أحدث تصميمات طرح حرير وشيفون 2019 بالصور

29 يناير 2024
أحدث تصميمات طرح حرير وشيفون 2019 بالصور

أجدد وأروع تصاميم طرح حرير وشيفون موضة عام 2019 للمحجبات، حيث بقدر ما يعطي الإيشارب الحرير إطلالة ناعمة ووجه مشرق وجذاب، تجد بعض الفتيات صعوبة في ارتدائه أو لفه بشكل مناسب.

يعود ذلك إلى طبيعة ملمسه الذي ينسدل بسهولة من على الرأس وقد يمنع من تثبيت لفة الطرحة بشكل جيد.

ومن هنا جمعنا لكِ عزيزتي بعض النصائح الهامة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند ارتداء الإيشارب الحرير والشيفون حتى لا يتفكك بسهولة، بالإضافة إلى أفكار متنوعة لارتدائهم بطريقة عصرية ولافتة.

  1. إذا كنت تخشين انسدال الطرحة من على رأسك، احرصي دوما على ارتداء باندانا قطنية أسفلها فإنها ستساعد على تثبيت الطرحة من ناحية وإعطاء إطلالتك لوك مميز في حالة إبرازها واختيارها بألوان متناسقة مع ملابسك ولون الطرحة.
  2. من الطرق المميزة عند ارتداء هذا النوع من الطرح هو اختيار لونين مختلفين وارتدائهما سويا لتكسبك إطلالة مليئة بالحيوية. راعي فقط تثبيت الطرح بالدبابيس جيدا للتأكد من عدم انسدالها.
  3. اختاري الإيشارب الحرير الطويل والعريض بدلا من الرفيع والقصير حيث أن الثاني قد يقيدك ويمنعك من الحصول على بعض لفات الطرح مثل تلك التي تتطلب لف الإيشارب أكثر من مرة. تذكري أيضا أن الإيشارب الطويل سيوفر لك التغطية المطلوبة لشعرك.
  4. خصصي طرحة مربعة قطنية بلون محايد مثل الأبيض أو الرمادي لارتداءها أسفل الطرح الحرير في حالة إن كانت شفافة، أو بدلا من ذلك قومي بطي الطرحة لطبقتين بحيث تمنحك التغطية المطلوبة.

الآن شاهدي في الصور التالية أفكار متنوعة وعصرية لارتداء الطرح الحرير والشيفون.

صور طرح حرير وشيفون 2019