كيفية معرفك برجك من تاريخ ميلادك

11 مارس 2019
كيفية معرفك برجك من تاريخ ميلادك

الأبراج تهم الكثير من الناس، بعضهم مهتم للتسلية، والبعض الآخر يهتم بجدية كبيرة، واليوم سوف نجيب على سؤالك كيف أعرف برجي خلال تاريخ ميلادي؟ فيما يلي قائمة بأسماء 12 برجاً لتاريخ الميلاد مع تواريخ البدء والانتهاء لكل برج، ستسمح لك هذه القائمة كيفية معرفك برجك من تاريخ ميلادك إما لك أو لأي شخص آخر وفقًا للتقويم الشمسي.

قائمة إعرف برجك من تاريخ ميلادك الذي تشاهدها حالياً أو بمعرفة برجك من تاريخ ميلادك ويمكنك أن تصنف بنفسك أنك تنتمي للأبراج المائية مثل: الحوت، السرطان، العقرب، أوا لأبراج الهوائية مثل برج الدلو، برج الميزان، برج الجوزاء، أو الأبراج الترابية مثل: برج العذراء، الثور، الجدي، أو الأبراج النارية مثل: برج الأسد، القوس، برج الحمل، وفي ذلك الوقت يمكنك معرفة صفات الأبراج والصلات المشتركة بين الأبراج.

معرفة الأبراج

  1. برج الحمل من 21-3 إلى 19-4
  2.  برج الثور من 20-4 إلى 20-5
  3. برج الجوزاء من 21-5 إلى 20-6
  4. برج السرطان من 21-6 إلى 22-7
  5. برج الاسد من 23-7 إلى 22-8
  6. برج العذراء من 23-8 إلى 22-9
  7. برج الميزان من 23-9 إلى 23-10
  8. برج العقرب من 24-10 إلى 21-11
  9. برج القوس مواليد 22-11 إلى 21-12
  10. برج الجدي من 22-12 إلى 19-1
  11. برج الدلو مواليد 20-1 إلى 18-2
  12. برج الحوت مواليد 19-2 إلى 20-3

أنواع الأبراج

هناك عدة أنواع من الأبراج ومن خلال معرفة نوع البرج يمكنك الحصول على لمحة عامة عن شخصية وطريقة الحياة والسلوك، وعلاقتها بأبراج أخرى، وهذه المعلومات مثيرة للاهتمام بالنسبة لهؤلاء المهتمين بقراءة الأبراج و فهم التوافق بين كل برج والآخر، ونحن ننظر إلى الأبراج كنوع من الترفيه والتسلية وليس من المعرفة المطلقة التي ينبغي اتخاذها.

النوع الأول: الأبراج النارية

الجمل والأسد والقوس/ ما يميز أصحاب أبراج النار هو أنها عملية ومباشرة/ إن وجودهم قوي ومدهش، وقد يراهم البعض متغطرسين أو مسيطرين، ولديهم نوع من الشفقة على الذات.

النوع الثاني: الأبراج الترابية

وهي الثور – العذراء – الجدي/ إنهم أناس نشيطون للغاية، فهم واقعيون وعقلانيون في تعاملهم مع الآخرين، ولديهم طموح كبير وهم صبورون، ولديهم حب كبير للذات.

النوع الثالث: الأبراج الجوية

هم الجوزاء – الميزان – الدلو/ هم الناس الذين يحبون الحركة والنشاط بالإضافة إلى أنهم فضوليون جدا، يفكرون بعمق حول ما يزيد من عصبيتهم وقلقهم.

النوع الرابع: الأبراج المائية

السرطان – العقرب – الحوت/ هم أناس لديهم عاطفة كبيرة يمكن وصفهم بأنهم عاطفيين، لا يترددون في خدمة الآخرين، وحساسون إلى حد ما، عليك أن تولي اهتماماً لمشاعرهم بشكل كبير.

الأبراج الميلادية

من الواضح أن رابط البرج يكون في التقويم الميلادي وبالتالي فإن من يعرف تاريخ ميلادة في التقويم الميلادي من السهل معرفة البرج في التقويم الميلادي ببساطة عن طريق النظر إلى الجدول السابق.

الأبراج الهجرية

يجب عليك تحويل تاريخ ميلادك من “الهجري” إلى “ميلادي” لرؤية برجك ويمكنك تحويل تاريخ ميلادك من خلال أداة تحويل التاريخ الهجري المتوفرة على الإنترنت، انقر هنا لتشغيل أداة تحويل التاريخ الهجري.

ايضاً يسمى معرفة البرج باسماء اخرى ومنها:-
  • الابراج بالتاريخ
  • الابراج بتاريخ الميلاد
  • الابراج حسب التاريخ
  • معرفة البرج
  • كيف اعرف برجي
  • معرفة برجك حسب شهر ميلادك
  • معرفة البرج من تاريخ الميلاد
  • معرفة الابراج بالهجري
  • تحديد البرج