تردد قناة beIN SPORTS 2019 المفتوحة على النايل سات وسهيل سات

تردد قناة beIN SPORTS 2019 المفتوحة على النايل سات وسهيل سات

تردد قناة beIN SPORTS والذي يبحث عنه عدد كبير من المهتمين بالرياضة حول العالم، حيث تعتبر مجموعة قنوات beIN SPORTS من أقدم القنوات العربية الرياضية وأشهرها على الإطلاق، وتتميز قنوات بي إن سبورت بأنها قنوات رياضية شاملة تبث أخبار الرياضة العالمية والمحلية في الدوريات المختلفة في الدول العربية، والكثير من المعلومات حول الدوريات الأوروبية.

وكذلك تبث المباريات بشكل رسمي من خلال حقوق البث الحصرية التي تحصل عليها شبكة قنوات بي إن سبورت من الإتحاد الدولي لكرة القدم؛ مما يجعلها في مقدمة القنوات الرياضية التي تهم المشاهد العربي، في هذا المقال ننشر لكم تردد قناة bein sport المفتوحة لكل متابعي وعشاق الرياضة في الوطن العربي.

يمكنك العثور على قناة بي إن سبورت المفتوحة بكل سهولة بدون الحاجة إلى دفع اشتراك مسبق، فهي تختلف عن باقي قنوات بي إن سبورت المشفرة في أنها لا تذيع مباريات ولكنها تقدم العديد من الأخبار حول المباريات القادمة وأحدث الحقوق التي حصلت عليها شبكة قنوات بي إن سبورت في بث المباريات بشكل حصري، فلن تجد المباريات الهامة والكبيرة مثل مباريات الدوري الأسباني والإنجليزية الأقوى على الإطلاق إلا على شاشة بي إن سبورت، ويمكنكم مشاهدة قناة بي إن سبورت للإطلاع على آخر الأخبار الرياضية من خلال حصولكم على الترددات التالية، وضبطها عبر جهاز الإستقبال لديكم.

تردد قناة beIN SPORTS على النايل سات

  • التردد: 12245.
  • الإستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات

  • التردد: 11566.
  • الإستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

شعار بي إن سبورت

مميزات قناة beIN SPORTS

تتميز قناة بي إن سبورت عن غيرها من قنوات الرياضة بأنها قناة تنقل أهم الأخبار بشكل حصري ولها مراسلين في جميع أنحاء العالم لسرعة نقل الخبر من مصدره وتغطية كبيرة لأهم الأحداث الرياضية الكبرى مثل البطولات العالمية وأهمها كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية وكأس الأمم الإفريقية والتي من المقرر أن تبدأ المنافسات بها في شهر يونيو القادم 2019، بعد أن تغير موعدها من يناير إلى يونيو.

تضم قناة بي إن سبورت المفتوحة ستوديو تحليلي ذو أداء متطور، فقد قامت مجموعة قنوات بي إن سبورت بتجهيز الاستوديوهات التحليلية الخاصة بقنوات بي إن سبورت المفتوحة والمشفرة بواسطة أحدث الأجهزة التي تساعد المحللين على سهولة تحليل أداء اللاعبين والمباريات.

تعمل القناة بجودة عالية النقاء تتيح للمُشاهد الإستمتاع بصورة نقية ومتابعة دقيقة لكل البرامج التي تقدمها القناة، كما وفرت القناة كذلك العمل بتقنية 4k في الأحداث الهامة مثل نقل المباريات وغيرها وهي تقنية صورة أفضل من HD عالية النقاء.

وقد قامت بي إن المفتوحة بنقل عدد من مباريات كأس العالم لكرة القدم والذي أقيم في العام الماضي 2018، حتى تكون متاحة للجماهير العربية بشكل مجاني بدون اشتراك إضافي.

وإلى جانب كرة القدم تعرض لنا قناة بي إن سبورت أهم وأحدث الأخبار حول الألعاب الرياضية المختلفة وأهم المنافسات العالمية والمحلية الخاصة بها وتشمل الرياضات الجماعية مثل كرة اليد وكرة السلة وغيرها والألعاب الفردية أيضاً.

وفي هذا الإطار تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس العالم لكرة اليد سوف تذاع حصرياً على شبكة بي إن سبورت وسوف تقام في مصر، ولكن بإعتبار كرة القدم هي الرياضة الشعبية الأولى في العالم العربي يكثر الإهتمام بها من خلال البرامج المقدمة بواسطة قنوات بي إن سبورت والتي تولي إهتماماً كبيراً بكرة القدم وينتظر المصريون كذلك مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية وكافة الأخبار التي تتعلق بها في الفترة القادمة.