ميجا مولاه | اللعبة التي تمنحك ثروة ضخمة في غمضة عين!

Zeinab Bahaa
2020-08-01T14:21:37+02:00
تكنولوجيا
1 يوليو 20191775 مشاهدة
ميجا مولاه | اللعبة التي تمنحك ثروة ضخمة في غمضة عين!

منذ أن تم إصدار لعبة ميجا مولاه في نوفمبر 2006 وقد حصلت على رواج كبير وشهرة واسعة بين اللاعبين حول العالم، حيث أن اللاعبين من كل انحاء العالم يُراهنون على هذه اللعبة أملًا في الحصول على الجاكبوت التي تُقدر قيمته بمليون دولار! كما أن لعبة Mega Moolah تمنح اللاعبين دورات مجانية لزيادة فرصهم في الفوز ولها طريقة لعب بسيطة وسهلة بشكلٍ كبير. بالإضافة إلى أن مُعدَّل الحصول على الجائزة الكبرى سريع جدًا!؛ فهناك لاعب محظوظ يحصل على المليون دولار كل 46 يومًا تقريبًا!

خلال عقديْن من الزمان، شهدت قائمة الفائزين بلعبة Mega Moolah نموًا سريعًا جدًا. ففي عام 2020 وحده منحت اللعبة أربعة لاعبين محظوظين 4 مليون دولار. حتى أنها حصلت على لقب (اللعبة التي تمنح أضخم جائزة على الإنترنت) ليس مرة واحدة بل مرتين.

وإذا أردت أن تُحقق أرباحًا رائعة من لعبة ميجا مولاه فعليك أن تلتزم بعدّة خطوات؛ أولًا اختر كازينوهات موثوقة على موقعنا، ثم بعد ذلك قُم بتسجيل حسابًا جديدًا، وقم بتحديد وسيلة الإيداع والسحب، وبعد ذلك يُمكنك تجربة اللعبة بشكلٍ مجاني للتعرف على قواعدها وطريقة لعبها ثم يُمكنك الرهان عليها بمال حقيقي للحصول على الجائزة الكُبرى!

جون هيوود يحصل على 13.2 مليون جنيه إسترليني!

اللاعب الفائز بأضخم جائزة في اللعبة على الإطلاق هو جندي بريطاني يُدعى (جون هيوود)، والذي ربح مبلغ 13.2 مليون جنيه استرليني (أي ما يُعادل 2 مليار و700 مليون جنيه مصري!) حينما راهن بـ0.25 جنيه إسترليني فقط (أي ما يساوي 5.12 جنيه)!

كان اليوم الأكثر حظًا فيجون هيوود – البالغ من العمر 26 عامًا – هو السادس من أكتوبر عام 2015، حينما قرر قضاء بعض الوقت في اللعب على كازينو Betway. ولم يكن هيوود يعلم بأنه بعد عدّة رهانات صغيرة فإن حياته سوف تتغير إلى الأبد. الجائزة الضخمة تعني أن هيوود المحظوظ قد ضاعف رهانه الأولي بقيمة 0.25 جنيه إسترليني أكثر من 52 مليون مرة!

في ذلك الوقت، فإن والد هيوود كان مريضًا بشكل خطير وبحاجة إلى زرع قلب ورئة، لذلك فإن هذه الجائزة جاءت في وقتها بشكلٍ مثالي. قد يكون جون واحد من الأشخاص النادرين في العالم؛ فقد قرر أن يمنح 4 مليون جنيه إسترليني لصديق عمره فقط لأنه يستطيع ذلك.

في مقابلة تلفزيونية معه ذكر الجندي البريطاني السابق بأنه يُنفق على أسرته، واشترى سيارة جديدة، ويستمتع بوقته بالسفر إلى الخارج. كما أنه يستثمر بذكاء في مجال العقارات ومع هذا الحجم من الثروة الطائلة فإننا لا نعتقد أنه يُمكن أن يتعرض لمُخاطرة كبيرة، بعد أن خاطر بـ 0.25 جنيه إسترليني!

قبل فوز هيوود، كان الفوز الأكبر في لعبة ميجا مولاه من نصيب لاعب فنلندي والذي كان يحمل الرقم القياسي في الحصول على أكبر عملية دفع عبر الإنترنت! ففي يناير عام 2013، حصل على 17،861،813 يورو في لعبة Mega Fortune على كازينو 888 وتشتهر هذه اللعبة بتقديم أرباحًا رائعة مثل ميجا مولاه.

لاعب مجهول يكسر رقم هيوود ويُحقق قرابة 19 مليون يورو!

لا تنتهي قصص نجاح الجائزة الكبرى التقدمية ميجا مولا مع جون. ففي 28 سبتمبر 2018، تم تحطيم الرقم الخاص بهيوود وحصل فائز آخر محظوظ على 16.9 مليون جنيه إسترليني في كازينو كروز.

لقد حاولنا العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الفائز لكن اسمه وأصله لا يزالان مجهولين في الوقت الحالي؛ فكازينوهات الإنترنت لا تقوم بالإعلان عن أسماء أو هوية لاعبيها تحت أي ظرف حتى إذا فازوا بالجائزة الكبرى. ولكن إذا أراد اللاعب أن يُعلن عن نفسه بأنه قد فاز بهذه الجائزة فإن الكازينو والشركة المُطوِّرة للعبة سيقومان بتأكيد إعلانه.

وما هو معروف هو أن الفوز تم سحبه بعملة اليورو على هاتف ذكي يعمل بنظام الآندرويد. ومبلغ الفوز الدقيق هو 18،910،668.01 يورو (أي أنه يُساوي 3،470،763،100جنيه مصري) ويتفوق هذا الرقم القياسي العالمي على الرقم السابق.

وكما راهن جون هيود بمبلغٍ صغير، فإن هذا اللاعب المجهول حصل على جائزة Mega Moolah  الكبرى برهان يبلغ 75 سنتًا فقط! وهذا يظهر أنك إذا راهنت بمبلغٍ صغير فيمكن أن تحصل على الجائزة الكبرى، لذا فإذا أردت أن تُقامر فعليك أن تكون مسؤولًا وأن تُراهن بحرص والحظ الجيد سوف يعرف طريقك بدون مُخاطرة بأموالٍ كثيرة!

لاعب كندي يُحطم حاجز الـ 20 مليون دولار!

هناك لاعب كندي محظوظ استطاع أن يُحطم حاجز الـ 20 مليون دولار كندي! فقد بدأ هذا اللاعب في احتفالات رأس السنة في 2019 بالدخول على كازينو 888 والرهان على لعبة ميجا مولاه ليُحطم الرقم القياسي ويصل إلى 20 مليون دولار.

لكن من المُؤسف أن هذا اللاعب كان يُراهن بالدولار الكندي، لذا فإنه لم يتمكن من الحصول على لقب Mega Moolah Guinness World Record؛ وذلك نظرًا لأن قيمة الدولار الكندي أقل من الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي. لذا فعند تحويل هذا المبلغ الإجمالي وهو 20،059،287.27 دولار كندي فإنه سيُعادل 11.8 مليون جنيه إسترليني (أو 14.8 مليون دولار أو 2،367،156،400 مليار جنيه مصري).

تسجيل أعلى 15 فوزًا بالجائزة الكبرى الكبرى على الإطلاق

من المثير للإعجاب عدد الأرباح الضخمة التي تم منحها منذ أن أطلقت شركة Microgaming لعبة Mega Moolah في 2006. كما أن مُعدَّل أرباح هذه اللعبة قد زاد عام 2012 حينما أصدرت الشركة نُسخة مُطوَّرة من اللعبة تعمل على الهواتف الذكيّة. وفي مايو 2013، أي بعد فترة وجيزة نال لاعب نيوزيلندي محظوظ جائزة بقيمة مليون دولار بعد أن راهن على نسخة الآندرويد من هذه اللعبة.

الخلاصة

إذا كُنت ترغب في الحصول على أرباحٍ رائعة مثل هؤلاء اللاعبين، فكل ما عليك فعله هو اختيار كازينو موثوق لديه تراخيص من لجان وهيئات حكومية معروفة، وفي موقع (AllVideoSlots) نُقدم لك مراجعات مُفصلّة ودقيقة لأفضل كازينوهات الإنترنت، وشروحات لكافة الألعاب المُربحة، ومقالات مُهمة لتحسين فرصك في الفوز وتحقيق الأرباح!

العب الآن Mega Moolah واحصل على أرباح رائعة!