تحميل تطبيق PhotoDirector

شريف عاطف
تكنولوجيا
1 مارس 2020567 مشاهدة
تحميل تطبيق PhotoDirector

نتحدث في هذا التقرير عن تحميل تطبيق PhotoDirector للأندرويد وذلك بصيغة APK وأيضًا من متجر جوجل بلاي، حيث يبحث مستعملو ومستخدمو أندرويد عن أهم تطبيقات التصوير وتعديل الصور للأندرويد، وهو ما سنساعدهم على إيجاده من خلال السطور المقبلة.

الكثير من محبي وهواة التصوير يقومون بالبحث دائمًا وباستمرار عن تطبيقات احترافية تسمح لهم أن يلتقطوا صور احترافية مع إمكانية تعديل الصور بعد القيام بالتقاطها بشكل احترافي للغاية.

واليوم سأشارك معك أحد أهم وأفضل تلك التطبيقات إطلاقًأ، والذي يحول هاتفك إلى كاميرا احترافية، عن طريق توفير الكثير من الأدوات التي تساعد المستخدم في ان يلتقط صور رتئعة للغاية، وهذا عن طريق منحك الكثير من الأدوات التي تخص التحكم في كل الذي يخص الكاميرا.

بالإضافة إلى أن التطبيق يشتمل على أداة احترافية تخص تعديل الصور، والتي تساعد المستعمل على أن يعدل الصور لكي تظهر في نهاية المطاف وكأنها جرى التقاطها عن طريق كاميرا احترافية وليست عن طريق كاميرا الهاتف، حيث أن ذلك التطبيق وصل عدد مستعمليه إلى ما يزيد عن 50 مليون مستعمل على مستوى العالم، وبناءً على تعليقات الكثير منهم، فهو يعد أفضل تطبيق للتصوير الإحترافي للأندرويد.

 تطبيق PhotoDirector

ولكي نعرف تطبيق PhotoDirector باختصار، نقول إنه تطبيق يساعد المستعملين على أن يلتقطوا ويقومون بتحرير الصور بشكل احترافي، وذلك من أجل توفيره لمستعملي الكثير من الأدوات التي لن تجدها في تطبيق الكاميرا الإفتراضي الذي يخص الهاتف.

كما أن تطبيق PhotoDirector يعد من أبرز وأهم تطبيقات تعديل الصور للأندرويد، وهو يعتبر واحد من أهم التطبيقات المنافسة للكثير من التطبيقات الأخرى في ذلك المجال، بسبب الكثير من المميزات التي يقوم بإتاحتها للمستعملين.

كما أن ذلك التطبيق حصل على تقييمات وتعليقات إيجابية كثيرة من المستعملين الذين جربوه كما أنه حصل على إعجاب الكثير من مستعملي الأندرويد عموما.

أبرز مميزات تطبيق التصوير الإحترافي

يمتلك هذا التطبيق الرائع عددًا كبيرًا من الخصائص والمميزات، حيث يتيح لمستعمليه تعديل كل جزء في الصورة عن طريق عدد كبير من الأدوات، كما يكون في الإمكان عن طريق هذا التطبيق القيام بتغيير وتعديل حجم الصورة.

بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يسمح لمستعمليه بتعديل خلفية الصور، والتحكم في مستوى إضاءة الصور، كما أنه يشتمل على الكثير من الفلاتر الجاهزة والتي يكون في الإمكان استعمالها مع الصور الملتقطة.

بالإضافة إلى أنه يشتمل على الكثير من الفلاتر الحية والتي تظهر في الوقت الفعلي خلال عملية التقاط الصور، كما يمكن التقاط الصور بتقنية HDR بشكل احترافي رائع، مع التحكم في ألوان الصور من خلال قنوات ألوان RGB.

تحميل PhotoDirector

يمكن أن تستخدم طريقتين حتى تحمل وتنزل التطبيق إلى الهاتف الخاص بك بكل سهولة، تكون الأولى، عن طريق متجر جوجل بلاي، وستكون محتاجًا إلى بريد جيميل لكي تنزل وتحمل التطبيق.

وتكون الطريقة الثانية، عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تسمح لك بأن تحمل التطبيق وفق صيغة APK سواءً على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، دون أن تحتاج إلى متجر بلاي أو جيميل.

تحميل تطبيق PhotoDirector للأندرويد من متجر قوقل بلاي

يجب أن تفتح متجر جوجل بلاي على الهاتف النقال أو جهاز الكمبيوتر، وفي خانة البحث؛ يمكنك كتابة اسم التطبيق “PhotoDirector” أو “PhotoDirector Photo Editor App, Picture Editor Pro“.، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث؛ يجب عليك أن تنقر على مفتاح  “تسطيب”، كما يكون في إمكانك الانتقال إلى الصفحة التي تخص التطبيق على متجر جوجل بلاي وتنزيله من الصفحة الآتية.