توقعات عبد العزيز الخطابى للأبراج في عام 2019 بالتفصيل

29 يناير 2019
الفلكي عبد العزيز الخطابي
الفلكي عبد العزيز الخطابي

تنبؤات الأبراج لعام 2019 مع عبد العزيز الخطابى مهنياً وعاطفياً، حيث لعب علم الأبراج دور كبير في ثقافة البشر، وسيطر على نسبة كبيرة منهم معرفه الغيب ولكن حاشا لله هي مجرد تنبؤات وتوقعات غير أكيده، ومن الأفضل أن نعتبرها نوع من المرح والفكاهة ولا نأخذ ما تتوقعه لنا الأبراج على محمل الصدق.

والأبراج مقسمة إلى أبراج فلكية ترابية يندرج تحتها برج العذراء والثور والجدي، وأبراج هوائية تتضمن الجوزاء والميزان والدلو، وأبراج نارية تشمل الحمل والأسد والقوس، وأبراج مائية وهى السرطان والعقرب والحوت.

ومع بداية عام 2019 يطالعنا عالم الفلك المغربي عبد العزيز الخطابي على التوقعات التي ستكون طوال العام وهو يتوقع لجميع الأبراج نسبه كبيرة من الحظ.

توقعات عبد العزيز الخطابى 2019 لبرج الحمل

يواجه مواليد برج الحمل الكثير من المشاكل والتوترات في مجال العمل، وأيضاً ستحدث لهم بعض التوترات في العلاقة مع الشريك، لذا ينصحهم عبد العزيز بالتريث وعدم التسرع في الحكم على الأمور.

توقعات عبد العزيز الخطابي 2019 لبرج الثور

سيحالف الحظ بنسبه كبيره مواليد برج الثور، حيث تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات المهنية، وتتعدد مشاريع ومجالات في العمل يخوضونها بنجاح، وعاطفياً سينجحون في إيجاد الشريك المناسب والاستقرار معه.

توقعات عبد العزيز الخطابى 2019 لبرج الجوزاء

سوف يكون عام 2019 هو عام الازدهار لهم نظراً للنجاحات والمشاريع الجديدة التي سينجحون في إقامتها، وسوف تتحسن أوضاعهم المالية وترتفع بشكل ملحوظ، ولكن من الناحية العاطفية سوف يواجهون بعض التوترات والقلق في العلاقة مع الأسرة والشريك.

توقعات عبد العزيز الخطابي 2019 لبرج السرطان

تؤدى التغيرات الفلكية التي ستحدث لمواليد برج السرطان إلى عرقلة بعض المشاريع والصفقات في مجال العمل، ولذلك سيحتاجون إلى مساندة الآخرين وتشجيعهم، وعاطفياً عليهم بتحسين علاقتهم مع الشريك.

توقعات عبد العزيز الخطابى 2019 لبرج الأسد

تتغير حياة مواليد برج الأسد إلى الأحسن والأفضل ويحصدون نتاج جهدهم في مجال العمل، أما عاطفياً سيتمتعون بكثير من السحر والجاذبية ولفت نظر المحبين والمحيطين.

توقعات عبد العزيز الخطابي 2019 لبرج العذراء

في خلال النصف العام من العام سيجنون مكاسب مادية كبيره في العمل وبوجه عام سيتحقق الهدوء والاستقرار مهنياً بشكل كبير، أما على الصعيد العاطفي فسوف ينعموا بالعلاقة المستقرة والمتزنة مع الطرف الآخر.

توقعات عبد العزيز الخطابى 2019 لبرج الميزان

يكون أصحاب برج الميزان أكثر حكمة وتحملاً للمسئولية، حيث أنهم سيكونون قادرين على إدارة أعمالهم بالطريقة التي يفضلونها ويرونها صحيحة وملائمة لهم، أما عاطفياً سينجحون في التمتع بالاستقرار والثبات مع الشريك.

توقعات عبد العزيز الخطابي 2019 لبرج العقرب

سيقابل مواليد هذا البرج توتر في العلاقة مع رؤساء العمل، وعاطفياً أيضاً ستتأثر العلاقة مع الشريك وتتوتر.

توقعات عبد العزيز الخطابى 2019 لبرج القوس

سيكون الحظ نصيراً كبيراً هذا العام لهم، حيث يتلقون الدعم المستمر لعمل الصفقات والمشاريع وتحقيق أهدافهم بنجاح وسوف ينعمون أيضاً بحياة رومانسية وهادئة مع الطرف الأخر.

توقعات عبد العزيز الخطابي 2019 لبرج الجدي

بداية العام لهم هو بداية المشاكل ولكن سرعان ما تتحسن أوضاعهم في النصف الأخر من العام، حيث يحققوا بعض النجاحات ويتمتعوا بحياة عاطفية مستقرة.

توقعات عبد العزيز الخطابى 2019 لبرج الدلو

سيكون هناك حالة من عدم الاستقرار والقلق في مجال العمل لأنهم سيواجهون بعض الحاسدين، أما عاطفياً ستكون العلاقة غير مستقرة.

توقعات عبد العزيز الخطابي 2019 لبرج الحوت

تكثر المشاكل والعراقيل هذا العام في مجال العمل لذا مطلوب منهم بذل المزيد للمواجهة وتحدى الصعاب.