تحميل تطبيق Power Clean للأندرويد

شريف عاطف
تكنولوجيا
Power Clean تحميل

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق Power Clean للأندرويد ، وذلك من صيغة APK بالإضافة إلى متجر جوجل بلاي، وذلك إذا كنت من مستعملي نظام أندرويد، الذين يقومون بالبحث عن تطبيقات تسريع هواتف الأندرويد.

ما هو تطبيق Power Clean ؟

يعتبر تطبيق Power Clean عبارة عن تطبيق رائع يقوم بمساعدة مستعمليه على أن يحسنوا أداء الهاتف وتسريعه عن طريق تنظيفه من الملفات غير المرغوب فيها وتحرير مساحة في ذاكرة الهاتف لكي يعمل بسرعة كبيرة بالإضافة إلى حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

بالإضافة إلى أنه يعد أبرز تطبيق لتطوير أداء هواتف الأندرويد، وهو يعد واحدًا من أهم التطبيقات التي تنافس الكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من الخصائص التي يتيحها للمستعملين، كما أنه حصل على تقييمات وتعليقات إيجابية كثيرة من المستعملين الذين جربوه كما أنه حصل على إعجاب الكثير من مستعملي أندرويد عمومًا.

أبرز مميزات تطبيق باور كلين

يتميز تطبيق Power Clean بأنه يحتوي على الكثير من الخصائص والمزايا الرائع، حيث يساعد مستعمليه على أن يحسنوا أداء الهاتف بشكل كبير، كما ينظف الهاتف من الملفات غير المرغوب فيها، وتطوير أداء بطارية الهاتف لتعمل لفترة طويلة.

كما يكون في الإمكان عن طريق تطبيق Power Clean أن تراقب درجة حرارة الهاتف، وأن تعرف سبب ارتفاع درجة الحرارة، بالإضافة إلى أنه سيساعدك على أن تحل هذه المشكلة.

كما يشتمل تطبيق Power Clean على أداة خاصة بمسألة التحكم في الإشعارات، كما يكون في الإمكان عن طريق التطبيق أن يجرى تحرير مساحة فارغة على الهاتف وحل مشكلة امتلاء الذاكرة، بالإضافة إلى أنه يشتمل على خاصية حماية التطبيقات.

ويكون في الإمكان عن طريق تطبيق Power Clean أن نعرف مميزات هاتفك ومواصفاته، بالإضافة إلى أنه يشتمل على خاصية البحث عن الصور المتشابهة والتي توجد لأكثر من مرة على الهاتف وتقوم باستهلاك مساحة إضافية من الذاكرة، بالإضافة إلى أةنه يشتمل على مدير تطبيقات يساعدك في حذف أو تسطيب وتنصيب التطبيقات أو الحصول على نسخة احتياطية منها.

تحميل تطبيق Power Clean

يمكنك أن تستعمل طريقتين من أجل تنزيل التطبيق إلى الهاتف الذي تمتلكه بكل سهولة وهما كالآتي، ويكون الأسلوب عن طريق متجر جوجل بلاي، وستكون محتاجًا إلى جيميل من أجل تنزيل التطبيق.

ويكون الأسلوب الثاني عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح لك بأن تنزل التطبيق وفق صيغة APK سواءً على الجوال الذي تمتلكه أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، دون أن تكون محتاجًا إلى متجر بلاي أو جيميل.

تحميل تطبيق Power Clean

يمكننا تنزيل تطبيق Power Clean ، عن طريق فتح متجر جوجل بلاي على الجوال أو جهاز الحاسوب، وفي خانة البحث يجب أن تكتب اكتب اسم التطبيق “Power Clean” أو “Power Clean – Optimize Cleaner“، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ يجب أن تنقر على مفتاح “تنصيب“، كما يكون في الإمكان أن تذهب إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتنزيله من الصفحة الآتية، تحميل قوقل بلاي.