توقعات الأبراج عن سوريا لعام 2019

توقعات الأبراج عن سوريا لعام 2019

توقعات الأبراج عن سوريا لعام 2019

تنبؤات جديدة ومثيرة للبناني مايك فغالي حول توقعات الأبراج عن سوريا فى عام 2019، وذلك خلال لقاؤه على قناة الفضائية السورية سما، ونعطيك توقعات مايك فغالي 2019 عن سوريا والمنطقة على النحو التالي:

العمليات العسكرية في سوريا

في محافظة إدلب في غضون ثلاثة أو أربعة أشهر، وسيتم حل الأمور لصالح الجيش العربي السوري، ثم الجيش السوري يقوم بتحرير إدلب.

توقعات الأبراج عن سوريا لعام 2019

وفقاً لأوقات المشرق، كان الجانب الاقتصادي لتوقعات مايك فغالي كما يلي:

  • سيكون عام 2019 واحداً من أهم السنوات في الاقتصاد السوري.
  • سوف تجتذب سوريا استثمارات عربية ودولية بما في ذلك دول الخليج التي ستأتي إلى سوريا.
  • وقال فغالي: إن سوريا هي مركز للاستثمارات العالمية وأكثرها جذبًا للقطب الواعد فيما يتعلق بإعادة الإعمار واستقرار الجنيه السوري مقابل العملات الأجنبية “

توقعات مايك فغالي 2019 حول الإقتصاد السوري

وفيما يتعلق بسعر صرف الليرة السورية، قال فغالي: “يستقر الدولار إلى أقل من 300 ليرة، وسوف تسترد العملة السورية وتعود إلى التداول على مستوى العالم”.

توقعات مايك فغالي 2019 حول السياسة السورية

حل جميل وجذاب للغاية لقضية المغتربين من البلاد من حيث التوظيف وعودة 90٪ من النازحين من النصف الثاني من عام 2019 وسرعان ما سيكون هناك تسريح.

توقعات مايك فغالي 2019 حول السياحة السورية

تعتبر السياحة في سوريا مماثلة لواحدة من الدول القريبة من سوريا، وسوف تستفيد سوريا من جميع الدول المجاورة لها، ومعظم السياح سيكون لديهم استثمارات في سوريا.

وقال: “سوريا ستكون نقطة العبور الرئيسية لدول الجوار لعبور الترانزيت”.

وقد أثار أحد توقعاته موجة كبيرة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً أنه من الآن وحتى عام 2023، سوريا ستكون عضو دائم في مجلس الأمن.