تحميل تطبيق Yalla

شريف عاطف
تكنولوجيا
2 مارس 2020722 مشاهدة
تحميل تطبيق Yalla

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق Yalla  ، حيث أنك إذا كنت أحد مستعملي أندرويد الذين يقومون بالبحث عن تطبيقات التعارف وتكوين الصداقات، وهو ما ستجده في موضوعنا هذا، إذ أنه سوف يقوم بمساعدة مستعمليه في ذلك الأمر بكل يسر.

حيث أن برامج التواصل لا يمكن حصرها، ومن ثم فإنها أكثر أنواع التطبيقات استعمالًا في حياة كل البشر، سواءً كانت تطبيقات تواصل للمكالمات فقط، أو شبكة اجتماعية.

واليوم سنتحدث معكم عن واحد من أهم وأبرز تطبيقات التعارف على الأندرويد، والذي وصل عدد مستخدميه إلى ما يزيد عن 4 ملايين شخص، حيث يعتبر واحد من أهم التطبيقات العربية والذي جرى إنتاجه من قبل شركة يلا تكنولوجي التي تعرف بإسم يلا لايف Yalla Live بدولة الإمارات.

ما هو تطبيق Yalla ؟

لكي نعرف تطبيق Yalla فنقول إنه باختصار تطبيق يقوم بمساعدة المستعملين في أن يتعرفوا على أصدقاء جدد وأن يكونوا صداقات من دول كثيرة على مستوى العالم، عن طريق غرف دردشة صوتية نشطة مجانًا، كما أنه يعد أهم تطبيق دردشة صوتية للأندرويد، كما يعد واحد من أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من الخصائص التي يتيحها للمستعملين.

كما أنه مجاني بشكل كامل وتام، ويكون في الإمكان استعماله عن طريق إتصال البيانات أو شبكة الإنترنت اللاسلكية، ويكون في إمكانك أن تتحدث مع أصدقاء بشكل خاص، سواءً كانت دردشة صوتية أو كتابية، كما أنه يوفر لمستعمليه عددًا من الألعاب يكون في الإمكان لعبها مع الأصدقاء جماعيًا.

تحميل تطبيق Yalla

يمكنك تنزيل تطبيق Yalla من خلال استخدام أسلوبين، وذلك إلى هاتفك الجوال بكل سهولة وبساط، حيث تكون الطريقة الأولى عن طريق متجر جوجل بلاي، وستكون في حاجة إلى جيميل لكي تنزل التطبيق.

أما الطريقة الأخرى عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح للمستخدم بأن يحمل التطبيق وفق صيغة APK على الهاتف أو على الحاسوب الذي يخصهم، دون الحاجة إلى استخدام متجر بلاي أو جيميل.

تحميل تطبيق Yalla من جوجل بلاي

لكي نحمل تطبيق Yalla ، يجب أن نقوم بعدة خطوات وهي فتح متجر جوجل بلاي على الهاتف الجوال أو جهاز الحاسوب النقال، ثم يجب علينا كتابة اسم التطبيق “يلا – غرف دردشة صوتية مجانية”، أو “Yalla-Free Voice Chat Rooms” في خانة البحث.

وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ يجب أن تنقر على مفتاح “تسطيب”، حيث يكون في إمكانك أن تذهب إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتنزيله من الصفحة التالية. تحميل قوقل بلاي