التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات جمانة وهبى للأبراج لعام 2017 أبراج جومانة وهبي السنوية بالتفصيل Abraj Joumana Wehbi 2018

توقعات جمانة وهبى للأبراج لعام 2017 أبراج جومانة وهبي السنوية بالتفصيل Abraj Joumana Wehbi 2018
أبراج جمانة وهبي لعام 2017

توقعات جمانة وهبى للأبراج الفلكية الغربية “الهوائية، الترابية، النارية، المائية” لعام 2017/2018، أهم التوقعات والتنبؤات مع عالمة الفلك والأبراج “جمانة وهبي” على الصعيد المهني والعاطفي والصحي Joumana Wehbi Horoscope، توقعات ابراج 2017 مع جمانة وهبى مهنياً وعاطفياً وصحياً.

توقعات جمانة وهبى لبرج الحمل 2017

تطالعك السنة بطالع مثقل بالخيرات، ما يمكنك من استعادة قسط هام من عافيتك المعيشية، ووفرتك المادية وذلك عبر سلسلة متصلة الحلقات، وخطوات ايجابية تجدد استعدادك للحياة بعد سحابة رمادية دكناء من الشحوب، وعقب ترقب مديد أوشك أن يطيح ببقية الآمال التي تصلك بالحياة.

فثمة في ساحتك من العوامل الكونية ما يساعد على التبديل المبهج في واقعك، فإن تعانق برجي الأسد والقوس مع أورانوس وبمعنى آخر أن تلاقي ساتورن– وجوبيتير يعد لك العدة لذلك التغيير الذي لطالما رجوته وترقبته صابراً حيناً وقانطا حيناً.

توقعات جمانة وهبى لبرج الثور 2017

بعد معاناة مريرة إمتدت إلى ما يقارب السنوات الثلاث، عادت حركة الفلك إلى حضنك، بفضل الله، فسنتك هذه ستشهد إنفراجات مختلفة، وستفتح أمامك آفاق ما كانت في تصورك إمكانية انفتاحها، فما أن يطل الشهر الثامن برأسه وينتقل – جوبيتير إلى برج العذراء – بإذن الله – حتى تكتمل في حياتك مظاهر اليسر والفرج، وتنحط عن كتفيك أشكال الضيق والإعياء غير أنه لا محيد عن نصحك بضرورة الانضباط في سبوك إداري رصين ودقيق طوال الفترة التي تسبق شهر آب، وعليك ان تجيد إدارة نفسك وأوضاعك، وامكاناتك في تلك الفترة التي يتأسس عليها الانفراج الوشيك فإذ ما ان تتوسط الشهر الثامن من سنتك هذه حتى تمطرك الرحمة الإلهية بما يفوق خيالك من خيرات، وما يتخطى تمنياتك، من حياة منعمة، وعيش رغيد.

توقعات جمانة وهبى لبرج الجوزاء 2017

إن حركة الفلك تواتيك حيناً، ثم تعود لتنقلب عليك حيناً آخر، ففيما يحالفك – جوبيتير – نعثر على أن ساتورن – يخالفك ويصفع اندفاعك، الأمر الذي يفرض عليك اجراء مراجعة شاملة لمسيرة حياتك، تؤسس لمرحلة خضراء ترفل بثوب النضارة والاشراق.

توقعات جمانة وهبى لبرج السرطان 2017

تبشرك حركة الفلك بتحسن فعال ومؤثر في مجرى حياتك العامة، وتستمر بسرعة وئيدة الى منتهى الشطر الاول من السنة إلا انه تعترضها هزة طفيفة لا تلبث غير يسير حتى تزول وتتلاشى وذلك في الشهر الثالث الذي قد يطل عليك بما يبلبل وضعك الصحي ويبث إليك بالخوف والتوجس المريب الذي ينتقل بك الى حالة بالغة الحساسية والدقة تحيلك الى حال شديدة من الانفعالية والتوتر .

توقعات جمانة وهبى لبرج الأسد 2017

إن حركة الفلك مرتسمة في برجك أيها الأسد بالصورة الايجابية على غير عادتها بل وبخلاف المعهود منها فمكتوب أن تعيش أحداثاُ لم يسبق لك أن عشت مثيلاً لها فيما مضى من عمرك، فتأهب إذاً لنبأ عظيم وخير عميم، فإنه ومن غير موعد سابق هابط عليك في ساحتك مشروع يودي بك تحقيقه إلى تحولات لا فتة نحو حياة أفضل، وغد مشرق عزيز فأنت أمرؤٌ لا تعوزه الفكرة الصائبة، وإنما كان يعوزه الحظ الفير، وها انتذا قبال الحظ المؤاتي فانتهزه ما وسعك أن تنتهزه.

توقعات جمانة وهبى لبرج العذراء 2017

إن دخول ساتورن في برج القوس في الفترة الواقعة بين كانون الثاني والشطر الأخير من حزيران –ثم في الفترة أواسط أيلول ومنقطع العام، يفرض عليك أوضاعاً شاغلة، ومبتهجة للعديد التحولات في مختلف جوانب حياتك الخاصة والعملية وإزاء هذا التسارع الملحوظ في مزاهر التحول، فما عليك سوى الهدوء والاتزان وتشديد الانتباه، فالأمور تسير لصالحك وتمضي أجل بناء أمنك المعيشي واستقرارك النفسي، فانتهزها في إصلاح شأنك وعلاقاتك.

توقعات جمانة وهبى لبرج الميزان 2017

بعد مرحلة قاحلة امتدت لسنوات وتوقفت أواسط العام المنصرم، تتصاعد حالة الانتعاش في ساحة الميزان، فحركة الافلاك تودور لهذه السنة بالكيفية التي تبشرهم بمظاهر النجاح والتوفيق البالغة الطموح بإذن الله، حتى أنها تؤسس لسنوات كثيرة بعدها.

فكوكب جوبيتير بحركته من مطلع العام إلى مطلع الشهر الثامن آب، يضعك في القلب من سلة رغباتك وأحلامك وينفي عنك الكثير من معاناة الأيام الخالية.

توقعات جمانة وهبى لبرج العقرب 2017

تبشرك حركة الفلك لهذه السنة بانتهاء مرحلة قائمة عشتها لألوان متعددة، وصور شتى، وعلامة التغيير الطارئ لصالحك تكمن في ظاهرة خروج الكوكب ساتورن من برجك، لتخرج معه كافة الآثار التي خلفها بدخوله . فإنما حركة الفلك علامات على ما قد قدّر الله لخلقه، فإذا هم أجادوا قراءتها أفادوا منها إفادة تجنبهم السوء وتديم عليهم الخير.

توقعات جمانة وهبى لبرج القوس 2017

إن سنتك هذه أيها القوس تخرجك من حال لتدخلك إلى حال مختلفة تمام الاختلاف فيها من الخير ما يدعوك إلى اتخاذه قاعدة لانطلاقك نحو الآفاق المنشودة، بل ويهتف بك لأجل تنظيم حياتك من جديد.

تنتاب ساحتك رياح غير متوقعة، فتفاجئك ثم لا تلبث أن تهدأ ثم تكون سبباً لخير عظيم يعقبها على الفور.

توقعات جمانة وهبى لبرج الجدى 2017

إن حركة الافلاك لسنتك هذه أيها الجدي الكريم، تحمل إليك سلة من البشائر التي ترفع عنك عذابات السنين الخالية، فحظك لهذا العام منفتح كما الأفق الرحيب، والمسرات تتسارع لحياتك.

فإقامة كوكبك لهذا العام -ساتورن- في برج القوس لن يعود عليك بما يزعجك ويقض مضجعك، بل أنه سيميل إلى إصلاح شأنك وإنما لا مفر من التزام الحكمة الحكمة والتروي.

توقعات جمانة وهبى لبرج الدلو 2017

إن الحركة الفلكية التي يقوم بها الكوكب ساتورن تعود عليك – أيها الدلو – بهزة تجبه راحتك لمدة تقرب من السنوات الثلاث، إلا أن تحول الكوكب المذكور إلى برج القوس في أواخر العالم المنصرم، قد حمل إليك بشائر الفرج، حتىأنك أخذت تشعر بشيء من التحسن والايجابية.

توقعات جمانة وهبى لبرج الحوت 2017

إن سنتك هذه أيها الحوت ملأى بالعقبات وكتظة بالمشكلات وهي تزداد شدة وحلكة كلما اقتربت من فصل الصيف إلا أن عوضك ايها الحوت كامن في فطنتك وبراعتك فإذا انت احسنت ادارة أمورك وواجهت الصعاب بروح ال تهاب، فإنك تجتاز الفترة القاتمة، وإلا رسبت مكانك وفقدت السبيل إلى كسر الحصار الخانق عنك، فإياك من الهروب، واختر التصدي والمواجهة والصبر فالصبر يصل بك إلى الضفة الآمنة.

التعليقات