طرق الحصول على هاتف مجانًا على الإنترنت

تكنولوجيا
27 يناير 202077 مشاهدة
طرق الحصول على هاتف مجانًا على الإنترنت

نتحدث في هذا التقرير عن طرق الحصول على هاتف مجانًا على الإنترنت إذ أن الكثير من الأشخاص يفكرون في المناسبات من أجل طلب هاتف نقال من أجل إهدائه للعائلة أو له شخصيا، ولكن قبل أن تقوم بهذا وعدم دفع أي شئ، من الضروري إلقاء نظرة على الاختيارات المتاحة على الإنترنت للفوز بجوال مجاني.

طرق الحصول على هاتف مجانًا على الإنترنت

الاستبيانات

  • هناك شركات كبيرة تقوم بتقديم هدايا لملء الاستبيانات، ويكون في حاجة إلى البيانات، ويرغبون في معرفة والوصول إلى رأينا ووقتنا، ومن ثم فإنه من المنطقي انتهاء الأمر بهم بتقديم شيء في المقابل، ومن تلك الخيارات، ويجب أن نسلط الضوء على Developer Economics.
  • ويكون في مقدورك أن تشترك في الاستطلاعات المتنوعة التي تظهر في مواقع متخصصة حول ذلك الموضوع، مثل SwagBucks و PrizeRebel و GlobalTestMarket و TimeBucks و Ipsos i-Say و Superpay.me، ويجب أن تتذكر عدم إعطاء العديد من البيانات الشخصية، حيث أن الخصوصية ذات أهمية كبيرة.

السحوبات

  • يعتبر هذا الأسلوب المعروف باسم السحوبات على منصات التواصل الاجتماعي وقنوات يوتيوب شائعة بشكل متزايد، أمر رائع ويمكن أن نعثر عليه بسهولة في انستجرام، حيث يمكن أن نجمعها في العادة مع الهاشتاج giveaway#.
  • ويكفي على  اليوتوب أن نجري الكثير من عمليات البحث لكي نعثر على الكثير من سحوبات الهواتف في شتى دول العالم، ولكي نشارك في تلك السحوبات، عليك دائمًا أن تفعل الشيء نفسه، التعليق والاشتراك ونشر السحوبات بين أشخاص آخرين.

 المدونات

  • تعتبر المدونات واحدة من أهم طرق للحصول على هاتف مجانًا على الإنترنت، حيث أنه الاختيار الأصعب والأكثر تعقيدًا، إذ أن هناك الكثير من الاحتيال بين الهدايا، ويجب أ تضع في عين الاعتبار أن لا أحد يعطي أشياء مجانية دون أي شيء في المقابل.
  • ومن ثم فإنه مع الأخذ في الاعتبار أنه من السهولة بمكان أن تميز بين  ما هو حقيقي وغير حقيقي، ولكي تحصل على ذلك النوع من الهدايا الصادقة يكفي أن تبحث عن “Win phone free international” في موقع جوجل، وعندها سيكون في مقدورك أن تعثر على نتائج للمدونات ذات المكانة الكبيرة .
  • ولكي تتحقق من سمعة موقع الويب الذي تقوم بزيارته، يجب أن تنتقل إلى moz.com وقم بإدخال اسم المدونة التي تقوم بتقديم الهدية، في النتائج ستشاهد وتطلع على نسبة البريد المزعج والسمعة، ولا يمكن لك الوثوق في أي موقع ويب له أكثر من 5٪ من نقاط البريد العشوائي وأقل من 70٪ من نطاق المجال.

طريقة الحصول على هاتف «آي فون 6s» مجانـًا

  • قد تكون واحدا من الذين يرغبون في أن يقومون بامتلاك هاتف آي فون 6S، الذي يمتلك المواصفات والتقنيات الكبيرة، وفي هذا الصدد سنقدم لك طريقة للحصول عليه بالمجان، يجب أن تدخل الآن إلى الموقع الرسمي للشركة.
  • ثم اضغط على iphone 6s، أعلى الصفحة، وانتظر فترة صغيرة وتصفح أعلى وأسفل، حتى تجد Free iphone program، ثم انقر عليها لكي تظهر لك تلك الواجهة، ثم انقر على Free shipping، لكي تحصل على الهاتف مجانـــــا.