مواقع مفيدة تقدم خدمات مميزة

تكنولوجيا
25 مارس 2020432 مشاهدة
مواقع مفيدة تقدم خدمات مميزة

نتحدث في هذا التقرير عن مواقع مفيدة تقدم خدمات مميزة ، إذ أنها كما جاء في العنوان، سنقوم بتقديم لك مواقع لها خدمات أكثر من رائعة ستقوم بمساعدتك بشكل ضخم، ومعظم تلك الخدمات التي تقدم هي في الأساس يراها المعظم عوائق تقوم بسد طريقهم.

مواقع مفيدة تقدم خدمات مميزة

Travelscope

يعتبر موقع travelscope من مواقع تقدم خدمات مميزة ، حيث أنها عبارة عن خدمة متميزة وأكثر من مفيدة، إذا أردت أن تسافر خارج حدود الوطن إلى دولة محددة.

حيث أن هذا الموقع يسمح لك بأن تعرف بشكل مسبق ما إذا كانت الدولة التي ترغب في أن تذهب إليها تكون في حاجة إلى تأشيرة أو العكس، وتلك الخدمة تعد مهمة جدًا، من أجل تبني لك فكرة قبلية حول ما الذي يلزمك ان تذهب وتنتقل إلى دولة محددة.

وفقًا لاستعمال الموقع فهو أمر سهل للغاية، ولا يكون في حاجة إلى أي خبرة كبيرة لكي يجرى التعامل معه، فقط بعدما يجرى فتح صفحة الموقع ستظهر للمستخدم خريطة، وقي الشريط أعلى يكون في الإمكان تحديد الدولة التي تكون موجودًا فيها في الوقت الحالي لكي تظهر لك نتائج  كل الدول التي تكون في حاجة إلى تأشيرة و التي لا تحتاج إلى ذلك.

Musclewiki

إذا لم تكن تمتلك وقتًا كافيًا لكي تذهب إلى صالة رياضة كمال الأجسام، أو أنك تقوم بامتلاك معدات ولكن لا تجد من يوجهك لاستعمالها بشكل سليم من أجل بناء عضلات الجسم، وفي تلك الحالة، يجب أن تتوجه وأن تستفيد من خدمة موقع Musclewiki.org.

حيث أن هذا الموقع هو منصة تقوم بمساعدة المستعمل بشكل رائع على أن يختار التدريبات باستخدام آلات كمال الأجسام بالشكل السليم دون ان تحتاج إلى مرافق أو مدرب، والرائع أن الموقع لا يكون مقتصرًا، على الرجال بل النساء، أي عن طريق البيت يكون في الإمكان أداء الرياضة بشكل سليم دون وجود أي تعب خاص بالتنقل بين النوادي.

عندما تفتح للموقع يمنحك اختيارين إما أن تقوم باختيار Male بالنسبة لرجال أو Female  للنساء، ثم سيظهر للمستخدم مجسم الجنس الذي قام باختياره، ومن ثم يتبقى للمستخدم اختيار العضلة التي يرغب في أن يتمنرن عليها بشكل مباشر حيث ستقوم بالتوجه إلى صفحة بها التمارين التي تكون مطلوبة لتمرين العضلة التي قام باختيارها.

Planyourroom

فكرة ذلك الموقع جاءت من خلال حل معضل كبيرة، يواجهها معظم الناس في الآتات و التجهيزات المنزلية وتحديدًا الأماكن الأفضل والأكثر جهوزية للآتات المنزلية قبل أن يقتنيها الشخص.

إذ أن الموقع يقوم بتقديم واجهة رسم تخطيطي عن طريقها يكون في الإمكان وضع آتات رسومية بالقياسات الملائمة لكي يسهل تحديد مقياس الآتات وفق غرفتك قبل أن تقوم بشرائها.

كما أن هذا التطبيق سيساعد مستعمله على أن يجهزوا غرفهم ومنزلهم وفق الذوق الخاص بك والرائع، أنه يكون في الإمكان إرسال التصميم لأي فرد من أجل تعديل عليه ومشاركة فكرة التجهيز.

كلمات دليلية