التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات عبير اللباد للأبراج لعام 2017 أبراج عبير اللباد السنوية بالتفصيل Abraj Abeer El-labad 2018

توقعات عبير اللباد للأبراج لعام 2017 أبراج عبير اللباد السنوية بالتفصيل Abraj Abeer El-labad 2018
أبراج عبير اللباد لعام 2017

توقعات عبير اللباد للأبراج الفلكية الغربية “الهوائية، الترابية، النارية، المائية” فى عام 2018، أهم التوقعات والتنبؤات مع عالمة الفلك والأبراج “عبير اللباد” على الصعيد المهني والعاطفي والصحي Abeer Ellabad Horoscope، توقعات ابراج 2017 مع عبير اللباد مهنياً وعاطفياً وصحياً.

توقعات عبير اللباد لبرج الحمل 2017

تنعم بسنة جيّدة تحمل إليك الوعود وتعيد إلى نفسك التفاؤل، بعد سنوات من الخضّات والهزات. تتعزّز أوضاعك وتزول الهموم الماضية، سواء كانت صحيّة أو مهنيّة أو عائلية، ولو أنك تتأثر بمربّع كوكب (بلوتون) لـ(أورانوس) في بعض فترات السنة، ويحذّرك الفلك من التحدّيات خلالها. يزيدك كوكب (جوبيتير) بهاءً وهو متناغم مع (ساتورن) لكي يوفّر لك طاقة كبيرة ويجعلك تحقّق ما عجزت عنه في السنوات الماضية.

توقعات عبير اللباد لبرج الثور 2017

تتنفّس الصعداء، يا عزيزي، بعدما كفّ (ساتورن) عن معاكستك وخرج من مواجهة برجك ليترك لك فسحة كبيرة للتعبير عن نفسك. تستعيد حيويّتك وقدراتك كلما اقتربت من فصل الصيف. تجد العلاج لكل مكروه وتصادف الشفاء. تستفيد من أوضاعٍ فلكيّة ممتازة، اعتباراً من شهر آب/August، وتطل على عملٍ أو عقدٍ طالما حلمت بهما. تحقق أرباحاً أو تتزوّج من شخصٍ ثري. تطرق باب بعض الجهات الفاعلة التي تساعدك على شغل مراكز مهمّة فتبرز في مجالات مهنيّة، فنيّة، تجارية وسياسيّة. قد تحقّق هدفاً كبيراً خلال شهر شباط/February أو كانون الأول/December .

توقعات عبير اللباد لبرج الجوزاء 2017

تطلّ على انقلاب في حياتك، فالطّوالع الفلكيّة تؤثّر عليك مباشرة. يحالفك جوبيتير حتى منتصف شهر آب/August، في حين يواجهك (ساتورن) ويطرح بعض الإشكالات. تودّع ناحية من حياتك، لتبدأ مرحلة جديدة أكثر وعداً، ولو أنّ هذا الأمر يسبب بلبلة وإرباكاً ويولّد النزاعات.

توقعات عبير اللباد لبرج السرطان 2017

إنها سنة أفضل بكثير من سابقتها، وقد تشكّل منعطفاً في حياتك وتدعوك للحركة والعمل والمبادرة. تُقسم إلى مرحلتين: المرحلة الأولى، بين 1 كانون الثاني/January و11 آب/August، حيث تواصل مسيرتك السابقة وتفكّر بالتغيير والانتقال إلى موقعٍ أفضل، أمّا المرحلة الثانية فتبدأ في منتصف شهر آب/August، إذ تتبدّل الأمور لمصلحتك، فيغمر الحظ هذه الدورة الجديدة، وتُفتح أمامك أبواب كانت مغلقة، وتقبل على تغييرٍ خلّاق يدفعك إلى أعلى المراتب ويحوّل قدرك إلى انتصارٍ كبير. وتحميك الأفلاك من الأعداء، إذا طرأت أية مشكلة.

توقعات عبير اللباد لبرج الأسد 2017

إنها سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الأصعدة العائليّة الماديّة والعاطفيّة.

إنَّ وجود (جوبيتير) في برجك، يجعلك تعيش حتى شهر آب/August، أحداثاً غير اعتيادية، وهو عنوان لتبديل جذري يحصل في حياتك . حان الوقت لتنفيذ المشاريع التي كانت عالقة، فكل جديد هذه السنة تباركه الأفلاك. تحقّق ترقية، تتوصل إلى شغل مركز مهمّ أو تتوفّر لك معطيات جديدة مربحة. إذا خفّ الوهج بين تموز/July وأوائل أيلول/September إلا أنّك تنهي السنة بتألّق كبير وتحليق سعيد وانتصارات. جدير بالذكر أنَّ كوكب الحب (فينوس) يبتسم لك بصورة استثنائية ويراوح مكانه في برجك بين أوائل شهر حزيران/June وشهر تشرين الأول/October، فيغيّر مصيرك العاطفي ويأتيك بجديد ويحمل مفاجآت ليست في الحسبان.

توقعات عبير اللباد لبرج العذراء 2017

إنها سنة الجهود الكبيرة والتجارب العديدة التي تمر بها، لكنّها تحمل إليك الحظّ في فصل الصيف، فكوكب (جوبيتير) يصل هذه السنة إلى برجك وتحديداً بتاريخ 11 آب/August ليهبك مفاجآت حلوة، خاصة في نهاية السنة، لكن تأثيرات (ساتورن) تطلب إليك الاهتمام بصحّتك وسلامتك، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. أما فصل الخريف فيثبّت إنجازاتك باستنثاء شهر أيلول/September، الذي يحذّرك من بعض المطبّات.

توقعات عبير اللباد لبرج الميزان 2017

تخرج عزيزي إلى النور وتطمح إلى آفاق جديدة، فتعدك الأفلاك بإنجازات مهنيّة، سياسيّة، شخصيّة أو فنيّة. هي سنة مصيرية تبني خلالها على أرضٍ صلبة، حيث يدعمك (جوبيتير) حتى شهر آب/August فتستغل الفرص وتحقق النجاح، إلا أنَّ الأشهر الخمسة الأولى تتطلّب الكثير من الهدوء والحذر والإدارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنيّة والشخصيّة والماليّة. لكن السنة تنتهي بفترة تعويض ونجاح وتحليق وتألّق، تقع في الأشهر الثلاثة الأخيرة، فتسير نحو آمالٍ جديدة، متحملاً مسؤولياتٍ تولّد في نفسك الحماسة. إنَّ كوكب (أورانوس) كفّ عن إزعاجك وكوكب (جوبيتير) يعدك بأفراحٍ وأرباح. تتحسّن الصحّة وتبدو هذه السنة مناسبة للارتباطات الجديّة والتقارب مع الأحبّاء.

توقعات عبير اللباد لبرج العقرب 2017

إن الخبر الأهمّ هو خروج كوكب (ساتورن) من برجك. تنهي دورة فلكيّة طويلة من المشاكل والخيبات. تستعيد الثقة بالحياة ولو أنه يعاود تراجعه إليك بين منتصف حزيران/June ومنتصف شهر أيلول/September، ويكون أكثر المعنيين بهذه العودة هم مواليد الدائرة الثالثة. وتكون تأثيراتها خفيفة. إلا أنك، يا عزيزي، تستقطب الأرباح والنجاح، في سنة مميّزة فتلتقط الفرص حتى ولو عاكسك (جوبيتير) حتى شهر آب/August. تنتصر على المعوقات وتحمل إليك الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة حظاً ومفاجآت سارة وأفضل ما تستطيع السماء إعطاءه.

توقعات عبير اللباد لبرج القوس 2017

إنها سنة استثنائية تغيّر المسار، إذ إنك تصل إلى نهاية دورة فلكية، لتبدأ أخرى جديدة ومؤثّرة، فـ(ساتورن) يدخل برجك، ويجعلك تمرّ بالتجارب ويغيّر الاتجاه. قد تطرأ تغييرات مربكة، تكتشف بعد ذلك أنها أتت لمصلحتك. لكن (ساتورن) يحذّرك من التهور ومن عمليات استثمارية غير مدروسة أو توظيفات مالية متسرعة، ومن كاذبين وسارقين ولصوص. أما تناغم (ساتورن) مع (أورانوس) و(جوبيتر) فهو مؤشرٌ جيّد لانقلاباتٍ في حياتك مهمة ومشاريع جديدة ومفاجآت وأرباح تحققها بصورة غير متوقّعة. إنَّ (جوبيتر) في الأسد حتى شهر آب/August، يوفّر لك فرصاً للسفر والانتقال، لكي تعيش في الخارج أو للإطلالة على نشاطاتٍ عالمية، أو لتولّي مركز أو مسؤولياتٍ عامّة، فيشكل شهر آذار/March، مفترق طريق في حياتك. ابتداءً من شهر 11 آب/August، عليك أن تنتبه وتتجنّب الهفوات أو التهوّر. تشتدّ المعكاسات في شهر تشرين الأول/October، لكي تعيد السيطرة على الأوضاع في كانون الأول/December.

توقعات عبير اللباد لبرج الجدى 2017

تُقبل على سنة من التحرر والانفراجات، تنقلك إلى أوضاع أفضل بكثير مما عرفته في السنوات الماضية، فتنفتح على أعمالٍ كثيرة أو سفر يفتح أمامك أبواباً جديدة. لكن قد تضطرّ في الأشهر الأولى إلى مواجهة بعض العراقيل، وما إن يطلّ شهر نيسان/April أو أيار/May، حتى تتلاحق الأقدار التي تطمئنك وتفرحك. الحدث الأهم هو انتقال كوكب (جوبيتر) بتاريخ 11 آب/August إلى برج صديق هو العذراء، ليفتح أمامك الأبواب واسعة، ويحقّق لك الأرباح والنجاح. قد تتبوّأ مركزاً في الخريف والصيف أو تتلقى عروضاً أو تذهب في مهمّة أو تحصل على عائداتٍ مالية غير متوقّعة.

توقعات عبير اللباد لبرج الدلو 2017

تكون التأثيرات الفلكيّة شديدة جدّاً في هذه السنة، بحيث تتخلّص من ضغوطات (ساتورن) التي هزّت استقرارك لأكثر من سنتين فتكون الطوالع بمجملها إيجابية، ما عدا كوكب (جوبيتير) الذي يواجهك حتى شهر آب/August. عليك أن تتجنّب النزاعات مع بعض السلطات الرسميّة والسياسيّة والدينيّة. تكافح أيها الدلو وتُحدث تغييرات حلمت بها، ابتداءً من منتصف شهر شباط/February وحتى آخر شهر آذار/March، ثم تعطي أفضل ما لديك في شهر حزيران/June، وتصل إلى ثلاثة أشهر أخيرة، تعدك بالأفضل وتحمل إليك المفاجآت السّارة والمكافآت والتقدير.

توقعات عبير اللباد لبرج الحوت 2017

تدخل سنة من التحديات الكبرى والأعمال الشاقة والتي تتطلب منك الحنكة والمهارة لتخطّي بعض الصعوبات، التي تبدو أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف. تدلّك الأفلاك على الأوقات المناسبة وتحذّرك من الفترات السلبية، كما تطلب إليك الانتباه إلى صحّتك والتقيّد بالقواعد والأصول في ما يخص سلامتك. خاصة ابتداءً من شهر أيلول/September وفي فصل الخريف الذي يهدّد بفقدان موقع أو التخلّي عن مسؤولية أو مهمة. أما دخول (جوبيتير) إلى مواجهة برجك في شهر آب/August فيشير إلى مفاجآت كثيرة، لكنه يتحدّث أيضاً عن عقود والتزامات واتفاقات خارج البلاد. قبل ذلك وفي شهر تموز/July فقد تُتاح لك فرص يجب أن تلتقطها في الوقت المناسب. لا بدّ من الإشارة إلى أنَّ أكثر المعنيين بهذه التأثيرات لـ(ساتورن) هم مواليد الدائرة الأولى، في حين تبدو خفيفة جداً على الآخرين.

التعليقات