاستقبال على مدار ساعات اليوم، ويقدم الفندق أشهى

تحتوي غرف الضيوف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع الأطباق والمأكولات الغربية والشرقية ويتخصص المطعم في المأكولات المحلية أيضًا، وهو موجود على بعد 20 كيلو متر من مطار هواري بومدين.

 Palace Appart Hotel

يعتبر قصر أبارت واحدًا من أفضل الفنادق في الجزائر، حيث يقدم كل الخدمات الفندقية المتاحة لضيوفه وزبائنه، حيث يوفر لضيوفه الاستمتاع بالبار الذي يمتلكه، من خلال تقديم أروع المشروبات.

ويوفر الفندق موقفا خاصا للسيارات وخدمة الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء التواجد فيه، بالإضافة إلى وجود مكتب استقبال يقدم كل الخدمات على مدار ساعات اليوم الـ24، وهو موجود بالقرب من مطار هواري بومدين.

وتشتمل جميع غرف الفندق على تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع باقة من أجمل القنوات الفضائية وأكثرها تنوعًا، كما أن حمام هذه الغرف بحوض استحمام، ولوازم الاستحمام الأخرى المتاحة بشكل مجاني ومجففًا للشعر، وأجود انواع الشامبو والصابون.