تحميل تطبيق File Expert

29 يناير 2024
تحميل تطبيق File Expert

نتحدث في هذا التقرير عن تطبيق File Expert ، حيث أنه عبارة عن تطبيق يقوم بمساعدة المستعملين على أن يتصفحوا ويديروا الملفات التي توجد في هواتف أندرويد، مع إمكانية دعم جميع وسائط التخزين الداخلية والخارجية.

كما يعد هذا التطبيق الرائع واحدًا من أهم وأبرز براوزر ومدير ملفات للأندرويد، كما يعد واحد من أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من الخصائص التي يقوم بتوفيرها للمستعملين.

كما أن ذلك التطبيق الرائع نجح في الحصول على تقييمات وتعليقات إيجابية كثيرة من المستعملين الذين جربوه كما حصل على إعجاب الكثير من مستعملي أندرويد بشكل عام، وبالطبع فإن ذلك التطبيق حصل على شهرة ضخمة بالإضافة إلى شعبية رائعة، وتكمن شهرته الأكبر عند مستعملي أندرويد الذي يقومون بالبحث عن أهم مدير ملفات احترافي.

تحميل تطبيق File Expert من جوجل بلاي

يجب عليك أن تفتح متجر جوجل بلاي على الهاتف النقال أو جهاز الحاسوب، وفي خانة البحث؛ يمكنك كتابة اسم التطبيق “File Expert”، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ يجب أن تنقر على مفتاح “تسطيب”، ويكون في إمكانك أن تنتقل إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتنزيله من الصفحة الآتية.

 تحميل قوقل بلاي

تحميل تطبيق File Expert APK بصيغة APK

يكون في إمكانك ان تنزل التطبيق مباشرةً إلى الهاتف الخاص بك أو إلى الحاسوب الذي يخصك وفق صيغة APK عن طريق رابط التحميل الآتي الذي يمكنك من تحميله مباشرة.

 تحميل APK

أهم مميزات تطبيق File Expert

يساعد تطبيق File Expert الرائع على القيام بضغط وفك ضغط الملفات وفق أكثر من صيغة، حيث أنه يشتمل على محرك بحث في منتىه السرعة للبحث والوصول السريع إلى الملفات، ويكون في الإمكان عن طريق تطبيق File Expert تسطيب وإلغاء تسطيب وإنشاء نسخة إحتياطية من التطبيقات الخاصة بك.

ويكون في الإمكان عن طريق تطبيق File Expert 2019 تدشين سلة محذوفات من أجل الحفاظ على ملفاتك من المسح حذف غير المقصود، وبذلك فإنك إذا حذفت ملف من خلال الخطأ، فيكون في الإمكان أن تعيد مرةً أخرى دون أي مشكلة.

كما أن حجم تطبيق File Expert صغير للغاية ولا يكون في حاجة إلى مساحة تخزينية ضخمة على ذاكرة الهاتف لكي يجرى تسطيبه وتثبيته واستعماله، كما أنه يتسم بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستعمال، أي أن الشخص الذي يستخدمه لن يواجه أي صعوبة في استعمال التطبيق.

ولن تكون في حاجة إلى البحث عن شرح لكي تقوم بمعرفة استعمال تطبيق File Expert، حيث أن التطبيق يكون في الإمكان أن تعرف كل شئ عنه في غضون ثوانٍ معدودة، كما يكون في الإمكان تنزيله من متجر جوجل بلاي، أو أحد المتاجر البديلة لتنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد، كما أنه حصل على على الكثير من التقييمات الإيجابية من مستعملي أندرويد الذين جربوه.