أفضل الفنادق في بورتسموث

29 يناير 2024
أفضل الفنادق في بورتسموث

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق في بورتسموث، وهي مدينة انجليزية رائعة، تقدم للضيوف أجمل الفنادق وأماكن الإقامة، حيث تتميز بواجهتها الرائعة المطلة على شوارع المدينة، كما أنها تقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان وخدمة النقل من وإلى المطارات بالمجان أيضًا، بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمقاهي والمولات التجارية.

أفضل الفنادق في بورتسموث

فندق إيبيس بدجيت بورتسموث

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في بورتسموث لما يقدمه من العديد من الخدمات المميزة للنزلاء حيث يتيح إمكانية إصطحاب العديد من الحيوانات الأليفة كما يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء، ويتيح بارك كبير لركن سيارات النزلاء مجاناً، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يتضمن العديد من الصالات الرياضية لكي يمارس النزلاء الكثير من الأنشطة والألعاب الرياضية المختلفة.

ويوفر الفندق غرف خاصة للمدخنين وكذلك غرف أخرى لغير المدخنين وكما يوفر بعض الغرف للعائلات، ويذكر أن جميع الغرف الموجودة في الفندق تتضمن تليفزيون وحمام خاص بكل غرفة بالإضافة إلى أن جميع الغرف مكيفة الهواء .

ويوجد بالفندق مطعم كبير يقدم العديد من المأكولات والوجبات الاوروبية المختلفة للنزلاء بالإضافة إلى العديد من مأكولات البحر المتوسط المميزة.

ويتيح الفندق العديد من حمامات السباحة الخاصة للنزلاء، ويتميز الفندق بأنه يقع بالقرب من وسط المدينة ومراكز التسوق والأسواق التجارية التي تتيح للنزلاء الشراء والتسوق وشراء الهدايا التذكارية .

فندق فندق كوينز

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في بورتسموث لما يتميز به من موقع فريد في وسط المدينة وكذلك لما يقدمه من العديد من الخدمات والمزايا الأخرى  للنزلاء ولعل أهمها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذلك ما يوفره من صالة رياضية كبيرة تتيح للنزلاء ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية .

ويوجد بالفندق مطعم كبير يوفر الكثير من الوجبات والمأكولات الأوروبية بالإضافة إلى العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات الخالية من الجلوتين، وكما يوفر الفندق الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة في بار الفندق المميز.

فندق هوليداي إن بورتسماوث

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق الموجودة في بوتسموث والتي تنفرد بتقديم العديد من الخدمات المميزة للنزلاء مثل المسابح الخاصة وغرف البخار المميزة وحوض الاستحمام الساخن، وكذلك فالفندق يتيح ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية للنزلاء وكذلك يوفر غرف خاصة للمدخنين وأخرى لغير المدخنين بالإضافة إلى وجود تليفزيون خاص وحمام خاص بكل غرفة.

ويوفر الفندق الكثير من المشروبات الكحولية والخمور في بار كبير وكذلك المأكولات الاوروبية وبعض مأكولات البحر المتوسط.

فندق هوليداي إن إكسبرس بورتسموث غانورف كيز

يعتبر فندق هوليداي إن إكسبرس بورتسموث غانورف كيز  من أفضل الفنادق في بورتسموث، ويتميز بواجهته المائية الرائعة، ويوفر للضيوف الكثير من الغرف الحديثة الرائعة، ووجبة إفطار فاخرة يوميًا، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف بشكل مجاني، والكثير من المطاعم والمقاهي والمتاجر، ويقدم للضيوف أيضًا خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان ويبعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من أقرب محطة لقطارات السكك الحديدية.