أفضل الخيم الرمضانية فى الرياض

19 أبريل 2019975 مشاهدة
أفضل الخيم الرمضانية فى الرياض

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الخيم الرمضانية فى الرياض، تلك العاصمة السعودية الجميلة التي تستقطب أعدادا كبيرة من السياح والزوار المسلمين من مختلف دول العالم، حيث تقدم خيمها الرمضانية عروضًا ترويجية رائعة على وجبات السحور والإفطار، وتعمل إدارات فنادق الرياض على بذل جهودا كبيرًا من أجل تقديم أجواء احتفالية تتناسب مع طبيعة شهر رمضان، وذلك من أجل استقطاب أكبر قطاع من السوق المحلي، وذلك لزيادة مبيعات قسم المشروبات والأغذية، مع الوضع في الاعتبار أن فنادق والخيم الرمضانية في الرياض تجذب أعدادًا كبيرة من العائلات.

أفضل الخيم الرمضانية فى الرياض

خيمة فوانيس فندق الفيصلية

تعتبر خيمة فوانيس فندق الفيصلية من أفضل الخيم الرمضانية فى الرياض، حيث تقدم تجربة رائعة للإفطار، وتسمح للضيوف والزوار بالحصول على أوقات رائعة مع أصدقائهم وذويهم، وتوجد في قاعة الأمير سلطان الكبرى، وتتسم بمحيطها العربي الرائع وقائمة الطعام المميزة التي يقوم بإعداد أشهر طهاة المملكة العربية السعودية.

وأعدت خيمة فوانيس فندق الفيصلية بوفيه إفطار بسلسلة من الوجبات العالمية اللذيذة والشهية، حيث يحتوي البوفيه على تشكيلة واسعة من المقبلات الباردة والساخنة والأطباق الشهية وأطيب المشروبات والحلويات الرمضانية التقليدية.

كما تقدم خيمة فوانيس فندق الفيصلية القهوة  والشاي، كما تقدم البوفيه بداية من صلاة المغرب حتى أذان الفجر طوال أيام الشهر الكريم.

الخيمة الرمضانية في الفورسيزونز

تعد الفورسيزونز من أفضل الخيم الرمضانية فى الرياض، حيث يشتهر بتقديم أهم خيمة رمضانية في عاصمة المملكة سنويًا، من أجل تقديم مجموعة كبيرة من ألذ وأشهى المأكولات العربية والسعودية والعالمية، بالإضافة إلى تقديم عددًا كبيرًا من العروض الرائعة خلال تناول وجبتي الإفطار والسحور، ويقدم الشيف أحمد سليمان هذه الوجبات، بالإضافة إلى أن هذه الخيمة توفر ركنًا خاصًا للأطفال بأسعار مميزة للغاية.

فندق الريتز-كارلتون

يقدم فندق الريتز-كارلتون خيمة رمضانية تعد من أفضل الخيم الرمضانية فى الرياض، وهو مكان مناسب للعائلات، مع ألذ وأشهى موائد الإفطار والسحور خلال شهر رمضان، حيث تقدم هذه الخيمة للضيوف عددًا من الأطباخ العالمية والمحلية، ويتسع البوفيه الرئيسي لـ500 شخص في القاعة، كما أن هناك غرفًا مخصصة للأطفال، من أجل الاستمتاع بالكثير من الأنشطة الرائعة مثل قراءة الكتب والرسم على الجسم والتمتع بألعاب الفيديو والإكس بوكس، ومشاهدة الأفلام الكارتونية، وممارسة هواية التلوين أيضًا.

أمسيات رمضانية في فندق قصر الرياض

يقدم فندق قصر الرياض خيمة تعتبر من أفضل الخيم الرمضانية فى الرياض، وهو يعمل فيس السوق السعودي منذ 40 عامًا، ويقدم لضيوفه أشهى وألذ الأطباق على وجبتي السحور والإفطار من خلال مجموعة متعددة من الأطعمة العالمية والعربية التي راعى طهاة الفندق فن صناعتها، وتناسب  هذه الأطعمة مختلف الأذواق.

وتطل هذه الخيمة على المسبح، كما توفر أجواء رائعة من الخصوصية للضيوف، بالإضافة إلى أنها تقدم أماكن إقامة تناسب الأطفال والصغار ما يبعث على البهجة لكل المشاركين فيها، كما تنظم عددًا من العروض الترويجية والفولكلورية أثناء تناول الطعام.