عيوب برج الثور

عيوب برج الثور

عيوب برج الثور

بالرغم من وجود كثير من الصفات المميزة لمواليد برج الثور، إلا أن عيوب برج الثور لا يمكن تغاضيها، والتي تشكل عيوب عظيمة بشخصيتهم، فهناك عدد من الصفات السلبية التي يمتلكها مواليد الثور، كحبهم الشديد للامتلاك والسيطرة والشعور بالغيرة والحقد واللامبالاة بمشاعر من حولهم، والعناد وعدم المرونة والسماح وحب الماديات، كل هذا من عيوب برج الثور التي لها تؤثر بشكل سلبي في علاقاتهم مع من حولهم.

عيوب برج الثور العامة

  • من عيوب برج الثور التي تغلب على مواليده هو العناد والمكابرة في أغلب الأوقات، فقد يتمسكون بوجهة نظرهم برغم تأكدهم من عدم صحتها، كما أنهم من الصعب الرجوع في قراراتهم التي اتخذوها.
  • في بعض الأحيان قد ينتابهم حالة من الكسل والتقاعس عن القيام ببعض الأعمال المطلوب إنجازها بأسرع وقت.
  • عدم المرونة في الرأي أو التصرفات، فمن الصعب على مواليد الثور تغيير خططهم مهما كانت الظروف هذا الأمر الذي يجعلهم يعانون كثيراً.
  • من عيوب برج الثور هو الشعور بالحقد والحسد حيال غيرهم في حال امتلاك الأخرين لما لا يستطيعون امتلاكه، هذا الأمر الذي يرجع سببه إلى أن مواليد الثور من الشخصيات العاشقة للاجتهاد وتحقيق النجاح.
  • حب الإمتلاك ومشاعر الأنانية من عيوب برج الثور التي يكرهها الآخرين، إذ نجد أن مواليد الثور يميلون إلى امتلاك من يحبونهم، فنجد مولود برج الثور قد يقوم بإغراق الشخص الذي يحبه بالرعاية والحب من أجل امتلاك وقته وكسب اهتمامه فقط دون مراعاة ترك أي مساحة من الحرية أو الخصوصية، هذا الأمر الذي يجعل الحبيب يشعر ببعض الإرهاق والعبء على مشاعره.
  • يتميز مواليد هذا البرج بحب المال والماديات بشكل جنوني، حيث قد ينفقون عمرهم في جني الأموال للحد الذي ينسيهم الاستمتاع بالمال.
  • في حال إن واجه مولود الثور مواقف غدر أو خيانة حينها قد يتحول لشخص عدواني لا يعرف التسامح، حيث يسيطر عليه شعور الغيظ والرغبة في الانتقام، هذا الأمر الذي قد يكون سبباً في إفساد حياته.
  • تأتي صفة العناد أحد أشهر عيوب برج الثور التي قد تكون سبباً في فساد علاقتهم بمن حولهم، حيث نجد مولود هذا البرج يصمم على آرائه باستماتة من أجل التصميم وليس لهدف معين، وكأنه في تحدٍ مع الشخص الذي يخالفه الرأي، ولعل الصلابة في الرأي من أهم الأمور التي تجعله يخسر الكثير.

عيوب رجل الثور

يسيطر على رجل الثور حب التملك والسيطرة على شريكه وإلغاء شخصيته في بعض الأحيان، كما أنه من عيوب برج الثور لرجال هذا البرج هو صعوبة التهاون في حقهم أو مسامحة الأخرين، وعدم تقبل الخسارة وفي حال خوض منافسة أو تحدي وحدثت الهزيمة فقد يسيطر على رجل الثور مشاعر العصبية والتفوه بألفاظ لاذعة.

عيوب المرأة الثور

تأتي عيوب برج الثور بالنسبة لأمرأة هذا البرج هو المادية الشديدة وحب المال، حيث نجد المرأة الثور تبنى أحلامها وطموحاتها التي لا حد لها وتسعى بكل الوسائل كي تحققها، دون مراعاة مبادئ أو أخلاقيات فقد ترتبط برجل ثري من أجل تحقيق ما تطمح  إليه وتتمناه فقط، هذا بجانب غيرتها الشديدة على شريكها وصعوبة التعاون معه في حقوقها، ومن الصعب أن تسامح المرأة الثور من يخطئ في حقها، دائما ما تبذل المرأة الثور بعض التضحيات وتنتظر مقابلاً لما تبذله وفي حال عدم حصولها على نفس المقابل قد تسيطر عليها مشاعر الاحباط وخيبة الأمل، كما أن العناد يؤثر على أغلب قراراتها وإختياراتها، كما يجعلها أيضاً أكثر اندفاعاً وتسرعا مما يجلب لها كثير من الأخطاء والمشاكل.