أفضل الفنادق في مصر

29 يناير 2024
أفضل الفنادق في مصر

تعتبر مصر من أهم الوجهات السياحية على مستوى قارة إفريقيا والوطن العربي، حيث وفرت دعمًا كبيرًا لقطاع السياحة، ما أدى إلى تطوره بشكل كبير، خلال الأعوام الماضية، وفي هذا المقال سنبرز أفضل الفنادق في مصر.

أفضل الفنادق في مصر

كوين شرم ريزورت

يعتبر فندق كوين شرم ريزورت واحدًا من أفضل الفنادق في مصر، وفيه يمكنك التمتع بشاطئ رائع ومسبح خارجي جميل ومركز للإعداد البدني، بالإضافة إلى توفر “الواي فاي” بالمجان في اللوبي، كما أنها تضم تلفزيون يوجد في كل غرفة، كما أن الحمامات يوجد فيها مجفف شعر ودش، كما أن الغرف نفسها مطلة على البحر.

كما أن فندق كوين شرم ريزورت يوفر مطعمًا يقدم أشهى الوجبات والمأكولات بالإضافة إلى ملعب للتنس وملعب للأطغال، ومرافق اجتماعات ونادي ليلي رائع، ويستطع نزلاء الفندق التمتع بالكثير من الأنشطة في المناطق المجاورة بما في ذلك التزلج والبلياردوحة في فنادق مصر

والغطس.

 نيو جاردن بالاس

يوجد نيو جاردن بالاس في وسط القاهرة وتحديدًا في الحي الراقي “جاردن سيتي”، وهي يضم غرفًا مفروشةً بأثاث راقٍ للغاية، وتستطيع الوصول إليه من ميدان التحرير في مدة لا تزيد عن 10 دقائق.

كما أن جميع الغرف مجهزة بأجهزة تبريد عالية الجودة والحمامات مجهزة بأحواض استحمام جميل ومجفف للشعر، كما أن الفندق يضم بار وتلفزيون، بالإضافة إلى فريق عمل مدرب يستطيع تقديم كل الخدمات الفندقية على أعلى مستوى، ولذلك يعتبر فندق نيو جاردن بالاس من أفضل الفنادق في مصر.

كما أن الفندق يوفر للضيوف إمكانية التمتع بأشهى الوجبات الغذائية والأطعمة والأطباق المحلية المختلفة بالإضافة إلى المشروب الذي يتم تقديمه بعد الانتهاء من هذه الوجبات، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا بالإضافة إلى موقف خاص للسيارات وتأجير السيارات لكي تستطيع التنزه في محيط الفندق وزيارة المناطق الهامة مثل المتحف المصري الموجود في ميدان التحرير.

فيرمونت نايل سيتي

يوجد فندق فيرمونت نايل سيتي بجانب نهر النيل، فهو يُصنف ضمن مستوى 5 نجوم، ويحتوي على مسبح موجود في سطح الفندق، ويطل على الأهرامات ويوفر أكثر من 7 مطاعم مخصصة لتناول أشهى الوجبات والأطعمة والمشروبات.

غرف فيرمونت نايل سيتي تتميز بخاصية عزل الصوت، بالإضافة إلى توفير مفروشات على طراز فن آرت ديكو، وبالإضافة إلى أجهزة تلفزيون ومكتب للعمل وتلفزيون lcd.

كما تحتوي الحمامات على دش مطري وأبواب منزلقة ومجفف للشعر وأجود أنواع الشامبو، كما يقدم الفندق لنزلائه وعملائه أحدث المعدات الرياضية في الفسيح الخاص، كما يضم فندق فيرمونت مطعم آشيان فيوشي سايجون، التي تقدم أشهى المأكولات الشرق أوسطية.

يوجد فندق فيرمونت نايل سيتي على مسافة حوالي 20 كيلو مترًا من مطار القاهرة، وهو موجود أيضًا بجانب مول نايل تاورز.

فندق العلمين

يوجد فندق العلمين في منطقة سيدي عبدالرحمن بالعلمين، وهو يطل على البحر المتوسط ويوفر خدمة الواي مجانًا كما يحتوي على شاطئ رائع للغاية وهو موجود على مسافة قدرها 20 كيلو مترًا من مطار العلمين الدولي، كما تضم غرف الفندق أجهزة تكييف وتبريد رائعة، بالإضافة إلى تلفزيون وقنوات فضائية وخزانة ملابس، ويحتوي الحمام على أحواض جميلة ومجفف للشعر وأجود أنواع الشامبو والصابون.