أحدث تصميمات ساعات يد كالفين كلاين 2019 بالصور

29 يناير 2024
أحدث تصميمات ساعات يد كالفين كلاين 2019 بالصور

شاهد بالصور أجدد كولكشن لتصاميم ساعات يد كالفين كلاين موضة عام 2019، حيث أن مفاهيم الحداثة والنقاء والسيادة الراقية البسيطة التي تزخر بها ساعات كالفين كلاين Calvin Klein، تمهّد للعودة التاريخية للأشكال الطبيعية والأساسية، وتعكس القيم الجوهرية الراسخة للعلامة التجارية.

وأبرز ما في هذه المجموعة، ساعة “كالفين كلاين لايت” المميزة للمرأة، والتي تذهل من ترتديها بأناقتها وجاذبيتها الفاتنة. وبتناغم بين الخطوط المتعرّجة والأشكال الانسيابية المتجددة، تعرض الساعة رسوماً ظلية راقية ومرهفة تمنح إطلالة متواضعة لا يمكن إنكارها.

وتأتي مجموعة ساعات “كالفين كلاين لايت” بقرص مينا باللون الفضي أو الأسود، تتألق بسوار عريض من الفولاذ الصلب المصقول والذهب الوردي المصقول بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار. إنها ساعة بسيطة لكنها أنيقة تماماً.

تمتاز ساعة “كالفين كلاين سيتي” بتصميم أزلي وأيقوني لهؤلاء الذين يعيشون حياة عصرية. فمع علبة من الفولاذ الصلب ومينا فضي أو أسود، تأتي هذه الساعة المُلهمة بسوار أنيق لتعطي انطباعاً يوحي بالرصانة ومفعم بالسمات الشخصية.

كما تتوفر ساعة “كالفين كلاين سيتي” بأسلوب الكونوغراف لهؤلاء الباحثين بشغف عن الدقة المطلقة. وتحمل كل ساعة شعار “كالفين كلاين” عند مؤشر الساعة 12.

صور ساعات يد كالفين كلاين 2019