ماذا تعرف عن بطاقة بايونيير ؟

شريف عاطف
تكنولوجيا
ماذا تعرف عن بطاقة بايونيير ؟

نتحدث في هذا التقرير عن بطاقة بايونيير ، إذ أن غالبية مستعملي الشبكة العنكبوتية لا يمتلكون بطاقة بايونير Payoneer، ولكن هل هناك أحد من الذين يستخدمون مجال التسويق الالكتروني، لم يطلبوا الحصول على بطاقة بايونير؟

وبالطبع فإن الإجابة ستكون لا، ولكن كل شيء محتمل حدوثه، فلو كنت من الذين لا تكون في حوزتهم أي بطاقة بايونير، أو حتى لم تسمع بها، فإننا سنعرفك بها من خلال ذلك المقال.

ما هي بطاقة بايونيير ؟

تعتبر بايونير شركة عالمية متخصصة في تقديم خدمات الدفع عن طريق الشبكة العنكبوتية، حيث أنها تتيح لأي مستعمل للشبكة العنكبوتية على مستوى العالم، امتلاك حساب إلكتروني لديهم على الموقع الخاص بهم.

كما تتيح بايونيير حساب لديهم، فإنهم يقومون بإرسال ماستر كارد Payoneer على العنوان الخاص بك، وذلك كله بشكل مجاني للغاية، حيث أن بايونير لا تحصل من مستخدميها على سنت واحد مقابل إرسال البطاقة الائتمانية التي تخصهم.

لماذا كل من يستخدم الانترنت يحتاج بطاقة بايونير ؟

إذا كنت تستعمل الإنترنت كمستعمل عادي، فإنك ستكون في حاجة إلى وسيلة دفع عن طريقها تستطيع ان تشتري أي منتج أو خدمة تكون في حاجة لها، مثل تطبيق أو لعبة محددة أو خدمة في أي موقع.

او إذا كنت ترغب في أن تشترك في إحدى المجلات العلمية المدفوعة، وفي هذا السياق فإن الشبكة العنكبوتية تعتبر أثرى وأشمل سوق خاص بالمنتجات والخدمات على الإطلاق، إذ أن كل شيء يجرى إنشاؤه على الشبكة العنكبوتية هو وليد إحتياج المستعملين.

كما أن عدد كبير من البشر في مجتمعاتنا الإسلامية العربية يخشون عملية الشراء عن طريق الشبكة العنكبوتية، لأن الإنترنت بصورة عامة يعد من بين الأشياء الحديثة بالنسبة لنا ولثقافتنا ولمستوى استيعابنا وإدراكنا التكنولوجي، ولكن ذلك يكون معاكسا الحقيقة تماما.

مستعملو الإنترنت يشفق الكثير عليهم، حيث أنهم لا يستفيدون من كم الخدمات والمنتجات الضمة والمفيدة فى شتى المجالات والتي تكون أسعارها رائعة ومناسبة للغاية، حيث أن هناك خدمات ومنتجات تبدأ أسعارها من واحد دولار وفي منتهي الجمال.

كما أن القائمة لاتنتهي ولتقريب الفكرة، سنتيح لك بعض النماذج لخدمات ومنتجات في منتهى الجمال، وتكون موجودة على الشبكة العنكبوتية بأسعار رائعة:

يوجد آلاف التطبيقات الجميلة والمفيدة للموبايل، كما يوجد متاجر لكل الأجهزة الأليكترونية، وهناك أيضًا مجلات وكتب في منتهى الإفادة، بالإضافة إلى وجود كورسات لتعليم كل شيء وأي شيء بداية من كورسات تدريب الكلاب، مرورا بكل شيء يخطر على بالك، نهاية بكورسات في شتى العلوم.

تلك فقط عبارة عن عينات عشوائية للخدمات والمنتجات التي ستجدها على الشبكة العنكبوتية، حيث تغطي الشبكة العنكبوتية كل الإحتياجات والإهتمامات الإنسانية.

ولن تستطيع أن تستفيد من كل هذا أو أن يصير في متناول يدك إلا  عن طريق وسيلة للدفع، حيث أن بطاقة بايونير تقوم بإعطائك وسيلة للدفع بشكل مجاني تماما عن طريق الماستر كارد الذي يخصها.

من يعملون في التسويق الالكتروني أكثر احتياجا لبطاقة بايونير

ماذا إذا كنت من الأشخاص الذي يعملون على مستوى التسويق الإلكتروني أو الإنترنت ماركيتنج ، أو ممن يحققون الأرباح أو يحاولون الربح من عملهم عبر الشبكة العنكبوتية، وفي تلك الحالة علاوة على انك تمتلك وسيلة للدفع اونلاين.

فإنك عندما تقوم بتسجيل في موقع بايونير ستمتلك وسيلة لإستقبال ارباحك أون لاين، فمثلًا لو كنت تستخدم التسويق بالعمولة ، فإن معظم شركات الأفيلييت تقبل بايونير كوسيلة دفع لشركائها.

وعندها ستستعمل بطاقة بايونير مثل أي مستعمل العادي، على مستوى شراء أي سلعة أو خدمة سواء أكانت عامة أو في حيز العمل الخاص بك، كما يكون في إمكانك أن تشتري إستضافة واسم دومين لكي تنشئ موقعك الذي تربح عن طريقه.

ويكون في إمكانك أن تشتري حملات إعلانية على أي موقع يقوم ببيع زوار، كما يكون في إمكانك أن تشتري أي برنامج يفيدك في عملك أو يقوم بالتسهيل عليك أثناء تأدية العمل ويوفر عليك الوقت، كما أن هناك مئات الخدمات المتخصصة في المساعدة في العمل في الشبكة العنكبوتية.

يكون في إمكانك أن تشتري كورسات في مجال الربح من الإنترنت كما يمكن أن تشرح إستراتيجيات محددة في الربح من الشبكة العنكبوتية.

أهم مميزات بطاقة بايونيير Payoneer ؟

ستمتلك ماستر كارد بشكل مجاني للأبد، كما سيكون في إمكانك أن تسحب أي مبلغ من حسابك عن طريق كل ماكينات (ATM) على مستوى العالم، كما أن بطاقة بايونير موثوق فيها وتتمتع بسمعة رائعة وتقبلها معظم المواقع كوسيلة للدفع.

كما يكون في الإمكان أن تستقبل أموالك عن طريق شركات الأفيلييت التي تعمل لديها على بطاقة بايونير التي تخصك، وستمتلك حسابا على موقع بايونير يتيح لك كل المعلومات والإحصائيات التي تخص بحسابك.

وذلك بداية من إستلام بطاقتك حتى تاريخه، سواء أكانت مدفوعات (مشتريات قمت بها) أو مبالغ دخلت حسابك، كما تتسم بطاقة بايونيير بأنها وسيلة آمنة على مستوى التعامل بالمقارنة ببقية المواقع التي تقوم بتقديم خدمات تداول الأموال عبر الإنترنت.

وقبل أن تنتهي صلاحية البطاقة سيقوم الموقع بإرسال بطاقة جديدة بشكل مجاني أيضًا، كما يكون في إمكانك أن تربط بطاقة بايونير بحساب PayPal الخاص بك، وبالإصافة إلى كل مميزات بايونير فإن بطاقة بايونير، تعد حافظة نقود رائعة للغاية ودون رقابة ويكون في إمكانك أن تضع فيها أي مبلغ تريده.

كما تعد بايونير منافسة رائعة بين كل خدمات الدفع على الشبكة العنكبوتية، لأنها تحصل من المستخدمين على رسوم أقل من غيرها من المواقع، ومن ثم فإن كل ما عليك أن تفعله لكي تستفيد من هذه الخصائص والإضافات الرائعة، وأن تحوز وسيلة رائعة لتداول الأموال عبر الشبكة العنكبوتية أن تسجل الآن في موقع بايونير.

عندما تسجل على هذا الموقع ستحصل على هدية تقدر بنحو 25 دولارا أمريكيا، وذلك عندما تشترك الآن في موقع بايونير.